• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
كبوش

صفقة لجمهور الهلال

كبوش

 8  0  2399
كبوش


@ لقطة المباراة المعبرة، كانت في اللافتات التي رفعتها جماهير الهلال في لقاء الامس، تضامناً مع القائد مدثر كاريكا، وضد ابطال الزمن السفيه.
@ عبرت الجماهير عن ناديها العظيم.. واحيت قيمة اضافية من قيم الهلال الجميل، كان كاريكا هو الغائب عن ارض المباراة، والحاضر في ضمير اليقين الهلالي، فلم يجد غير دموعه ليرد بها على هذا الوفاء النادر.
@ اما المباراة التي حسمها الهلال منذ شوطها الاول، بهدف تيتيه واستعاد بها صدارة المنافسة منفرداً، فقد جاءت رتيبة ومملة ولا تعبر عن فريق له مدرب اجنبي، ومحترفين يصرفون رواتبهم بالدولار، حيث مارس لاعبو الهلال كل صنوف (العك الكروي) وفشلوا في اقناعنا بأنهم يؤدون مباراتهم الخامسة في البطولة الكبرى، على الرغم من ان هدف (فتح الشهية) الذي تكفل به تيتيه لم يتأخر كثيراً، ولكنهم ربما حزموا امرهم على ان يضحوا بمدربهم، لافاني، متواضع القدرات.
@ الاسبوع الخامس يمثل حداً فاصل لاكتشاف امكانيات المدرب، من عدمها، واعتقد ان قرار اقالته قد صدر سلفاً ووضح فعلاً انه (كيسو فاضي).
@ ننظر للبطولة الافريقية بمشوارها الطويل، ورغم ضعف منافسي الدور الاول، الا انه لا يوجد ما يطمئن بان الهلال سيمضي بعيداً في البطولة الحلم.

فيء اخير

@ الكاردينال الذي يقال انه من اشطر رجال الاعمال في افريقيا، ويجلس الآن على مقعد رئيس الهلال، للاسف الشديد، لا يعرف الفرق ما بين 87/78 لذلك لم ينتبه الى ان تاسيس نادي الهلال مضى عليه 87 عاماً بالتمام والكمال مع ان اي طالب صغير في مرحلة الاساس لن يعجزه الحساب لدرجة ان يخطئ في تحديد الناتج ما بين 2017 و 1930 .. بالغت يا كردنة.
@ من استلم اكثر من ثلاثين ملياراً من اموال ايجارات دكاكين الهلال هل يفشل في ان يدفع منها (2) لحل قضية غارزيتو.. يا اخوتي ان ارتداء شعار الثريا على قمصان فريق الهلال لوحده ولمدة ست اشهر يساوي خمسمائة الف دولار بينما يحتاج غارزيتو لمائة الف فقط.
رائعون في بريدي
لك التحية.. أستاذنا كبوش ولقلمك ومن قبل لضميرك الواعي في زمن اللاوعي واللا ضمير.. لك التحية وأنت تكتب لنا به عنا وتكتب بصيغة نحن... في زمان الأنا البغيضة
كن بخير فنحن نستمد احساسنا بالخير في الدنيا باشراعكم لقلم الحق.
اسامه فزارى
الاخ ايمن كبوش....
والله يا استاذ لقد أصبت عين الحقيقة بتناولك الموضوعي لهذين العمودين علي التتابع.
زمن طويل لم اقراء أعمدة لصحفيين ليقيني التام بأنها أصبحت وكرا للتابز وإستعراض المهارات اللغوية في الشتم والتبخيس وإظهار التبعية لفلان أو علان.. أصبح كاتب العمود المحترم عملة نادرة هذه الأيام بعد أن نجح مخطط إعلام الضلال في جر الجميع الي مستنقع اللغة الآسنة وانتهاج خط قلة الأدب الذي فكك المجتمع الهلالي الطيب الذي كان يعرف ب (أدب الهلال) .
جميل أن تخلو لغتك من التهاتر وانت تسير في الطريق الصحيح وتكتب من أجل الهلال وبس بعيدا عن انتمائك.
كن كما أنت وسنظل نقرأ لك لأنك أثبت ثبات قلمك وأظهرت معدنك الأصيل وانت الان تتحدث بلسان الجمهور الهلالي الواعي المستنير.
اثبت علي الحق وسيتبعك آخرون للحفاظ علي قيم وأدب الهلال فأنتم تمثلون مستقبل الإعلام الهلالي.
خالد مقاشي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    وطن الجمال 02-16-2017 08:0
    إنت يا استاذ كبوش متأكد الكاردينال ما دفع مستحقات غارزيتو. يعنى نطذب كل الصحف والصحفيين ونصدقك إنت. بعدين يعنى شنو 30 مليار بحساب ما يتم صرفه. وحتى الشعار من أتي به على قميص الهلال هو الكاردينال لماذا لم يأت غيره حتى بشعار زين أو أريبا أو أي راعي حتى لو طبلية تمباك في شوارع أمدرمان! يعنى عيونكم البتسموها عيون صحفية ما بتشوف الا الحاجات الشينة. يعنى الكاردينال دا ما عنده اي حسنة قدمها للهلال حتى الان. أين الضمير الصحفي. أين ضمير المخلوق الذي يراقب الله في ما يكتب!!!!! إنتو قايلننا بس بنقرا اي شيء ونصدقه!!!
  • #3
    ابايزيد علي الصديق 02-15-2017 09:0
    بعدين جريدة الجوهره دائمآ بايته ما بتدينا الخبر اول باول زي كفر ووتر يا كبوتش
    انا ما عاوزها تواكب الخبر في حينه ولكن ادونا اخبار اليوم من الصباح
    حتى اﻵن الساعه 9و10 دقايق مساء اﻻربعاء ما ورد عدد اليوم
    ما ممكن انا اقرأ اﻻخبار المهمه من الواتساب
    والجوهره تجي تعيدها لي اليوم التاني
    نحن اﻵن في القرن ال21
  • #4
    ابايزيد علي الصديق 02-15-2017 09:0
    ياسﻻم عليك يا كبوتش
    بس جريدة الجوهره الالكترونيه شكلها ما جميل
    وما بتفتح اﻻ بعد عناء شديد فارجو مراجعة اخراجها
    وارجو ان تضعو عمود لتعقيب القراء كما في صحيفتنا اﻻولى كفر ووتر
    الكﻻم ده بلغه لرئيس تحريرها رمضان احمد السيد
  • #5
    osama 02-15-2017 06:0
    هوس الجمهور الرياضي في السودان وعدم إعترافه بتدني مستوانا الكروى كارثة في حَدِي ذاتها.
    المستفيد الوحيد في هذه المعمعة الصحف الرياضية.
  • #6
    osama 02-15-2017 06:0
    هل إنتصار الهلال على التريعة كارثة كما يظن بعض المهوسيين وبعض ضعاف النفوس أو أصحاب الأجندة الخفية؟ ومارأي هؤلاء في هزيمة برشلونة بأربعة أهداف بدون مقابل؟ الهلال في حدقات العيون ومع ذلك سيهزم ويتعادل كما أنة سينتصر وهكذا كرة القدم ومن يقول غير ذلك عليه ان يبحث عن شئ آخر. تحية خاصة للصحفي فائز ديدي وأشيد بما سطرة في هذا الموضوع.
  • #7
    حسين مدني 02-15-2017 05:0
    لا شك ان الهلال سيد اندية السودان وفارسها الاوحد وان يفوز الهلال علي اي نادي مهما كان حجمه فامر طبيعي وغير مستغرب- لان الهلال يضم خيرة مواهب الكرة السودانية من براعم وناشئين وشباب - بالامس فاز الهلال نعم فاز لكننا لا نريد فوزا باهتا بدون عرض يسكر عاشقي الهلال نريد الهلال كما عرفناه منذ نعومة اظافرنا وعشقناه عشقا لدرجة الجنون * المبالغ المهولة التي تصرف علي فريق كرة القدم بالهلال تجعلنا اكثر تفاؤلا وتزيد سقف الطموح عندنا صرف علي التسجيلات والمعسكرات والاعداد والمدربين واللاعبين اجانب ومحليين لكن بكل اسف المردود صفر بل اقل من الصفر* فان كان هذا هو الحال فاني اخشي علي الهلال من السقوط في اول لقاءاته الافريقية * حقيقة الفريق غير مطمئن ولا يبث فينا روح التفاؤل ولا ادري اين الخلل الادارة لم تقصر اللاعبين كما قلت صفوة مختارة خليط خبرة مع شباب المدرب مشهود له وقد سبقته سمعته وانجازاته * طيب اين يكمن الخلل * سؤال ومشكلة للنقاش ومطلوب اجابة من اللاعبين اولا ثم الاجهزة الفنية ثم مجلس الادارة*مع امنياتي بالتوفيق واحذر من اعفاء المدرب في هذ التوقيت والذي لم يصل للتشكيل المناسب حتي الان اذ لازال في مرحلة استكشاف قدرات اللاعبين وتو ظيفهم
  • #8
    تاج السرعبداللطيف عثمان 02-15-2017 04:0
    ليتك سألت الأرباب !!! لماذا لم يسدد متأخرات غارزيتو الذى بدأ التدريب فى عهد البرير !! ومابين البرير والأرباب سنيييين عددا
    وهاهو الأشرف بن سيدأحمد الذى تكهه إرضاءً للأرباب يسدد المتأخرات كلها
    وفعل ذلك لأنه يحب الهلالالالال ويصفه بالعظييييم كلما خاطب جمعاً أزرقا
    ماذا تساوى مليارات الدكاكيييين مقارنةً بما يصرف الأشرف بن الهلالالالال
    الأشرف سيظل رئيساً حتى يترك الرئاسة طواعيةً وعندها سنطلب منه أن يأت
    بأشرفَ مثله وإلا فلا .....
    نحن نحترمه لأنه بذل وأعطى فماذا قدم الأرباب ؟؟؟
    زرع المشاكل فى كل جسم الرياضة لا أكثر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019