• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
شوربجي

اتمني ان اصدق كردنه الجميل الاجمل

شوربجي

 17  0  1603
شوربجي


((())) اتمني ان اصدق تصريحات الريس :

والله اتمني ان اصدق كردنه الجميل الاجمل كما يسميه صديقنا يعقوب حاج آدم

فحين يقول الكاردينال : ان الازرق سيعود للسكة الصحيحه

ماذا يعني ذلك ؟

وهو الرئيس الذي وهب تلك الجوهرة الزرقاء لجماهير الهلال العظيمه

فقد صرح الريس لصحيفة قوون :

ان النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة هي امتداد للأخطاء التي ارتكبها الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني السابق للفريق وقال الكاردينال في تصريحات لصحيفة قوون الصادرة صباح اليوم إن الأداء السيئ للفريق أمام مريخ نيالا عصر أمس يعود لأن الأزرق لم يخرج بعد من الأخطاء التكتيكية التي ارتكبها لافاني في الفترة الماضية وذكر أن الجهاز الفني الوطني ينتظره عمل كبير حتى يعيد الفريق للسكة الصحيحة من جديد مجدداً الثقة في الكابتن الديبة وفي قدرته على قيادة الفريق للعودة لسكة الانتصارات من جديد ابداءً من الجولة المقبلة أمام حي الوادي، وطالب الكاردينال الأنصار بالوقوف خلف الفريق والصبر على اللاعبين والجهاز الفني حتى يعمل الجميع يداً واحدة من أجل عودة الأزرق للسكة الصحيحة من جديد وتقديم أفضل المستويات على الصعيدين المحلي والأفريقي.

والله يا ريس نفسي اصدقك

وها هو لافاني قاعد تحت برج ايفل يتحسر علي ذلك العقد الخرافي الذي خسره في السودان

وان كنت اري ان اللاعبين لهم دور في افشال خطط هذا المدرب المسكين

المهم ندعو الله ان تصدق توقعات كردنه و ٢٠١٧ عام الهلال

ويا هو نحن صابرين ومتوكلين علي رب العالمين

وياريت نتمثل بمقولة سيدنا علي كرم الله وجهه حين قال :

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري وأصبر حتى يأذن الله في أمـــري وأصبر حتى يعلم الصبر انني صابر على شئ أمر من الصبر.

فانه هلالي الذي اعشق ولم لا اصبر عليه حتي يعود

وحقيقه فيوم لك ويوم عليك

وان خسر الهلال عام ٢٠١٧

فسيعود في ٢٠١٨ وممكن يفوز بالاميره السمراء وابو الاميره السمراء فهي كرة قدم تتساوي فيها حظوظ المتنافسين

وان كان الهلال قد حرم من البطولات فقد يحصدها يوما وقد يفرح الاجيال ان لم يفرحنا

وبالمناسبه عشاق الهلال ليسوا كالآخرين الذين مازالوا يتراقصون علي الماضي وقد قيل لهم انهم قد فازوا بكأس قاريه فدبجوا المقالات والصور الكاذبه والاستقبالات المدبلجه في مطار الخرطوم والقصر الجمهوري

فصدق السذج تلك الرويات وان فريقهم قد فاز حقا بكاس قاريه يقال له مانديلا

واصلا لا في كاس ولا يحزنون

واسالوا عيسي حياتو

وكلها تلفيقات في زمان اللا تكنولوجيا واللا توثيق

وان كان حقا بطوله فليأتوا لنا بتوثيق حقيقي من الفيفا او الكاف حتي نصدقه

لا تقسو اخوتي علي الهلال وان تعثر وتفاءلوا بالخير تجدوه

وتذكروا ان الهلال قد ظل يبعث الافراح في القلوب لسنوات وسنوات

واحيانا كانت له كبوات وكان يعود بعدها قويا

ولم لا فهو الهلال سيد البلد الذي احتكر بطولة دوري السودان طويلا وكان لا ينازعه فيها كائن من كان

وسلوانا صوت الفنان الرائع شكر الله عز الدين الذي تخرجني دندناته من كل الاحزان :

وﻫﻼﻻﺑﻲ ﺃﻧﺎ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻫﻼﻟﻲ ﺍﺫﺍ ﻧﺪﻫﻨﻲ ﺍﻗﻮﻡ ﻭﺑﺠﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺣﺎﺑﻲ

ﻫﻼﻟﻲ ﺍﻟﺘﻴﻢ ﻫﻼﻟﻲ ﻋﻈﻴﻢ ﻫﻼﻟﻲ ﺍﻟﻤﺎﻟﻚ ﺍﻋﺠﺎﺑﻲ ﻫﻼﻻﺑﻲ

ﺍﻧﺘﻤﺎﺋﻲ ﻗﺪﻳﻢ ﺷﻌﺎﺭﻭ ﺑﺮﻩ ﻓﻲ ﺑﺎﺑﻲ

ﻭﺟﺎﺭﻱ ﻛﻤﺎﻥ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﺪﻛﺎﻥ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭﺍﻱ ﺟﻤﻴﻞ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻛﺄﻧﻮ ﺍﻟﻨﻴﻞ ﻫﻼﻻﺑﻲ

ﻓﻲ ﻛﻢ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺳﻤﺎﻭﻱ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﻳﺼﺮﺥ ﻳﻘﻮﻝ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺍﻣﻮﺕ ﻫﻼﻻﺑﻲ

ﺑﺤﺒﻮ ﻭﻗﺖ ﻳﺮﻭﻗﻨﻲ ﻭﻭﻗﺖ ﻣﺎ ﻳﺘﻠﻒ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ

ﻋﺸﺎﻥ ﺟﺪﻱ ﺍﻟﻬﻼﻻﺑﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﻬﻼﻻﺑﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻜﻞ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭﻭﺭﺩ ﺍﻟﻔﻞ ﻫﻼﻻﺑﻲ

ﻭﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻫﻼﻟﻲ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻛﻮﻥ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭﻟﻲ ﻣﺤﺒﻮﺏ ﻏﻠﺐ ﻣﻐﻠﻮﺏ ﻟﻴﻮ ﻣﺎ ﺑﺒﻘﺎ ﻣﺘﻐﺎﺑﻲ

ﻭﻓﻲ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﺍﻫﻮ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻟﻤﺎ ﻳﺜﻮﺭ ﻳﺼﺮﺥ ﻳﻘﻮﻭﻭﻭﻝ ﻫﻼﻻﺑﻲ

ﻫﻼﻟﻲ ﻫﻼﻝ ﻭﺭﺍﻫﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻓﻴﻬﻮ ﺑﻼﻗﻲ ﺍﺻﺤﺎﺑﻲ ﻳﻘﻴﻔﻮ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﺑﻴﻬﻢ ﻧﻮﺭﻭ ﻣﺎ ﺧﺎﺑﻲ

ﺳﻴﺪ ﺍﻟﺬﻭﻕ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻭﺩﺍﻳﻤﺎً ﻓﻮﻕ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﺟﻤﻴﻊ ﻫﻼﻻﺑﻲ

ﺣﻠﻮ ﺍﻟﺘﺸﺠﻴﻊ ﻫﻼﻻﺑﻲ ﻫﻼﻟﻲ ﻋﻈﻴﻢ ﻫﻼﻟﻲ ﺍﻟﺘﻴﻢ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺤﻆ ﻫﻼﻻﺑﻲ

والله اكبر ولا شيئ غير الهلال


((())) اللهم فك اسر رئيس الهلال السابق صلاح ادريس الارباب :

بالامس كان اللقاء الممتع مع رئيس الهلال السابق صلاح ادريس مع قناة S 24 في قصره الفخيم بجده

واهم ما كان في لقاء الامس تأكيده لمرات انه حبيس وليس سجين وان كان لا فرق بين المفردتين

وان ما ساقه للحبس هو العناد وعزة النفس وكان بالامكان ان ينتهي الامر دون ضوضاء وان الخلاف كان ماليا ( يا ابو قلب حار )

وانه رفض تدخل الدوله السودانيه حتي لا يحدث خلاف بين الدولتين ( يا خطير )

وانه قد قضي في السجن ( الحبس ) وقته في القراءة والمعرفه ( يا مناضل )

انتهي

وياريت ندعو الله جميعا ان يفك اسر هذا الرجل الذي احبته جماهير الهلال في يوم من الايام

وقد قاد فريقا رائعا هز الارض تحت اقدام كل الافارقه يوسف محمد وكلاتشي وقودوين وهيثم وسادومبا وداريوكان

ولكن مأخذي علي الارباب انه وفي هذا الوضع القاسي الذي يحيط به لا يتوقف ابدا عن حربه علي الهلال والتشهير برئيسه الحالي ووصفه باسوء الاوصاف في وقت نجد الارباب هو من في وضع الاتهام والحبس وان الكاردينال هو البرئ وهو الحر الطليق

فكيف تستوي الامور ايها الارباب

ويا ليتك تدعو الهلال ينعم بالاستقرار

ومرة اخري نكرر دعاءنا للمولي الكريم ان يفك اسر هذا الرجل ليعود للسودان واهله ومحبيه انه سميع مجيب


((())) يا دلاقين ليكم يوم :

وبعد الفوز علي الجيبوتي الكحيان ( حلاوة لكوم ) والغيني الهزيل ( سوني اريكسون) والموريتاني الحمام ( تفرك باميه ) لم تعد تسع اهل المريخ فرحة الفوز

ومفكرين نفسهم فريق رهيب خالص

ونسوا بقدرة قادر انهم يلعبون في التمهيدي الذي تعد جميع فرقه الاضعف في افريقيا

وان في انتظارهم مباريات قويه لا قد يسقطون فيها

وان غارزيتو قد بدأ يحذرهم بان الفريق قادم علي مباريات لا تحتمل التقصير

وكما قلت من قبل ان المريخ سيعاني بسبب تشتيت مجهودات الفريق في اكثر من بطوله

وكلما كثرت المباريات تزداد الاصابات ويفقد الفريق اللاعبين

فماذا هم فاعلون مع الاهلاويه والزملكاويه والنصراويه وهلال الرياض وبطل الامارات

لقد افردت صفحاتهم الصفراء والحمراء مقالات المدح والغناء للفريق الفائز بره وجوه

وان كان المريخ لم يلعب في المحلي سوي ثلاثه مباريات فاز في اثنين وخسر في واحده

وقد تبقت له الكقير من المباريات القويه خارج ملعبه

ولسع ناس موكورو وناس اسود الجبال وناس تريعة البجه وناس امل عطبره في عطبره وبورسودان

وحنشوف الفريق الفريق الفائز بره وجوه مع خماسيات تبلديه جديده

اما عربيا فانتم تعرفون الفرق الكبيره التي تنتظر التمهيديين

وكذلك افريقيا ففيها الريفرز الذي توعد المريخ بهزيمه تاريخيه في ارضه

وايفوسا في الانتظار


((())) سؤال من فضلكم :

بالتأكيد سيطالب الاعلام السالب الجماهير للخروج لاستقبال بعثة المريخ القادمه من موريتانيا والاستقبال يكون استقبال الفاتحين

وطبل ومزامير وشربات وحلويات ومسيرات هادره من المطار الي العرضه جنوب حاملين علي جعفر علي الاعناق

وكأن فريقهم قد فاز في الادوار العربيه القويه

يا جماعه الفرق دي فرق ضعيفه جدا والمريخ طبعا معاهم لذا فقد وضعهم الاتحاد العربي والافريقي في التصنيف التمهيدي حتي يخرج منهم فريق عليه القيمه يلاعب الكبار في بطولة العرب وبطولة افريقيا

لا توهموا انفسكم بهذه الانتصارات الباهته

دي فرق اخير منها مريخ البحير الذي تعادل مع الهلال وتريعة البجا

الي متي ستضحكون علي جماهيركم المسكينه ؟


((())) اخونا كتااااحه :

مازالت تلك الكلاب الضاله مطلقة السراح - والظاهر ان هناك فتحه في السلك الشائك للحديقه ومنها تخرج تلك الكلاب الضاله لتنفث نباحها القبيح علي المارة

نرجو اصلاح تلك الفتحه بسرعه حتي تبقي تلك الكلاب في قفصها

وكتااااحه عالم جميل

وكتااااحه عالم زعيم


محمد الحسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان جميل الدوحه قطر 02-26-2017 09:0
    شخص بلا ذمه ولا ضمير أنا ماعارف إدارة كفر ووتر تنشر له هذا الهراء والكذب لماذا إنسان بلا ضمير يكذب على الملا ويقول المريخ لم يحرز كأس مانديلا والذي أصبح كأس الكؤوس الأفريقية للأنديه هل يكذب على نفسه لكي يصدق كذبته (محمود الكذاب) هذا في كتب المطالعة ونحن تلاميذ بالأوليه في قصة هجم النمر هجم النمر حتى هجم النمر عليه حقيقة وأكله نتيجة لكذبه وهذا هو شوربجي الكذاب .
  • #2
    alyyas 02-26-2017 05:0
    الصحفي شوربه هلال صلاح 2007 نعم قوي بس كله بالديون والشكاوي . مثل رجل فقران وكل يوم يذبح خروف ورحلات و.... بالديون منتظر الحساب ! واخر ياكل الويكة قدر حاله ورضيان بالمقسوم أيهما أفضل ؟ كيف انتم تحكمون ؟ نسمع ب هلال 2007 حق الديون ..... لا خلونا في الويكة والقطية .
  • #3
    عثمان جميل الدوحه قطر 02-26-2017 03:0
    عوير أمو الهطله اطلق على بابه تحروا من الهلال ... من المفترض يتحروا منك أولا لأنك دخيل على الوسط الرياضي.... لأنك مأفون ومريض نفسيا بشيء إسمه المريخ والمريخ عالم جميل لا يشجعه إلا صفوة المجتمع أما أمثالك لا مكان لهم في هذا العالم الجميل والأجمل ... نحن لا نطلب ولا نمسح الجوخ ونلمع الأحذيه ... والمريخابي الواحد يساوي بألف من أمثالك .. ولو كنت إنسانا سويا تحترم سنك وللأفراد الذين تكتب لهم ولو وجهت كل كتاباتك الهزليه هذه لفريقك دون المساس للمريخ الكيان صدقني لكنت نلت إحترام وتقدير كل أهل المريخ ولكنت كفيت نفسك شر هذه الشتائم والبذاءات التى تتعرض لها يوميا ..ولم يمر يوما واحدا دون آن تأخذ المعلوم من سب وشتم ولكنك مازلت تسئ لكي تسأ وأنا شخصيا طوال عمري لم أشتم وأسب إنسانا غيرك ولم أكره وأمغت شخصا غيرك لأنك شخصية غير محترمه ولا مرحبه بك في هذا الموقع بالبته من يحترم نفسه يحترمه الأخرون ومن يطلق العنان للسانه يسمع ما لا يسره .
    أعقل وحكم عقلك الخاوي هذا وأكتب بموضوعية وتروي وستجد الإحترام والتقدير من الصغير قبل الكبير وإلا فلا تلوم إلا نفسك وإن النفس لأمارة بالسوء إلا من رحم ربي .
  • #4
    عزالدين وديدي 02-26-2017 02:0
    {بالمناسبه عشاق الهلال ليسوا كالآخرين الذين مازالوا يتراقصون علي الماضي وقد قيل لهم انهم قد فازوا بكأس قاريه فدبجوا المقالات والصور الكاذبه والاستقبالات المدبلجه في مطار الخرطوم والقصر الجمهوري }
    هو الهلال عنده بطولة عشان يكون كالاخرين؟
    انت رجل مشجع متعصب وجاهل واستغرب كيف ينشروا لك مقالات لا تحمل حقيقة واحدة مفيدة.
    انت تصلح لكتابة قصص اطفال لانهم يصدقون كلما تكتب من هراء وكذب.
  • #5
    عثمان جميل الدوحه قطر 02-26-2017 01:0
    *كما توقعنا تواصل تخدير جماهير الهلال بواسطة طبالي ابوكسكته، وبالأمس
    صور مظلات الإستاد تجد حظها من الانتشار والهدف شغل الأنصار من القضية
    الأساسية انهيار فريق الكرة.
    *أخيرا..نختم بأبيات من قصيدة الشاعر الهلالي المناضل ود المجذوب والتي
    تترجم ما يدور في قلعة الهلال الزرقاء.
    يلا صفقوا للمظلة .. غيرا مين بمسح دموعنا
    بعد فشل تيمنا الأساسي.. حيوا خرسانة المدرج
    يلا صفقو بي حرارة.. حيوا أضواء الإنارة
    قالوا أعلنت انتصارا.. وضوت الليل والأماسي
    حيوا إستادنا المعبأ.. كرسي كرسي وصبة صبة
    منتهي الريد والمحبة.. وقمة اللعب الحماسي
    حيو كردنة يا جماعة.. بكرة تنطلق الإذاعة
    الله لي فرحتنا جابوا يلا اهتفوا الله جابو الله جابو..الله جابو

  • #6
    عثمان جميل الدوحه قطر 02-26-2017 01:0
    مازلت في غيك وضلالك متى توعي ... متى تتوب ....متى متى أيها الكهل العجوز المتصابي المراهق الثمانيني !!! لقد فات قطار العمر وإنت مسطح في عربة الفرمله ... موت بغيظك أهو الزعيم وزعيم السودان والكرة السودانية حلق بعيدا بعيدا وانت وهلالك مازلتم تحبون حبوا ...لله درك يامريخ ياتاريخ وشن جاب لجاب ياصفراوي يازنطور ياطرطور
  • #7
    د حسين عز الدين 02-26-2017 01:0
    مع احترامي لك عمو شوربة من انت حتي يثبت لك المريخ انه نال كاس مانديلا (كأس الكئوس الافريقية ) والتي تم تعديل تسميتها كاس الاتحاد
    هل مستعد لمباراة حي الوادي ؟؟؟ وبالمناسبة الديبة باقي ليه كم مباراة
    نحن جمهور المريخ راضيين بما تكتبه الصحافة الحمراء ونحب نلعب في التمهيدي
    انت واجعك وين
  • #8
    صلاح ابراهيم محمد 02-26-2017 01:0
    ماهذا الكلام الفارغ (هلال إذا ندهني) ذكرتني الابتدائى آ والله ، والملاحظ في صياغة مقالك يذكرني بخبرات الشيوخ حاجة كده غير منتظمة وصاحبها يشوبه نوع من القلق . يبدو لي انك فى غمرة الحزن لم تراجع المقال واحذر من كتابة المقال وانت حزين ومن الأفضل أن تعيش علي ذكريات الماضى الجميل والذي توجدتم فيه بالصفر الدولي .( نقطه نقطة الليل نعده انت ماعارف فريقك نحن بنهده )
  • #9
    رافع 02-26-2017 12:0
    ههههههههههههههههههههه جابت ليها كذب كمان وتلفيق. مانديلا كذب ؟؟؟ الله يشفيك والله أنت حالتك متأخره خالص. فإذا هذا المتصحوف كاتب هلالي فلا نلوم الهلال ع الترنح. إدارة سيئة لاعبين السؤ نفسه وصحفين حدث ولا حرج
  • #10
    ابو المصطفي 02-26-2017 11:0
    فهي كرة قدم تتساوي فيها حظوظ المتنافسين (من مقال الكاتب)... يداب عرفت الكلام ده .. جهل وغباء .. بالنسبة لكاس مانديلا ..منو القال ليك نحن معشر الصفوة عايزينك تصدق قصة بطولة المريخ القارية ده . يكفينا دروشتك وهضربتك بيها .. وده دليل علي انها حارقاك شديد.. والكبير جاي في الطريق.. بس قول يا لطيف.
  • #11
    مريخابي أبها 02-26-2017 10:0
    شوربة (G)
    والله صبركم ده دخل موسوعة جينس وفات صبر أيوب ههههههههههه ماعندكم دم وفاقدين الاحساس وما بتعرفوا طعم الانتصارات لذلك مافارقة معاكم اصبروا ساي بس الله يخليك تاكد من القائل صأبر اعتقد هو الامام الشافعي وليس كما ذكرت الإمام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
  • #13
    abdulghani babiker 02-26-2017 10:0
    (())) يا دلاقين ليكم يوم :
    مازالت تلك الكلاب الضاله مطلقة السراح
    *********
    هل هذا عمود لصحفي رياضي ***************
    اين ادارة الموقع
    *****هنالك فرق بين الاثارة وقلة الادب******
  • #14
    تونجيلا 02-26-2017 09:0
    السباب ما بيحلك ياعم نحن ناس محترمين والله عيب كبير وانت توصف الناس بالكلاب وتستنجد بكتاحة" لكل فعل له رد فعل، مساوية لها في المقدار "لا تاتى الناس بمذمة انت فيها "المغرور مِن الناس، هو الذي ينظُر إلى صُنوف الحيوان والطير، فلا يلمسُ فيها رابطة الحياة التى تُؤاخي بينهُ وبينها.
  • #15
    نعمان عمر 02-26-2017 09:0
    انت اصلا ما عندك ماضي عشان ترقص عليهو يعني ح ترقص علي شنو اقعد واسكت ساي بس وتفرج في الرقيص
  • #16
    m.eid 02-26-2017 09:0
    سؤال للمسئولين فى هذا الموقع ...
    الا يوجد لديكم مصحح للغة العربية ؟ وكيف تسمحون بنشر مثل هذه الركاكة فى الكتابة والاغتيال المقيت للغة الضاد .
    ثانيا .. اذا كان الموقع يعمل على خدمة الوسط الرياضى وتنظيفه من الغث وعدم الاسهام فى حالة الاحتقان التى تسود المدرجات .. كيف يتم السماح بنشر الفاظ مثل الدلاقين على الموقع ؟؟!!!
  • #17
    جلابي الدوحه قطر 02-26-2017 09:0
    عزيزي كتاحة نعمل بالمثل الذي يقول كما تدين تدان ..وتحصد ما تزرع
    فهل بالمكانوالزمان لهذا المعتوه الفكري والذي يتربي في عرش الزعماء باسم بوبي ان يزرع شوك ويحصد فاكهه ؟
    كلا والله علي قدر لسانه تطوله اياديناواقلامنا وماهي الا عظمة صغيره ترمي لبوبي ليصمت وان كان انهكه الجوع لغضب الاسياد عليه ولم يطعموه لفترة فاصاب السعر كلماته الرديئه وهو يستجدي اطعامه في احدي موائد الاسياد
    عزيزي كتاحه : لقد جعلتم لنا الحق في رؤية المقالات والتعبير عنها والرد عليها فكيف لهذا الغافل ان يريد ان يفل هذا النهج الذي اشتهرت به صحيفتكم ..اليس الاولي ان يهتم بشئون فريقه بدلا من الاساءه للوطن والقراء
    واني اقولها صراحه ايها المتصابي شوربه ...دون القراء انت لست بشيء .فامعن في تكسير الثلج وعبادتك للاسياد كما تشاء ولكن ان تتطاول علي القراء وتصفهم بالكلاب ..فلك منا كل سطر مفخخ بما لاتريد من الكلمات الشبيهه بكلماتك ...وارقص يابوبي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019