• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
ديدي

ادركوا الهلال .. ولكن كيف ..؟!

ديدي

 1  0  2200
ديدي
*كما توقعنا فلن يستطيع المدرب محي الدين الديبة ، ولا غيره ان يغير ، الواقع المذري في فريق الهلال بين يوم وليلة !
*فريق يسير متخبطاً من مدرب جديد الي مدرب جديد ، واجهزة فنية غير مستقرة ودون مدير كرة ، ولاعبون معظمهم يفتقدون للخبرة !
*أضف الي كل ذلك ،كمية التوتر والخوف والرهبة التي تنتاب اللاعبين مع كل نزف للنقاط وفي ظل أجواء ملبدة بالإتهامات ، والشحن الجماهيري ،والكتابات المغرضة التي تستهدف إستقرار النادي .
*ورغم ان المدرب الديبة غير مسؤول البتة عن نتيجة التعادل امام المريخ نيالا كونها اول مباراة له ،إلا انه ثبت بالدليل القاطع ان نزف النقاط والعروض الهزيلة لفريق الهلال ، ليست كلها مسؤولية المدربين السابقين ، ففي مباراة نيالا ، لا وجود للافاني ولا كافالي ، ولكن التعادل حصل !!
*ولذلك سنظل نطالب بتقييم شامل وكامل لأداء الجهاز الفني ، وتحديداً المدير الفني ، حتي لا نظل ندور في هذه الساقية دون توقف !
*فإذا تعاملنا مع الديبة ، بنفس معايير الفهم المتخلف لملف التدريب في الهلال ،فلن يعمر (الولد الشقي) كثيراً، فأي تعادل او عرض مهزوز سيطيح به ويلحقه بكافالي ولافاني و (كل صائدي البطولات) السابقين !!
*ولا نتفق مع من يلمحون الي تأثير غياب تيتيه وكاريكا علي أداء الهلال امام مريخ نيالا ،لأن اللاعبين شاركا امام الاهلي شندي ولم يكن لهما وجود ، مثلما كثير من اللاعبين موجودين في تشكيلة الهلال حالياً ، ولا أثر ولا تأثير لهم داخل الملعب .
*ثم متي كان فريق كبير مثل الهلال يتأثر بغياب لاعب او ثلاثة او أربعة ، إذا لم يكن هنالك شح بالفعل في عدد اللاعبين الأكفاء والجاهزين الذين يملكون الحلول لترجيح الكفة الزرقاء وتحقيق الإنتصارات ؟؟
*علينا الإعتراف بأن التوفيق لم يحالف مجلس الهلال في التسجيلات الآخيرة ،فبعض اللاعبين الجدد ليسوا بقامة الفريق والآخرين بحاجة الي وقت طويل للإنسجام والتعود وإكتساب خبرة اللعب في الفريق ، فنجوميتهم وتألقهم في فرقهم التي جاءوا منها شئ واللعب في فريق كالهلال ووسط جماهيره الغفيرة ، التي لا ترضي بأنصاف الحلول والنتائج الهزيلة شئ آخر .
*عموماً يحتاج الديبة الي وقت أطول ،لتحويل هذا الفسيخ الي شربات وإسترجاع ذاكرة الإنتصارات من جديد ،رغم انه سيصطدم بالمردود الضعيف لبعض اللاعبين أصحاب الخبرة القليلة وهي حتماً لن تسعفهم للإستمرار في الكشف الهلالي ، وسيظلوا عالة علي الفريق !
*المطلوب الآن ،إعداد العدة لفريق الوادي ،وهي كتيبة صعبة المراس ، ولن ينفع غير الصبر مع الديبة ، لوضع بصمته ، ومحاولة تغيير واقع مذري لم يكن مشاركاً فيه .
*يحتاج الديبة ، لصبر طويل ، لعلاج اللاعبين نفسياً (اولاً) ،وتعديل شكل الأداء ،بإعادة بعض اللاعبين لوظائفهم التي يجيدونها ،ومحاولة إشراك أكثر اللاعبين خبرة في المباريات المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أيمن مشو 02-26-2017 05:0
    تفرك بامية ولاتغلب زينة
    إتعشي ونوم خفيف يابتاع نيالا
    إنت مالك ومال المريخ خليك فى المهلهل بتاعك
    أنا ماشي نيالا تمشي معانا ..
    ههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019