• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
ديدي

فوز الهلال علي تريعة البجا ..كارثة !

ديدي

 0  0  3791
ديدي
*فاز الهلال علي تريعة البجا بهدف وحيد ،وهذه كارثة في نظر البعض لأن الهلال في عرفهم من المفترض ان ينتصر بنصف دستة علي الأقل،طالما ان الطرف الآخر ،جديد علي الممتاز ،وطالما ان الهلال معصوم من التعادلات والهزائم وممنوع عليه الفوز بهدف !!
*ومازال الكثير منا يطلق الأحكام علي نتائج الهلال دون اي تحليل منطقي او معقولية ،وآخرون يعتبرون أنفسهم جهابذة ويحملون المدرب المسؤولية مباشرة وهم في قمة الجهل عن علم التدريب ،ودون إلمام عن أسباب إشراكه اللاعب فلان او فرتكان!
*منذ عدة سنوات ،اي نتيجة عادية او سيئة للهلال ،لا يتحملها غير المدرب ،حتي صار الفريق حقل تجارب للمدربين الأجانب من كل صنف ولون ،وقد إنعكس ذلك بصورة أسوأ علي نتائج الفريق لعدم إستقرار التدريب.
*المطلوب الآن من مجلس إدارة الهلال ،عدم التعامل بردود الأفعال، وإجراء تقييم علمي لهذا المدرب قبل إتخاذ اي قرار حياله حتي لا يقع في أخطائه السابقة.
*من المعروف ان هنالك تدرج موضوعي يبدأ اولاً بإستدعاء المدرب لمعرفة وجهة نظره عن اي نتائج سلبية ،فربما توجد أسباب غير منظورة لنا ،ومن ثم يتخذ المجلس القرار المناسب .
*اما إطلاق الأحكام بالطريقة العشوائية ومهاجمة المدرب بتلك الطريقة الفظة التي حدثت عقب مباراة تريعة البجا فهي مرفوضة ، ولا تليق بجماهير ناد كبير.
*تسديد رئيس مجلس الهلال أشرف الكاردينال ديون غارزيتو المتراكمة منذ عهد الأمين البرير ،خطوة تستحق الإشادة والتقدير لا التبخيس والهجوم،فالأصوات المعارضة بلا اي أسس وبلا منطق تثبت يوماً بعد يوم ،ان هدفها إعاقة مسيرة الهلال ،وتدمير كل ما يتم من عمل وإنجازات حتي يتسني لهم العودة علي إنقاض (عمايلهم الخايبة)!
*وواضح من خلال الإستهداف اليومي لرموز مجلس الإدارة ورئيس النادي ،ان المؤامرات التي تحاك سراً وعلناً ،في الضوء والظلام،لا يهمها ان كان الحقد الذي يعمي البصر والبصيرة سيؤثر في الموقف التنافسي للفريق .
*كل له أجندته وأهدافه ومصالحه ،ولا يهمه الهلال ..!
*وكل له موقف ـ بالتأكيد ـ من رئيس مجلس الهلال ـ وبعضها مواقف شخصية ،وما أكثر العقول الصغيرة !
*هل يعقل ان يكون سبب معارضتك للكاردينال انه تجاهلك ولم يرسل لك التحية في مناسبة خاصة ؟
*هل يعقل ان تناصب رئيس مجلس الهلال العداء ،(لأنو صلاح إدريس عايز كده ) !!
*أليس من المنطق والموضوعية و (الرجولة) ـ لأنو الراجل بيمسكوا من لسانو ،ان تتحدث او تكتب بقلم الحق ولسان الفضيلة ؟؟،ألا تستحق كل هذه الإنجازات التي تمت في النادي والإستاد (الجوهرة) والمنصرفات الباهظة التي تدفع يومياً وشهرياً وسنوياً في السفريات والمعسكرات الإعدادية والتسجيلات ،وأخيراً تسديد الديون ، ألا تستحق كل هذه المنجزات ان تقال وتكتب أيضاً ولو بسطر وحيد لحفظ ماء الوجه ،ومحو آثار الخجل ؟!
*هل يعتقد صلاح إدريس قائد معارضة التخريب ، ان له وزناً في قلوب جماهير الهلال ،وهو الذي لجأ آخيراً لمحاربة النادي عبر منبر صحيفة مريخية ؟
*صلاح الذي فشل في قيادة نادي الهلال لمدة ست سنوات وسقط سقوطاً مدوياً في آخر إنتخابات هلالية يحتاج لمن يوقظه ويقنعه ، بأنه غير مرغوب فيه.
*لماذا لا يرد صلاح ادريس علي السؤال المطروح منذ سنوات ، عن سبب عدائه وهجومه علي كل رؤساء الهلال الأحياء منهم والأموات ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019