• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
بلل

الأفراح لابد من ترجع

بلل

 1  0  837
بلل

ظل إبن الهلال الفاتح النقر ينفي تهمة الخندقة التي اشتهر بها خلال فترة عمله بالخرطوم (3) الوطني الحالي.
قال ان كل ما يفعله هو وضع تكتيك خاص من أجل الفوز او تحقيق نتيجة إيجابية خاصة امام الأندية الكبيرة.
النقر حقق نجاح منقطع النظير عبر هذه الخطة الفنية او التكتيك الخاص .. ولم يغادر الخرطوم الترتيب الثالث لفترة طويلة وخلف الثنائي الهلال والمريخ.
في ذلك الوقت لم يتم إتاحة الفرصة للسودان باللعب بفريقين في الكونفدرالية او الأبطال .. وكان بطل الدوري يشارك في الابطال بينما ثاني الدوري او بطل كأس السودان يشارك في الكونفدرالية.
وإذا حقق الهلال بطولة الدوري والكأس وحل المريخ ثانيا في المنافستين يشارك تلقائياً في الكونفدرالية .. والفرصة الحالية اذا توفرت للنقر في ذلك الوقت لشارك الخرطوم في كل موسم في البطولة الافريقية.
بالتكتيك الفني الذي وضعه النقر جعل من الخرطوم قوة لا يستهان بها وكان يمثل عقدة حقيقية للمريخ بينما فشل في مجاراة الهلال خلال المباريات التي جمعت الطرفين بقيادة النقر.
الخرطوم إستعان بالمدرسة الغانية وغادر الفاتح النقر ديار الخرطوم ليتنقل للعمل في العديد من أندية الممتاز والتأهيلي ليستقر به المقام في جبل اولياء.
الازرق يستضيف اليوم تريعة البجة الصاعد حديثا للدوري الممتاز الذي ظل يقدم عروض قوية تحت قيادة النقر.
النقر بارع للغاية في إدارة المباريات الكبيرة بالتكتيك الفني الذي يؤدي به تلك المباريات لذلك تجد أندية القمة صعوبة كبيرة في تخطي هذا التكتيك.
الهلال عائد من الأبيض وكادوقلي بنقطتين فقط من مجموع 6 نقاط وتسبب هذا التعثر في تذمر الجماهير الزرقاء التي كانت تترقب تواصل الإنتصارات في الممتاز.
التريعة ظلت نتائجه تتأرجح منذ إنطلاق مسيرة الدوري إلا انه حقق نتائج باهرة وأخر ذلك فوزه علي اكسبريس عطبرة الذي يعتبر فوز معنوي قبل مواجهة الهلال.
اللقاء سيأتي بلا شك علي سطح صفيح ساخن بعد نتائجهما التي تسبق مباراة اليوم .. ويعمل الأزرق علي الفوز من أجل استعادة الثقة وفي الجهة الأخري يسعي التريعة لمواصلة رحلة الانتصارات.
الفرنسي لافاني مدرب الهلال رسم خطة هجومية كاسحة خلال التدريبات الأخيرة .. والجهاز الفني يعلم ان نتيجة اخري غير الفوز ستسبب له العديد من المشاكل.
لذلك سيكون أكثر شخص حريص داخل ملعب الجوهرة الزرقاء علي عبور التريعة بأي نتيجة حتي يستعيد ثقة مجلس الإدارة وأنصار الفريق.
كل الترشيحات تصب في صالح الهلال بالحصول علي النقاط كاملة لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل .. والنقر لن يأتي الي أم درمان ليخسر.
ومباراتي الأبيض وكادوقلي كشفت الكثير للجهاز الفني وجملة من الأخطاء عليه العمل علي تصحيحها قبل موقعة اليوم.
القيادة الفنية في الهلال مطالبة بإيجاد حلول جذرية لمشاكل الهجوم الذي إبتعد عن مستواه الحقيقي في الاسبوعين الثالث والرابع.
كما يعاني خط دفاعه من عدم التفاهم الذي تسبب في اهتزاز شباك ماكسيم مبكرا علي غير العادة وحرمه من مواصلة تميزه في مسابقة الدوري.
واذا تواصل ارتكاب ذات الأخطاء ستصبح الشباك الزرقاء معرضة للإهتزاز من جديد كما يملك التريعة هجوم يمتاز بالسرعة الي جانب الخطة التي سيعتمد عليها النقر وغالبا بالإعتماد علي الهجمات المرتدة.
اللعب بحذر هو الخيار الأفضل للهلال في مواجهة تريعة البجة لتفادي مفاجآته في الدوري الممتاز بعد الظهور المميز حتي الآن في المنافسة.
هناك عدد من الأسماء مرشحة للظهور اليوم بعد غيبة في تشكيلة الهلال نتمني لها كل التوفيق وتقود الازرق العودة الي سكة الإنتصارات من جديد.
وينتظر قائد الفريق مدثر كاريكا تحدي كبير بمسح الصورة التي ظهر بها خلال الفترة الماضية وتعويض الجماهير بالتوقيع في شباك الضيوف عقب إهداره لركلة جزاء في كادوقلي.
ولا نري مبرر لبقاء اللاعب علي دكة البدلاء في لقاء اليوم ويجب الدفع بالقائد من البداية حتي يرد الدين لتلك الجماهير التي ساندته بقوة في مران الفريق عقب العودة من كادوقلي. ( الغريق قدام )
نجح المريخ في عبور مضيفه سوني بغينيا بهدف النيجيري كلتشي الذي جاء في الدقيقة 93 في ذهاب الدور التمهيدي .. والفرحة الكبيرة عقب الفوز غير مبرره خاصة وان البطولة لم تبدأ حتي اللحظة لعدم ظهور كبار افريقيا بقيادة سيد البلد.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
الأفراح لابد من ترجع.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 02-14-2017 06:0
    ال البطوله لم تبدا لعدم ظهور الكبار سيد البلد ال ابو صفر دولي سويتو من الكبار عجايب الدنيا بقت ثمانيه والله ايه يا ناس الهليل سويتو من الكبار طيب الزعيم العندو بطوله افريقيه وتلاته اقليميه يكون شنو مجرد سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019