• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
بلل

ابراهيم محجوب ينتزع الإعجاب ويترك حسرة وسط المريخاب

بلل

 1  0  1579
بلل

إنتزع نجم الهلال الشاب ابراهيم محجوب اعجاب عشاق الأزرق في مباراة تريعة البجة الدورية وكان نجما فوق العادة بعد ان سحب البساط من الجميع وأعلنت الجماهير إحتجاجها في وجه الجهاز الفني لحظة تبديله في الشوط الثاني.
للأمانة كنت من اكثر المعارضين لتسجيله في الكشوفات الزرقاء للعديد من الإعتبارات أبرزها لا احبذ التعاقد مع لاعب قادم من المريخ حتي وإن كان امير زمانه لأشياء خاصة بعشقنا للأزرق .. كما ان النجم الشاب لم يقدم مستوي مميز مع المريخ يشفع له اللعب في الهلال.
كما ان فترته بالمريخ إتسمت بعدم الإستقرار والدخول في صراع مع مجلس الإدارة .. وحقيقة تفاجأ الجميع بخطوة المجلس الازرق بالتعاقد مع الثلاثي من المريخ في فترة الانتقالات الرئيسية في خطوة غير متوقعة سوي التعاقد مع جابسون صاحب الإمكانيات الكبيرة بينما كانت المؤشرات تدل ان مشاغبات ابراهومة ستتواصل في الهلال نسبة لشخصية اللاعب.
الفتي خذل توقعاتنا حتي الآن وقدم مردود أكثر من جيد مع الهلال وأصبح يجتهد خلال التدريبات وينفذ كافة توجيهات الجهاز الفني ولم يعلن تذمره لعدم مشاركته في عدد من مباريات الدوري الممتاز .. بل أصبح نموذجا للاعب المنضبط وعندما منحه الجهاز الفني فرصته اثبت جدارته وهذا يؤكد ظهور ابراهومة بنسخة مختلفة مع الهلال.
درجت العادة علي الظهور المميز للاعبي المريخ الذين ينتقلوا للعب بشعار الأزرق وبل بصورة لافتة وأحيانا يصبحوا من النجوم الأساسيين في التشكيلة الزرقاء هذه بدون شك لإعتبارات خاصة باللاعبين الذين يعملوا من اجل إثبات جدارتهم وهناك العديد من الامثلة في هذا الإتجاه .. كما يحدث الحدث بالنسبة الهلال الذين ينتقلوا للمريخ وإثبات جدارتهم لذات السبب.
أما ابراهومة فهو حالة خاصة للاعب صاحب شخصية قوية لا يهادن في حق من حقوقه .. هذا النجم أبدع عندما كان يلعب في شباب المريخ ونال فرصة كبيرة للظهور مع الكبار وهو مازال في فريق الشباب الأحمر وهذا يؤكد اعجاب الأجهزة الفني التي كانت تقود المريخ في ذلك الوقت نظرا للإمكانيات الفنية لإبراهومة. عندما إنتقل للهلال الي جانب الثاني الغاني اوكرا والنيجيري جابسون واصبح أمر ظهورهم مع الهلال واقعا معاشاً وأصبحوا من جنوده تمنيت لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة من اجل الهلال الذي وضع هذا الموسم العديد من الآمال لتحقيقها علي مستوي كافة البطولات الداخلية والخارجية وتعتبر الأميرة السمراء هدف رئيسي لتحقيقه.
تألق ابراهومة في مباراة تريعة البجة يعتبر جواز مرور الي قلوب جماهير الهلال التي اعلنت هذا الرضا الكبير عندما إحتجت علي تبديله وتمنت ان يتواصل ابداع اللاعب في ظل المرود الضعيف الذي قدمه لاعبو الأزرق في تلك المباراة حيث صال وجال ابراهومة في جميع أرجاء الملعب وكان شعلة من النشاط.
وهاهي الفرصة جاءت الي ابراهومة علي طبق من ذهب حتي يواصل الظهور بهذا المستوي مع الأزرق ويسعي لمزيد من التطوير والمحافظة علي مركزه في التشكيلة الأساسية في ظل المنافسة الشرسة التي يجدها من زملائه وتوفر البدائل في الخانة التي يشغلها ابراهومة وإذا سجل غيابا في الجولات القادمة سيكون من الصعوبة العودة الي مركزه من جديد إلا عن طريق المشاركة بديلاً.
تألقه اللافت مع الهلال وحصوله علي هتافات الجماهير سيكون دافع قوي لمزيد من الإبداع مع الفرقة الزرقاء حتي يؤكد ان الهلال كان علي حق عندما ضمه الي كشوفاته بعد الأصوات المريخية التي قالت ان الهلال لم يحالفه التوفيق في التعاقد مع هذا اللاعب وانه المريخ ارتاح كثيرا بعد ذهابه للعرضة الشمالية والكثير من الحديث في حق ابراهومة.
بكل تأكيد يملك الموهبة والعزيمة التي سيعبر بها الي بر الأمان مع الهلال وننتظر منه المزيد هذا الموسم وبقية فترته مع الهلال وما زال لاعب صغير في السن وإذا إلتزم بتوجيهات الجهاز الفتي ونفذ ذلك بالحرف دون أخطاء ولم يتذمر لجلوسه علي كنبة الإحتياط وصبر علي الضغوطات التي يتعرض لها اللاعبين خلال المباريات سيكون له شأن غير عادي من الهلال ولن نستبعد ان يكون ابراهومة أحد ركائز الفريق الأساسية الي جانب النجوم الشباب. ( مع المريخ من أجل السودان )
يخوض مريخ السودان جولة الاياب امام سوني الغيني في تمهيدي دوري ابطال افريقيا والأحمر اقترب من الترقي لدور الـ32 عقب فوزه ذهابا بغينيا بهدف النيجيري كلتشي نتمني له التوفيق في مهمته.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
ابراهيم محجوب ينتزع الإعجاب ويترك حسرة وسط المريخاب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 02-18-2017 11:0
    المثل يقولو لو فيه خير ما رماه الطير لكن انا بقول متوقعين فيه خير التقطوة الطير نحن شطبنا يتالق عندكم يبقي زي مسي تاني مادخلنا شطبنا ابراهومه واوكرا وجابسون لكن قلعنا منكم قلع العقرب والغربال ومشاطيبنا يجوكم الاعور في بلد العمايا يقدل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019