• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
موسى مصطفى

عقاب بالكرة لسوني !!

موسى مصطفى

 1  0  1653
موسى مصطفى

انزل سحرة المريخ عقابا قاسيا بفريق سوني حينما تلاعبو به ليلة السبت الاخضر وحولوه الى مجموعة دراويش يسقطون بالكرة و بدونها وجعلوا من الفريق الغيني مهذلة و مسخرة و هزموه برباعية حارقة مع الرأفة كان يمكن ان تصل الى عشرة اهداف لولا سوء الطالع الذي لازم نجوم المريخ و خاصة اللاعبين كلتشي و بكري المدينة بجانب اللاعب اوجو
انتهي الشوط الاول بثلاثية حارقة في ظرف ست دقائق فقط حيث بدأت من الدقيقة 24 و انتهت عند الدقيقة 29 حولت مدرجات استاد المريخ الى براكين و اشعلت الحماس في نفوس المشجعين و الذين قاموا بدورهم تماما خلال الشوط الاول
لعب السماني الصاوي و التكت دورا كبيرا و مؤثرا في كل الاهداف التي احرزها المريخ حيث انطلق اللاعب التكت بكرة و مررها للصاوي الذي لعبها الى امير كمال و الذي لعبها الى بكري المدينة سدد في المرمي هدف اول للمريخ .
في الدقيقة 26 احرز اللاعب كونلي الهدف الثاني للمريخ من تمريرة اللاعب التكت لبكري المدينة و التي حولها المدافع لركلة زاوية نفذها اللاعب السماني بقوة في ظل توهان للاعبي الغيني لتجد اللاعب كونلي يحرز منها الهدف الثاني للمريخ
في الدقيقة 29 اطلق اللاعب ضفر رصاصة الرحمة على الفريق الغيني باحرازه للهدف الثالث من تمريرة اللاعب على جعفر ليحرز هدفا جميلا هتفت بعده الجماهير للمدرب الفرنسي غارزيتو .
انتهي الشوط الاول بثلاثية حارقة في الشباك الغينية حملت المريخ الى النجومية و لاعبيه للابداع ليقدموا مستوى مذهلا و ينهار الفريق الغيني بعدها و يفتح شباك للمريخ الذي جلده بلا رحمة لكن سوء الطالع لازم اللاعبين .
تفنن نجوم المريخ في تقدم المستويات والارفع و جماهيره بقيادة اولتراس الجوارح اللوحات الذاهية و باهية الجمال و هم يزفون العريس الى مكانه الطبيعي فريقا يهز الارض تحت اقدام العتاة .
انهي المريخ مغامرات الفريق الغيني و جلده جلدة في شوط واحد بثلاثية
في الشوط الثاني تارجع الفريق الغيني و اعتمد على الهجمات المرتدة قبل ان يعود اللاعب بكري المدينة و يزيد من آلام و اوجاع الفريق الغيني المتوهم بهدف رابع من عكسية اللاعب باسكال .
النيجيري كلتشي لم يكن في يومه و اهداف اهدافا لا تضيع وهو في مواجهة باتريسيو.
بكري المدينة تلاعب بالمدافع جوفري و حوله الى درويش و في اكثر من مناسبة اسقطه ارضا
المريخ اكد انه كبير و مدربه عظيم و يعرف كيف و متى يحقق المطلوب منه على الوجه الاكمل
تحية لملوك الدخلات الجوارح و هم يؤدون رسالتهم بكل ادب و احترام و ابداع و يقدمون دخلة جديدة كانت حديث الاذاعات و القناة الناقلة و نالت رضاء الجماهير و كافة المريخاب خاصة خارج استاد المريخ و خارج السودان.
لكم التحية ايها المبدعين و اصحاب الابداع و الافكار الخلاقة و انتم تقدمون صورة جديدة و فنا في التشجيع المثالي الراقي !!
التشجيع عند الجوارح رسالة و ليس انفعال ..بل فكرة و قيمة قامة !!
كان في السابق المشجع يحرق العمامة و الآن يحرق نفسه ابداع ليوصل رسالته السامية و التي تخاطب العقول و المشاعر لتتفاعل معها الجماهير داخل و خارج السودان ..لكم التحية و انتم تشاركون في نصر المريخ ايها الجوارح الرائعون
اخيرا جدا
نقولها بكل صراحة من يحارب الزعيم سينال العقاب داخل الملعب !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    باكمبا 02-19-2017 10:0
    عتاة الفرق والحرب ... ده تمهيدي يا أخ، على بالطلاق لما جيت ماري بجنب التلفزيون أناقايلكم لاعبين مع الباقير الوراني،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019