• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
بلل

أدعموهم .. ساندوهم .. نجوم الأزرق في حاجة ليكم

بلل

 0  0  7693
بلل



عندما نتعرض الي محنة حقيقية خلال مشوار حياتنا نجد ان هناك من يقف الي جانبنا ويشاركنا الهم ويظل معنا حتي تنتهي الازمة بسلام .. هؤلاء من يكون قريبك أو صديقك ولا يهم من يكون هذا الشخص فقط يظل بجانبك وبعد مرور الوقت تجد ان هذا الشخص قد خفف عنك الكثير من العناء والتعب ولولا نصائحه وإهتمامه بك لظللنا غارقين في بحر أحزاننا والجميع يعلم الضرر الذي يسببه الحزن المتواصل وتأثيره علي الإنسان.
الأزرق عشقنا السرمدي منذ نعومة أظافرنا حالته لا تخفي علي أحد وفي هذه اللحظات يحتاج الي وقفة كل هلالي مخلص سواء كان مسئولا من مختلف التخصصات او موظفاً او من رواد الأعمال الحرة والطلاب والشباب من مختلف الاعمار .. سنترك خلافتنا جانباً وسنعمل من اجل عودة الازرق الذي نعرفه .. والذي يعرفه خصومه قبل الجميع يعلمون جيدا شراسته وقوتة وهيبة داخل الميدان وسنقف خلف الكيان الأزرق حتي لا يضيع من بين أيدينا .. يجب أن نتفق ان نظل خلف الهلال الذي جعلنا نتجمع حوله كل هذه السنوات.
الغضب والهجوم المتواصل علي نجوم الفريق لن يفيد علي الإطلاق .. هم في حاجة إلينا أكثر من ذلك الهجوم الغير مبرر والذي سيزيد من تفاقم هذه الأزمة .. هجومكم سيأتي بالضرر أكثر من العوامل الإيجابية رجاءا ساندوهم تغاضوا عن الاخطاء وأعفوا عن الهفوات تناسوا مرارات العثرات أدفعوهم الي تقديم الأفضل كونوا الي جانبهم في كل الأوقات أكسروا ذلك الحاجز الموجود بين اللاعبين .. وهم في النهاية بشر سيشعروا انكم غاضبون منهم بشدة أعملوا علي تغيير هذا الإحساس.
الأزرق سيعود بقوة أبناءه خلف الفريق لا يوجد غيرنا يستطيع ان يعيد الروح المعنوية للاعبين .. نعلم ان الحزن يحيط بنا من جميع الإتجاهات .. وأصبحنا نتلقي إستخفاف الجميع وهذه ستزيد الألم أوجاعاً ونعلم ان الدنيا (دوارة) وستعود الحياة الي طبيعتها قريبا .. وقريبا جداً سيعود الازرق الي المقدمة مكانه الطبيعي أما البقية سيعودوا للتنافس علي كل شئ إلا مركز الهلال المحبب فهو ماركة خاصة مسجلة بإسمه واذا لم تكونوا مصدقين ذلك أرجوكم راجعوا سجلات التاريخ لتعلموا من نحن.
كثير جدا اسعدنا هؤلاء اللاعبين أدخلوا البهجة الي نفوسنا أزالوا عنا تعب الحياة وكدرها وهمومها ومشاكلها وأحزانها وكل تبعاتها .. أحيانا تأتي لحظات يكون فيها اللاعبون في حاجة الي دعمنا .. أنسوا الدعم المعنوي خلال المباريات فهذا طبيعي في عالم المستديرة .. أنا اقصد الدعم المعنوي لرفع الروح المعنوية للاعبين هذه الايام وذلك بإرسال رسائل اليهم عبر كل الوسائل المتاحة نعلم انها لن تصل للاعبين مباشرة .. فهؤلاء النجوم غير موجودين في عالم آخر في النهاية الرسائل التضامنية ستصل إليهم وهذا هو الأهم.
هلال الروعة قد مرت عليه ظروف أشد من الحالية ونجح بالخروج منها لوقفة ابناءه حول الفريق وعاد الازرق اكثر قوة .. مساندة أبناء وجماهير الهلال تعتبر هي الحل الأنجع والأمثل حتي تعود الأفراح الي ديارنا من جديد .. أدعموهم لا تنظروا اليهم (من بعيد) فقط وأن تتركوا المهمة لمجلس الادارة فقط .. اللاعبون في حاجة لوقفة الجماهير اكثر من حاجتهم لمساندة المجلس فالجماهير هي الوقود الحقيقي للاعبين الذين يزيد عطاءهم داخل الملعب بالدعم الجماهيري القوي.
هناك علاقة خاصة تجمع جماهير الهلال باللاعبين .. وتجمع بينهم محبة الأزرق ويظل الاحترام المتبادل بين الطرفين خاصة نجوم الازرق يضعون الجماهير في مكانة خاصة لأنهم يعلمون جيدا مكانة الانصار في قلوبهم .. واللاعب يحتاج للجماهير لحظة الهزيمة والإخفاق أكثر من حاجته لها عند الإنتصارات .. وكما ذكرت في بداية هذا المقال ان خلال تقلبات الحياة وأحزانها تجد من بين كل ذلك شخص يأخذ بيدك ويقف الي جانبك دون ان تطلب منه ذلك فهل تعلمون ان الحب والاحترام والخوف يدفع من يقف خلفك للظهور فجأة في حياتك بالرغم من وجود العديد من القلوب حولك التي لن تدعمك لحظة انكسارك وتنفض من حولك.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
أدعموهم .. ساندوهم .. نجوم الأزرق في حاجة ليكم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019