• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
موسى مصطفى

الليلة يومك يا مريخ الليلة !!

موسى مصطفى

 1  0  1082
موسى مصطفى

تتوجه المشاعر و الانظار و الابدان الى ملعب المريخ وهو يواجه فريق سوني الغيني في جولة الاياب و الحسم و الترشح الى مرحلة الدور الاول .
ملعب استاد المريخ سيتوشح اليوم باعلام شعار المريخ و سيكون المكان احمر و اصفر و يرتدي الابطال اللون الاحمر الذي اختاره المريخ لمباراة اليوم باعتباره يلعب على ارضه ووسط جماهيره و اللون المفضل لابطال المريخ و كافة عموم المريخ هو اللون الاحمر و الذي يسر الناظرين و يشرح القلب و يطمئن النفس و يجعل ابطال المريخ رجالا بمعني الكلمة يرتجف الخصوم حينما يرونه.
تكتمل اللوحة اليوم بتشجيع مثالي يقوده ملوك الدخلة جوارح المريخ الابطال الحقيقين في مدرجات المريخ الذين يشعلون حماس اللاعبين و الذين يشجعون المريخ من اجله لا لكسب اعلامي و لا لكسب اداري !!
تزدان اللوحة و تصير اجمل حينما نرى الدخلة الدهشة في مواجهة اليوم لتعكس الوجه المشرق و المثالي للمشجع المريخي الذي يتسامي فوق جراحه مهما ظلم فريقه و يركز على التشجيع و تحميس اللاعبين !!
انهم الجوارح الذين نأمل ام تكون دخلتهم اليوم وجها مشرقا للتشجيع في السودان و مساندة المريخ عندهم تعني الاخلاق قبل المكسب ..اخلاق المريخ و التي ستقودهم لتناسي ما تعرض له المريخ في ارض غينيا !!
مدرب المريخ اكمل العدة و العتاد و جهز المحاربين من اجل تحقيق ما تتطلع له الجماهير اليوم.
اعجبني مدرب المريخ في حواره للزميلة الصدي حينما قال انه لن يدرب اي فريق في السودان غير المريخ و هذا ردا على ما حاول الفتنة بين المريخ و المدرب !!
غارزيتو كيسو مليان و شفناه في 2015 و في مباريات المريخ الاخيرة !!
غارزيتو كيسك مليان و كلامك في المليان !!
متفرقات
الفريق الغيني اثار ازمة كبيرة في الاجتماع الفني لمباراة اليوم و رفض تسليم جوازاته للمراقب لمطابقة اسماء اللاعبين بالكشف الافريقي .
الفريق الغيني فقد البوصلة و يريد استخدام اساليب ملتوية جديدة من اجل احراج المريخ و اجباره على الخروج عن النص !!
الرد على الفريق الغيني يجب ان يكون داخل المستطيل الاخضر و نرجو من جماهيرنا الوفية عدم الالتفات لمطالب الفريق الغيني
اخيرا
الليلة ليلتك يا مريخ الليلة!!
نعم انها ليلة المريخ و كل مريخابي يحلم بان يري المريخ في المرحلة الثانية من الابطال بعد ان قطع الاحمر نصف المشوار و لكن لن يكون الانتصار لذيذا الا بجندلة الفريق الغيني الذي تخلى عن رسالته و اتجه لابشع الاساليب و ارخص الطرق حتى وهو خارج ارضه.
على نجوم المريخ تلقين الفريق الغيني درسا لن ينسوه في فنون كرة القدم و جلدهم بالاقوان لا بالاعضاء حتى يكون عظة لمن لا يتعظ
اخيرا جدا
الليلة ليلتك يا مريخ الليلة!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019