• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
ديدي

رحلة الهلال في (الوادي) ..الفوز او ..!

ديدي

 1  0  940
ديدي
*لقاء الهلال امام الوادي نيالا ،يعتبر حداً فاصلاً بين واقع أليم يشهد نزفاً للنقاط ، وطموح لكسر عقدة التعادلات وإستعادة طعم العروض الرائعة !
*ولكن كيف سيتحقق ذلك إن لم نجعل الجهاز الفني يعمل من غير (نقة) و (صداع) ، ولو لم نترك اللاعبين يلعبون بحريتهم دون ان يكون بالهم علي المدرجات حيث التصفير والمطالبة بـ (التغيير) والإستبدال !
*بالله عليكم كل واحد يضع (لسانه في خشمو) ،الهلال ليس بحاجة الي فلاسفة وعباقرة ،احتفظوا بتحليلاتكم الفطيرة لأنفسكم ، ولا تتدخلوا فيما لا يعنيكم !!
*نحتاج في المشجع الهلالي صوته وحنجرته فقط، وغير مطلوب منه ان يتعب (رقبتو) ويتدخل في أمور من صميم عمل الجهاز الفني ومجلس الإدارة !
*ليس مطلوباً منك بالضرورة او (إجباري) ان تكون (كاردينالي) او (أربابي) او حتي (خندقاوي) ،أنس هؤلاء جميعاً علي المدرجات وخليك مشجع!
*والهلالابي الصميم ،والحقيقي هو الذي يقف هناك في المدرجات ويهتف بصوت واحد وكلمة واحدة (هلاااااال) !
*وفي الإعلام المصنف مع الهلال ، ليس مطلوباً منه غير الموضوعية والنقد البناء في الطرح، ممنوع الإقتراب ـ بحكم المنطق والعقل ـ من أمور فنية لا تعرفونها وليست تخصصكم !
*هذه (الجوووطة) والإزعاج هي من أسباب التأثير علي مسيرة فريق الهلال !
*ويأتي فوق كل ذلك ،(مصيبة) اخري هي التحكيم الردئ أحياناً والظالم أحياناً أخري، ولا نقول التحكيم (المرتشي) لأنه من الصعب إثبات مثل هذه التهمة ، فالهلال صار مستهدفاً رغم كل عثراته !
*كل حكم لابد له ان يضع بصمته بظلم الهلال بحالات تسلل لا وجود لها ،او تغاضي تسللات علي مرماه ،او عمل (طناش) علي أساليب العنف والضرب تحت الحزام من لاعبي الفرق الأخري ، ولا نريد أن نتوغل في حالات ركلات الجزاء التي لا تحتسب للهلال،رغم ان بعض الحالات لا يمكن التشكيك فيها بشهادة حكام لهم وزنهم!
*ولا ندري الي متي سيصمت مجلس الهلال علي ظلم الحكام ،فقد تمادي البعض في غيهم ، وهم معروفون بالإسم ..!
*النقاط الثلاث مهمة جداً ،في هذه المرحلة الفاصلة للممتاز ، ويقع دور كبير علي اللاعبين لتحمل المسؤولية بإستعادة روح الإنتصارات ببذل المزيد من الجهد والعطاء ،فالملايين ينتظرون منهم ، الخروج من قوقعة التعادلات الي آفاق الإنتصارات.
*رحلة الهلال في (الوادي) الفوز او الفوز ، ليس هنالك طريق آخر وإلا ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019