• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
يعقوب حاج ادم

هلال يسد النفس

يعقوب حاج ادم

 3  0  1883
يعقوب حاج ادم


* مؤسف الاسف كله ان يظهر هلال العز البهز ويرز بتلك الصورة المتواضعة وهو يواجه فريق تريعة البجة الوافد الجديد للدوري الممتاز بإمكانياته الضعيفة وحداثة خبرة لاعبيه بالدوري الممتاز وفارق المستوى البدني والفني والخبرات وبرغم ذلك يعجز هلال العز وعلى مدى ٧٩ دقيقة كاملة وهي الفترة التي أعقبت هدف القاطره البشريه تيتيه الذي جاء في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة بجملة تكتيكية متقنة بدأها الظهير العصري أطهر الطاهر الذي انطلق بالكرة ليتخطى ثلاثة لاعبين من لاعبي تريعة البجة ويعرض الكرة بالمقاس على رأس تيتيه الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة في المرمى بكل ارتياح على يمين الحارس عمر بعد أن تخطت رؤوس المدافعين ووجدت تيتيه في موقع استراتيجي بلا مضايقة من المدافعين ونستطيع أن نقول بان الهدف الملعب قد كان الحسنة الوحيدة في المباراة وكنا نظن بان الهدف المبكر سيفتح شهية لاعبي الهلال لمزيد من الأهداف ولكن لاعبي الهلال خذلوا الجماهير الغفيرة التي احتشدت في ملعب الجوهرة وقدموا أداء جنائزي انعدمت فيه ابسط مقومات الكرة العصرية الحديثة وكثرت فيه اخطاء التمرير والتمركز وتباعدت فيه الخطوط وعجز خماسي الوسط عن القيام بدورهم في تنويع اللعب وتموين المهاجمين بالكرات السهلة المريحة لغزو مرمى البجاويين ومن المؤسف حقا أن يكون عدد من لاعبي الهلال لا يجيدون عملية الأستلام والتمرير والتمركز وكأنهم يلعبون في إحدى فرق الحواري وليس في الفريق الأول في البلاد ولك ان تتخيل عزيزي القارئ بان الفريق الهلالي قد توفرت له خلال المباراة إحدى عشر ركلة ركنية لم يستفيد الفريق من اي واحدة منها ولم تشكل أي واحدة منها الخطورة المنتظرة فأين المنهجية هنا واين علم التدريب عند المدرب لافاني الذي نال سخطأ كبيرا من الجماهير الغاضبة أثناء وبعد المباراة واعتقد انها محقة في ذلك لأن هذا اللافاني الذي أشدنا به وطالبنا بضرورة استمراريته لايزال يمارس أسلوب الاحلال والابدال دون ان يتوصل الى التشكيل الامثل لاسيما وان البطولة الإفريقية لم يعد يفصل بيننا وبينها سوى فركة كعب فهل سيستمر نفس العك والعراك حتى نصل الى معمعة التنافس الافريقي ام ان لافاني في جعبته شئ لم يفصح عنه بعد"

* ولست مع الذين يقولون بان الأسلوب الذي لعب به المدرب الفاتح النقر متبعا اسلوب الخندقة وتقفيل المناطق الخلفية واللعب بأكثر من تسعة لاعبين عند فقدان الكرة قد كان سببا مباشرة في عدم ظهور الهلال بمستواه المعهود ولهولاء وغيرهم نقول اين حنكة المدرب واين دهائه وخبرته في فك شفرة الخندقه وكيف سيتعامل لافاني مع المباريات الإفريقية الشرسة والتي سيلتقي فيها أندية ستلعب أمامها بأسلوب اقوى من الذي كان عليه ابناء التريعة ولو تركنا المدرب جانبا فهل يمكن أن نعفي كبار اللاعبين امثال نزار وأمريكا واوكرا وشيبولا وهم يقفوا عاجزين عن اختراق دفاعات البجاويين برغم حداثة تجربتهم في الدوري الممتاز"

* بقى ان اقول بان الهلال المتواضع الذي شهدناه امام فريق تريعة البجة سيعأني كثيرا في الاسبوع السادس وهو يستضيف اهلي شندي الجريح صاحب المواقف القوية امام هلال العز خصوصا وهو ياتي هذه المرة الى ملعب المباراة وهو مسخن بالجراح بعد ان توقف رصيده على خمسه من النقاط من فوز وحيد والخسارة في مباريتين والتعادل في مثلهما والخسارة بالنسبة لهم ستقضي على الاخصر واليابس عندهم ومن هنا تاتي صعوبة المباراة امام نمور شندي واقولها صريحة بان الهلال ان لعب امام الشنداوية بنفس الروح الانهزامية والأداء المتواضع الذي كان عليه في لقاء البجاويين فان الخسارة الاولى ستكون العنوان الابرز لذلك اللقاء المنتظر "

الدرجه الاولى محمداكم ياوصايفه

* أطلق الوصايفة لالسنتهم العنان وتمشدقوا بالعبارات ومارسوا كل انواع الشماتة وأبرزت صحفهم المعادية المانشتات العريضة وهي تتهكم على هلال العز عندما برزت قضية مدربهم العجوز غارزيتو بسبب مستحقاته المتخلفة على هلال الملايين من المجالس السابقة فاذا بسيد الرجال الدكتور كردنه يقتل القضية بحثا خلال ٢٤ ساعة حيث سدد مبلغ ال ١١٨ الف دولار ليسكت كل الألسن الخرصة ويخلي طرف الهلال من هذه القضية الهامشية وكما يقول المثل ياحافر خبرة السوء وسع مراقدك فيها حيث لم يهنأ الوصايفة بالتريقة على هلال الملايين الا وطفت على السطح قضية وارغو الحارقو واللهجة الحادة من الاتحاد الدولي بتسديد مبلغ ٤٠٠ الف دولار لحساب اللاعب وارقو خلال اسبوع والا التجميد او الترجل نحو مقاعد الدرجة الثانية او الاولى ليدخل النادي المفلس في حيص بيص فجميلهم الجميل جيبوا بقى فيهو عقرب وعديله اللي فيهو مكفيهو ومبلغ زي ده مليون نفره ماتكتل فيهو نملة وعلى كده الدرجه الاولى محمداكم وقطعا سنفقد الضل الضليل والوصيف الواهن الضعيف وترجله سيحدث فراغ كبير في نفوس الاهلة لاننا سنفقد اضمن ستة نقاط في صراع الدوري المحموم ولكل وصيفي في اي بقعه من بقاع الارض نقول ابعدوا عن هلال العز لانكم لن تصلوا الى قامته السامقه"

الكلام .. الأخير

*ياكردنه ادي الزول ده قروشو خليهو يحل عن سمانا مافي حاجه تاني بتربطنا بيهو .. فكنا منه زي مافكيتنا من غارزيتو وخلينا نعيش حياة مستقرة بعيدا عن الحساسيات التي ينشرها هذا الرجل والتي ستنتهي بمجرد استلامه لامواله التي أخذ قصادها الشهره والجاه والسلطان والوجاهة فقبل مجيئه للهلال لم يكن هنالك شخص يعرفه ولأنه رجل ناكر الجميل هاهو يعض اليد التي أعطته الشهره والجاه والسلطان بمعاداته المستمره لكل رؤساء الهلال مما يؤكد بأنه هلالابي بالتجنس وليس بالميلاد ويقيني بان من يفتح صدره للصحف الحمراء ليبث عبرها سمومه وأحقاده فهو دون شك هلالابي ميئوس منه وليتك تتصدق عليه بالنتانيف التي يطالب بها حتى تقطع شعرة معاوية التي تربطه بهلال الملايين لنرتاح من هذيانه المحموم "



"

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 02-16-2017 11:0
    فطومه سمحت ليك تكتب كده والله لا مجرد سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عشان بكرة ما نشوف الفديو حقك في القروبات بتاعه الواتس
    وبعدين نحن وارغو سددنا ليه زمااااااااااااااان انت مفتكر المريخ رمه زيكم دا الزعيم لا كزب انا الزعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم وانت الدلاقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  • #3
    جلابي الدوحه قطر 02-16-2017 11:0
    لعلمك يا صحفي الكردنه الارباب بنعرفه ومشهور ونحن في المهد وحضرتك ليك مقالات تمجيد وتهليل للارباب ومحفوظه مما يدل علي انك تتبع الكرسي وليس الكيان ورؤسائه
    عيب ياخ اختشي اكيد عندك اولاد بقرو كلامك وعدم احترامك لسنك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019