• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
موسى مصطفى

الفرنسي مدرب شاطر يعشق الانضباط

موسى مصطفى

 3  0  1740
موسى مصطفى

حول مدرب المريخ دييغو غارزيتو الاوضاع بالمريخ من مهزوزة و غير آمنة لمستقرة و جعل المريخ فريقا مرعبا يرتجف من ذكر اسمه الكبار و يهرب من مواجهة الصغار محليا و داخليا بعد ان حقق انتصارات ساحقة خارج الارض و داخلها و بل اقنع الانصار بعد ان كانوا لا يقتنعون على الاطلاق بمستويات نجوم المريخ !!
الفرنسي جعل من المريخ النادي الاول في السودان و في طريقه ليصبح الاول افريقيا ان نجح هذا العام بالفوز بابطال افريقيا ان ابعد العوارض عنه و الاصابات عن لاعبيه المميزين الذين اصبحوا نغمة في شفاه الجماهير .
المريخ حقق ما اراد و كسب مدربا مهما و نتائج الفريق الحالية خير دليلة و توافد الجماهير و دخولها الى ملاعب المباريات خير برهان و نتوقع ان يشهد ملعب استاد المريخ خلال الفترة المقبلة و نرجوا ان يقف جماهير المريخ مع الفرنسي و دعم اللاعبين حتى يحققوا ما يريدونه في مباريات الفريق المقبلة.
اصبح للمريخ اكثر من فريق حيث و لا خوف على المريخ في المباريات المقبلة و الموسم الحالي و بل نتوقع ان يحقق المريخ النتائج التي تتوقعها جماهيره بعد ارتفاع المستويات من افضل لافضل و حال المريخ اصبح افضل و اشمل و اميز و شكله مميزا .
متفرقات
المريخ يخوض مباراة مهمة اول مارس ضد مريخ السلاطين في بطولة الدوري الممتاز
مباراة جديرة بالمشاهدة داخل و خارج الاستاد بحكم انها تحظى باثارة وقوة لما يملكه الفريقين من لاعبين اصحاب مقام رفيع و امكانيات مهولة حتى على مستوى الصف الثاني .
جماهير المريخ اكدت حضورها باعداد كبيرة لدعم اللاعبين والوقوف معهم في خندق واحد بعد ان قاموا بتحقيق انتصارات خارج الارض على ان تكون مباريات الارض هي مباريات الجمهور.
اخيرا
الرابطة كوستي خسرت نقطة مهمة بالتعادل مع الخرطوم الوطني بعد ان كانت متقدمة حتى آخر دقائق المباراة بهدف .
الرابطة كوستي فقدت اللاعبين اصحاب الخبرات الذين يعرفون كيف يحافظون على التوازن الفني و البدني للخروج بالمباراة حسب مصالحهم و ما يطلبه جمهورهم!!
اما الخرطوم الوطني فقد ظفر بالنقطة لانه يملك لاعبين اصحاب خبرات.
اطلق مسئولي الهلال تصريحات مثيرة الغرض منها ارهاب الحكام !!
الهلال يمر بمحنة حقيقية تتطلب علاج اللاعبين المصابين و تجهيزهم و الجلوس مع اللاعبين المستهدفين !!
ادارة الهلال حاربت اللاعبين بعد ان سمحت للفرنسي بابعادهم من المباريات بطريقة مستفزة !!
بيد الهلال وحدة العودة الى المستويات وليس الحكام لان الحكم لا يصوب في المرمي و كم من ضربة جزاء احتسبت للهلال و اهدر بغض النظر عن كونها صحيحة او غير صحيحة !!
نكرر قوة المريخ من قوة الهلال و نرجو ان لا نفقد ضلعا مهما بسبب الصراعات فلابد من عودة الهلال و الكف عن الهجوم على الحكام فمبلثما صحح المريخ خطأه بابعاد المدرب المغمور على الكاردينال تصحيح خطأه و اعادة بشه و كاريكا و بقية الحرس القديم و علاجهم نفسيا لانهم حطموا بسبب الفرنسي
اخيرا جدا
الفرنسي مدرب شاطر يعشق الانضباط
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو احمد 02-28-2017 04:0
    لك التحية وانت تكتب بموضوعية وتتمنى عودة الهلال التنافس لأن حلاوة الرياضة في التنافس والندية وانت تقدم دروس مفيدة لأمثال بتاع الشوربة وآخرون ..لك التحية واستمر علي هذا النهج فهو للكبار فقط..
  • #2
    عبدو 02-28-2017 11:0
    بس بطولة افريقيا دي صعبة شوية خصوصا لو كان في طريقكم ما زنبي وانت عارف عمك وشكيتوا من عمائله من قبل.
  • #3
    عبدالعزيز 02-28-2017 07:0
    اتفق معك ان شماعة التحكيم قد اصبحت ممجوجة ولاتنطوي على أحد...ليعلم الجميع ان الفريق في الميدان يلعب ضد الفريق الخصم وضد أخطاء التحكيم التي هي جزء من اللعبة..أتمنى ان تتدارك ادارة الهلال الموقف وتصلح حالها اولا لأنها هي وليس غيرها السبب فيما يحدث للهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019