• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
بلل

أنا ماشي نيالا

بلل

 0  0  660
بلل

ما يهمنا خلال الفترة الحالية ان لا تؤثر إقالة الفرنسي دينيس لافاني وعودة مسلسل إقالة المدربين من جديد علي السطح الهلالي علي لاعبي الفريق الذين تنتظرهم مهمة صعبة للغاية في نيالا حيث سيواجه حامل اللقب قطبي المدينة المريخ والوادي علي التوالي في الاسابيع القادمة من المنافسة.
تهيئة المناخ المناسب وإعادة الثقة للاعبين هو الأهم في الفترة الحالية .. ويجب علي الطاقم الفني بقيادة الديبة الولد الشقي عقب تعيينه مدربا عاما ان يعمل علي اخراج نجوم الأزرق من حالة الإحباط عقب التعادل مع نمور دار جعل بملعب الجوهرة وأمام الجماهير وإهدار نقطتين غاليتين في الوقت الذي كان الجميع يتوقع عودة الهلال للإنتصارات الكاسحة وتقديم العروض الجميلة.
وطبيعي ان يتسبب إقالة مدرب الفريق في بعض الربكة داخل الفريق الذي كان يسير علي وتيرة واحدة تحت القيادة الفرنسية وينفذ اللاعبون الخطط المرسومة من جانب لافاني .. وفي الفترة الجديدة سيتغير كل ذلك وسيجد اللاعبين أنفسهم مع مدرب جديد وطريقة لعب جديدة وخطط جديدة وتنفيذ توجيهات جديدة .. ونرجو ان لا يصيبهم ملل او (زهج) من هذه التغييرات.
الوقت لا يسمح بإحداث كل هذه المتغييرات مع اقتراب معارك نيالا الصعبة بعد ان قدم قطبي المدينة عروض مميزة في بداية الممتاز وحصدوا نقاطا غاليا داخل وخارج ملعبهم مما يؤكد جاهزية المريخ والوادي .. والأزرق موعود بمباريات شرسة لا تقل شراسة علي مباريات الأبيض وكادوقلي التي تعثر فيها الفريق بالتعادل.
طموحنا ليس له حدود ويجب عودة الأزرق بنقاط المباراتين بالرغم من صعوبة المهمة .. إلا ان المرحلة القادمة وفي ظل هذه التغييرات يجب ان يكون للاعبين دور كبير في أعادة الأزرق الي طريق الانتصارات من جديد ومن خارج قواعدنا بعد التعادل الذي فجر الأوضاع داخل القلعة الزرقاء .. ويجب ان يؤكد نجوم الهلال للجماهير أنهم قدر هذه الثقة وسيقودوا الفريق للإنتصارات والتمسك بالصدارة وإنهاء مسلسل الاحزان الإخفاق في الممتاز الي غير رجعة خاصة قبل الظهور في البطولة الافريقية
الأزرق بلا شك يعيش فترة صعبة بعد التعثر المتواصل في الدوري وابعاد مدرب الفريق ومعاونه وتعيين جهاز فني جديد .. ورغم ذلك علينا التمسك بالأمل حتي آخر لحظة وان الأزرق قادر علي تحقيق أحلام جماهيره في هذا الموسم بالتتويج الافريقي وليس هناك مستحيل في كرة القدم التي لا تعترف إلا بالمجهودات داخل ارض الملعب .. والإنجازات ستكون حليفة الهلال اذا تمسك بهذه النقاط الهامة.
كاذب من يقول ان تعيين مدرب جديد في الهلال في كل فترة لن يؤثر علي اللاعبين .. اللاعبين تزيد نسبة نجاحهم مع الفريق عندما يستقر أمر الجهاز الفني وذلك للتعود إسلوبه في التدريب .. وفي الغالب يحتاج اللاعبين لفترة طويلة من اجل التأقلم علي اسلوب المدرب الجديد الذي بدون شك يختلف إسلوبه علي سابقه (ولكل شيخ طريقته) في التدريب .. وهذه نقطة الهامة يجب ان لا يغفل عنها مجلس الادارة.
ويجب علي المجلس في الفترة المقبلة البحث علي استقرار الجهاز الفني تحت كل الظروف .. وهذا بالتأكيد رأي الجماهير التي تري ايضا ان استقرار ملف التدريب سيؤدي الي تحقيق النجاحات رغم وجود عقبات .. والفريق سيعود الي سابق عهده اذا تحقق الاستقرار الذي يتمثل في التعاقد مع مدرب كبير يملك سيرة ذاتية جيدة ويتم تسليمه جميع زمام الامور الفنية دون التدخل في عمله والتمسك به دون النظر للنتائج التي يحققها الهلال.
علينا ان نستوعب ان فترة الاخفاق لا يتتطلب ابعاد الجاهز الفني بقدر ما يحتاج للوقوف الي جانبه وإعلان التمسك والعمل علي معالجة كافة الأ خطاء بهدوء وعقلانية الإخفاق الي غير رجعة وهناك أندية كبيرة مرت بظروف أسوأ بكثير ورغم ذلك لم تبادر الي الحديث عن فشل المدرب مع الفريق بل بحثت معه أمر الخلل الموجود في الفريق.
علي الجميع الوقوف خلف الفريق في المرحلة القادمة حتي نجتاز عقبة نيالا بنجاح ورفع شعار لا مزيد لإهدار النقاط التي قد تكلف الأزرق الكثير في ختام الدوري وضياع اللقب الذي مازال موجود في خزائن الهلال بالجوهرة الزرقاء .. وأول طريق النجاح يجب الإستفادة من الدروس الماضية لعدم التكرار في المستقبل وما يهمنا رؤية الهلال الأفضل دوما وجلوسه علي زعامة الكرة السودانية والتألق في البطولة الافريقية.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
أنا ماشي نيالا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019