• ×
الجمعة 6 أغسطس 2021 | 08-06-2021
رامي عثمان

مصائب قوم عند قوم فوائد..!!

رامي عثمان

 0  0  658
رامي عثمان




# الظروف السيئة التي يمر بها الكيان الازرق حاليا استخدمها كل الأعداء والمتربصين الذين لا يريدون في الهلال خيرا لمصالحهم الخاصة ولتوجيه ضربة قوية للمجلس المنتخب من اجل اضعافه وترك الجمل بما حمل كما عملوا لزرع الفتنه بين الاهلة الشرفاء مغتنمين فرصة تراجع مستوى الفريق في الدوري الممتاز ..

# المجلس ساعد في ذلك المخطط اللئيم لأنه تعامل بعاطفية شديدة ولم يفكر مطلقا بأن الأمور يمكن ان تصل لهذا الحد بعد الأموال الباهظة التي صرفها على المنشآت واللاعبين وخلافه ولكنه تناسى بأن العمل الذي قام به يفتقد الحنكة الإدارية وتجاهل دوره المنوط به في كيفية التعامل الاحترافي مع اللاعبين ومحاسبتهم على كل صغيرة وكبيرة لكي يصل لمبتغاه ..

# عندما طالبنا المجلس بالابتعاد عن سفاسف الامور وتوجيه جل تفكيره في فريق الكرة فقط وتجهيزه للبطولات القارية بصورة جيدة لم يكن حديثنا عن فراغ او من وحي الخيال بل كان ذلك نتاج عن الحملة الشرسة والمنظمة التي وجهت نحوه في الفترة السابقة حيث كانت تترصد اي إخفاق يحدث للمجلس لكي تطفوا على سطح الارض لتنفذ أجندتها الخفية ..

# اخيرا وجدت المعارضة ضالتها في اشعال النار داخل البيت الهلالي بعد المستوى المخيب الذي قدمه جميع اللاعبين والكل شاهد الفرح الطاغي على وجوههم اثر تعثر الفريق في المباريات الاخيرة وذلك يبين الحقيقة الغائبة للكل بأن حبهم لمصالحهم وانتصارهم لنفسهم يفوق الانتماء للكيان ..

# من ير الفرحة العارمة على بعض الفئه القليلة المنتسبه للأزرق عند إخفاق الفريق يتأكد بأن الهلال لن يتقدم اي خطوة للأمام بسبب الحواجز الكيدية التي يضعها هؤلاء من أجل ايقاف اي عمل جميل تم إنجازه في عهد رئاسة الكاردينال للنادي ..

# يفترض على مجلس الهلال ان يكون ملما بكل هذه التفاصيل حتى يتداركها سريعا قبل ان تتفاقم لأنه يعلم جيدا بأن هناك من ينتظر هذا الوضع منذ مدة لمباغتته وهدم الصرح الكبير الذي شغل الساحة الكروية لذلك يتحمل المجلس نفسه العبأ الاكبر بعد تهاونه في حسم القضايا المهمة ..

# نقف بجانب المجلس المنتخب ونسانده كما فعلنا من قبل مع جميع المجالس المتعاقبة فكل لديه سلبياته وايجابياته ومن المجحف ان نعمل على هدم المجلس الحالي دون اعطاءه الفرصة لإكمال مسيرته لنر ما يمكن ان يفعله عسى ان يحقق ما عجز عنه سلفه ..

# من واجبنا تجاه الكيان ان نبصر المجلس المنتخب عند تعثره ليتجاوز كل سلبياته حتى يعود أكثر قوة فهو غير معصوم من الخطأ ولكن الاستمرار في الخطأ هو الكارثه بعينها خصوصا في ملف التدريب الذي لا ندري حتى الان من هو الوسيط الذي يقوم بدراسة السيرة الذاتية للمدرب ويتم ترشيحه بعد ذلك لرئيس الهلال من أجل إكمال التفاوض وقيادة الفريق في مشواره الكروي ..

# من خلاصة الحديث الذي أدلى به رئيس نادي الهلال لبعض الصحف الرياضية عن ضعف مقدرات الفرنسي لافاني وعدم قدرته في الوصول لتشكيلة ثابته تحقق نتائج جيدة يؤكد بأن الرجل ليست لديه اي خلفيه عن سيرة المدرب ومؤهلاته التدريبية لذلك يجب عليه ان يغير الشخص الذي يقوم بإختيار المدربين والاستعانه بمن هم اكثر دراية في هذا الشأن ..

# الطاقم الفني المتكامل صاحب السمعة الجيدة سيحقق فوائد عديدة للهلال أهمها احترام جميع اللاعبين لكلمته وتوجيهاته والعمل على الظهور الجيد أمامه للحصول على كسب ثقته من اجل الاعتماد عليهم في توليفته الاساسية التي ستخوض المواجهات الرسمية وليس هذا فقط بل ستعود الفائدة للفريق اكثر لأن مستوى التنافس سيزداد بين اللاعبين نسبة لارتفاع معدل اللياقة ..

# وقبل كل ذلك لابد من توفير الحماية الكاملة للمدرب لكي يضع بصمته مع الفريق طالما ان المجلس منحه الثقة الكاملة لتولي زمام الامور الفنية ، فإذا احس اللاعبين ان المدرب مستهدف من البعض سيتآمرون عليه ويقل عطائهم داخل الملعب وتسوء نتائجهم لأنهم يعلمون بأن الجهاز الفني هو من سيتحمل سبب الإخفاق ..

# المدرب الوطني محي الدين الديبة لديه الخبرة التي سوف تمكنه من تصحيح أوضاع الفريق في الوقت الراهن ولكن من الصعوبة استمراره في قيادة الفريق لنهاية المشوار بسبب العقلية الهشة لدى اللاعب السوداني وعدم انصياع معظمهم لتوجيهات المدرب الوطني ..

# المطلوب من مدرب الفريق الكابتن الديبة في المباريات القادمة هو اختيار التشكيلة المثالية التي تحقق المطلوب بعيدا عن الفلسفة الزائدة التي يمكن ان تضر بالفريق لأن الظروف الحالية لا تتحمل المزيد من الإخفاقات في المنافسة المحلية وأعتقد بأن المدرب يدرك تماما صعوبة المهمة التي تصدى لها ونتمنى ان ينجح في قيادة الأزرق لسكة الانتصارات من جديد حتى يخرج الفريق من المنعطف الخطير الذي يمر به الان ..

.... إحتراسات متفرقة ....

# من المؤسف والمخجل جدا ان بعض الاهلة في قمة السعادة الان بعد مشاهدتهم للكيان وهو يعاني في هذا الموسم بسبب نتائجه المتواضعه ونحن نتساءل كيف يدعون انتمائهم للهلال ويهللون لهزيمته ويسعون بشتى السبل لكي يستمر هذا الإخفاق ؟؟

# حتما سيعود الفريق لسابق عهده وسيتحسن الاداء لتندثر تلك الأصوات الهدامة التي خرجت بعد ثبات طويل عندما كان الازرق يقدم اجمل الروائع ونتمنى ان يعود الازرق سريعا لترجع له هيبته وبريقه وليس ذلك ببعيد اذا امتلك لاعبو الهلال العزيمة والاصرار في قادم المواجهات ..

# الفوز المعنوي الذي حققه الازرق على هلال نيالا بأربعة اهداف لهدف في تجربته الإعدادية سيكون له مفعول جيد في نفوس اللاعبين وسيعنكس ذلك على المردود النفسي والبدني في مواجهة الأربعاء امام حي الوادي نيالا بإذن الله ونطالبهم فقط بالابتعاد عن الشد الذهني والمواصلة بنفس الروح التي لعبوا بها هذه التجربة ..

# قلوبنا اليوم مع شباب الصقور الذين سيواجهون منتخب السنغال في اولى المباريات لبطولة الأمم الافريقية للشباب وكلنا امل ان يقدم أبناء الكابتن مبارك سلمان الأداء المشرف وتحقيق انتصار كبير يفرحوا به كل الشعب السوداني ..

# ختاما.. غدا يعود الهلال كما نشتهي ..

.. إحتراس أخير ..

عندما تكون على حق لا أحد يتذكرك ، وعندما تكون على خطأ لا أحد سينساك ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019