• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
موسى مصطفى

يلا للاستاد 2

موسى مصطفى

 0  0  734
موسى مصطفى

بالامس دشن ملوك الدخلة جوارح المريخ عرضتهم و دخلتهم لمباراة الزعيم ضد سوني الغيني في بطولة افريقيا .
دخل الملوك ستشعل المدرجات و ستجعل من مباراة الغد لوحة باهية الجمال لانهم عودونا على تقديم دخلات تظل خالدة في الاذهان و يكفي ان اولتراس الوطني العربي اشاد بدخل نادي المريخ (اولتراس جوارح) و اعتبرها اجمل و افضل انواع الدخلات في البطولة الافريقية لانها جسدت معاني الاخوة الصادقة و حضارة السودان و جمعت بين القوة و الشهامة و العزيمة !!
نتوقع ان نشهد تلاحم قوي داخل مدرجات المريخ و يسهم الجوارح في قيادة مدرجات المريخ و تحريكها من اجل تشجيع ابطال المريخ في مباراة الكرامة و رد الاعتبار و تحقيق فوز كاسح على الفريق الغيني في مباراة السبت الاخضر .
المريخ اكمل اعداده لمباراة السبت بمران رئيسي صباح الخميس وزع فيه المدرب المهام على اللاعبين و طالب الابطال بضبط النفس و عدم ارتكاب مخالفات في مواقع خطيرة و الوصول الى شباك الفريق الغيني و تناسي نتيجة مباراة الذهاب و الدخول الى مباراة السبت بحسبان ان المريخ متخلفا بهدفين و انه لابد من تعديل النتيجة باحراز هدفين .
متفرقات
غدا ننتظر احمر مكة و بدر الدين و السنجك و دافيس و عصام محي الدين و كاباس و ايمن عوض و رايد جعفر و بقية الرفاق للقيام بدورهم كاملا في مباراة الغد معركة الكرامة ضد الفريق الغيني.
ابطال المريخ ينتظرون دعمكم و مساندتكم مع بقية المقاتلين في مدرجات استاد المريخ تحقيقا لانتصار يبعد سوني عن مدار المنافسة و يطيح به الى خارج البطولة و (يسد نفسه) حتى لا يتجرأ اي فريق على انتهاج اساليب قذرة ضد المريخ.
اعجبني حديث الاخ عصام الحاج حينما قال ان المريخ سيعامل الفريق الغيني باخلاقه.
نرجوا ان تلتفت جماهير المريخ الى تشجيع فريقها ولا تخرج عن النص ليلة السبت و اي شخص يخرج النص يجب ان توقفه الجماهير عند حده و ربما كان مزروعا لاحداث مشكلة للمريخ .
اخيرا
ايادي الخير قروب انساني حقق مقاصده
ظل قروب ايادي الخير بمواقع التواصل الاجتماعي (واتساب) يقوم بدوره تجاه بلده (كعكول) متابعا لكافة المشاريع الانسانية من مياه و تعليم وجد الاشادة و التقدير من اهل المنطقة يقوده شباب مسلح بالعلم و المعرفة و خريجي جامعات بقيادة الابن ابراهيم بشير و ضبة و مصطفى بشير و الاخ على رابح و يمن النور و احمد النور و الاخت هويدا حبيب الله و بقية الرفاق الميامين الذين كانوا شعلة من النشاط احترقوا كي يضيئوا ليالي الآخرين .
لهم منا التحية و التجلة و نأمل ان يجدوا المساعدة من ابناء المنطقة لاكمال المشاريع الطموحة التي يسعون لتحقيقها
اياي الخير الخيرية جمعية على مواقع التواصل الاجتماعي نبعت من فكرة انسانية راشدة اسهمت في تفعيل كافة المشاريع و تحويل المنطقة الي آية من الجمال و قامت بصيانة المدرسة و تابعت مشروع مياه كعكول !!
الكلمات او عبراء الاطراء و الثناء لن توفي شبابنا المتقد حقهم ولكنا نقول لهم عظم الله اجركم و جعل ما تقومون به في ميزان حسناتكم و سدد الله خطام
اخيرا جدا
يلا للاستاد يا مريخي و شجع فريقك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019