• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
حسن فاروق

رسائل مزمل لجمال ( 1 )

حسن فاروق

 11  0  7846
حسن فاروق


رسائل مهمة وجهها الأستاذ مزمل أبو القاسم عضو اللجنة الحكومية لتسيير نادي من خلال عموده المقروء أمس، عقب فوز المريخ على فريق سوني في تمهيدي دوري أبطال افريقا للأندية، وبقراءة متأنية لهذه الرسائل يمكن أن نصل إلي انها موجهه بشكل مباشر لرئيس اللجنة الحكومية لتسيير النادي جمال الوالي، وهي بكل تأكيد ليست رسائل إشادة أو شكر أو تمجيد للرجل، ولكنها تأخذ طابع الإدانة المباشر، مايعني أن وراء الأكمة ماوراءها داخل اللجنة، وتنطق بذلك الكلمات المكتوبة والتي جاء في من فقراتها مايلي : ( نبارك لجموع الصفوة النصر الجميل، ونهنيء لاعبينا الذين أخرسوا الغينيين، وردوا كيد الكائدين، وأنهوا أول جولة منتصرين) إنتهت هذه الفقرة، إلي هنا يبدو المكتوب عاديا من خلال المباركة لجموع الصفوة كما سماهم، وللاعبين على إخراسهم للغينيين، ولكن غير العادي في الفقرة التي اعقبت ذلك مباشرة، والتي جاء فيها مايلي : ( ونبارك للمجلس الذي صحح الخطأ في الوقت المناسب، وأحضر الخبير ليقود الفرسان في أفضل توقيت) انتهت هذه الفقرة.
ونتوقف عندها تفصيلا، فالتهنئة موجهة للمجلس ( اللجنة الحكومية لتسيير النادي) لتصحيحه خطأ جمال الوالي بالتعاقد مع المدرب الألماني أنتوني هاي، وفيه إدانة مباشرة لما إعتبره خطأ، وهو ذاته الذي كتب من قبل أن التعاقد مع الألماني هاي كانت رغبة خالصة من جمال الوالي، وهو الذي أكمل تفاصيل الإتفاق معه، في إشارة إلي أنها ليست رغبة المجلس ( اللجنة)، وبدأ أن مزمل تعمد الإشارة للخطأ الذي إرتكبه جمال الوالي بالتعاقد مع الألماني، ونجاح اللجنة في فرض رؤيتها بإقالته، وفرض وجود المدرب الفرنسي الجنسية الإيطالي الأصل دييغو غارزيتو.
الدبلوماسية كانت تقتضي من عضو لجنة التسيير مزمل أبوالقاسم، تجاوز محطة خطأ التعاقد مع هاي، والتباهي بإقالته، والتعاقد مع غارزيتو، لأن من يستعرض في مواجهته هو رئيس اللجنة، الذي أحني رأسه للعاصفة كما سبق أن ذكرت في هذه المساحة أكثر من مرة، إمتثالا للرأي العام المريخي الذي تم تكوينه من ( المجموعة الضاغطة داخل اللجنة بقيادة عصام الحاج ومزمل) للإطاحة بأنتوني هاي، وإحضار غارزيتو، رغم أنها ليست رغبته، لخلافات معلومة بين الرجلين من الموسم السابق ( جمال وغارزيتو)، ولأسباب مالية تتعلق به ورغبته في دفع مبلغ محدد لمدرب محدد، خاصة وأن فترة لجنة التسيير، تبقي منها شهور قليلة.
وبالتالي فإن التذكير بالخطأ الذي إرتكبه جمال الوالي، بعد الإنتصار الذي تحقق على الفريق الغيني سوني، وإرجاع الفضل فيه للمجلس كما كتب مزمل ( نبارك للمجلس الذي صحح الخطأ في الوقت المناسب)، فإنه يدخل ببساطة من باب الشماتة على قرار سابق صدر من رئيس اللجنة، الذي تجاهله مزمل تماما في مساحة نصف صفحة أفردها أمس للتغزل في الإنتصار واللاعبين، وغارزيتو، والمجلس، والإدانة الوحيدة التي ذكرها بجانب إدانة الغينيين، وجهها لرئيس اللجنة الحكومية لتسيير النادي الكبير.
إنتصار المريخ الفريق على فريق سوني الغيني في الدور التمهيدي، لن يغطي على الأزمة التي يعيشها النادي حاليا مع لجنة التسيير ، ولن يغطي عليها محاولة شغل الرأي العام المريخي، بإنتصار في التمهيدي على إنه إنجاز تاريخي، في ظل وجود تبادل للإتهامات داخل اللجنة من أخطأ ومن أنجز؟.
أواصل
//////////
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    wourgo 02-15-2017 01:0
    رساله لحسد فاروق (الدال مقصودة في الاسم الاول)
    و الله زي حسادتك ما شفت.

    الا تهني المريخ؟

    تبحث بين السطور لتثير الفتنه في المريخ؟

    هل فشلت في الاستفادة من مزمل كاستاذ لك و تحاول الاستفادة منه بالهجوم عليه؟
  • #3
    الفوال 02-15-2017 08:0
    يا زول انت ما عندك شغلة غير مزمل؟ تعرف مزمل ده ممكن يشرك شرة شديدة لو اتوقف عن كتابة العمود بتاعو لمدة اسبوع إنت حتعمل شنو؟ لأنك ما حتلقى حاجة تكتب فيها؟! بطل فتن وحفر ده شغل حريم
  • #4
    m 02-14-2017 09:0
    على جمال الوالى مغادرة هذا المستنقع القذر......جحود ونكران جميل ..........غمز ولمز
  • #5
    OMER 02-14-2017 08:0
    استغفر الله واتوب اليه واعوذ بالله من الفتن ماظهر منها ومابطن , الفتنة اشد من القتل ياهذا .
    كنا نعتقد ان فطومة والرشيد خوفوك بس وخلوك تبعد عن الهلال وتكتب عن المريخ رغم انك هلالابي واكبر منهم في العمر , لكن ما اتوقعنا انهم يجبروك علي محاولة الفتنة داخل الديار الحمراء !!!! نعلم ان خطوتك القادمة ( بعد اسبوعين بالكتير ) هي كسير التلج للكاردينال وبذلك تكون نفذت كل شروط الطاعة واديت فروض الولاء والطاعة ودخلت بيت الطاعة .
    ياسيد ياجيد : مجلس المريخ ( لجنة التسيير ) هي عبارة عن الوالي ومجموعة من التنفيذيين , صاحب القرار الاول والاخير هو الوالي والداعم الوحيد هو الوالي , فيا حبيبنا مفروض تشيل من بالك حكاية انو مجلس المريخ اجبر الوالي علي اقالة هاري والتعاقد مع غارزيتو , مافي زول (راكب ) بيفرض رأيو علي صاحب العربية( البص ) .{ الوالي هو المجلس والمجلس هو الوالي }.
    ال 33 عضو ديل يكفيهم ان تظهر اسماءهم وصورهم في الجرائد وان يلقو ليهم سفرة سفرتين خارجيات ويعملو ليهم كم علاقة بزنس بسبب الشهرة والعلاقات العامة العملوها بسبب المريخ , اما حكاية انو يعارضو الوالي في قرار ساي ناهيك عن انو يجبروهو علي حاجة هو ماعايزها فهذه من المستحيلات ولايقبلها شخص عاقل يعرف سطوة رجال الاعمال . خليك مفتح ومقرم يا اب رأس .
  • #6
    Ibrahim 02-14-2017 05:0
    انتو الزول ده مريض نفسيا ذي صاحبنا داك ولا شنو م عندو شغلة غير مزمل وعصام الحاج والوالي والمحاولات المستميتة للفتنة بينهم. معقولة صحي يخصص اغلب مقالتو لتحليل اعمدة مزمل ومجلس المريخ رغم انو هلالي معرووف .
  • #7
    Ibrahim 02-14-2017 05:0
    انتو الزول ده مريض نفسيا ذي صاحبنا داك ولا شنو م عندو شغلة غير مزمل وعصام الحاج والوالي والمحاولات المستميتة للفتنة بينهم. معقولة صحي يخصص اغلب مقالتو لتحليل اعمدة مزمل ومجلس المريخ رغم انو هلالي معرووف .
  • #9
    ابو احمد 02-14-2017 04:0
    الصفوة كما سماها؟
    هى صفوة فعلا يا ماك عارف.
    كلامك عن مزمل والوالى فيه خبث وسموم والبحث عن فتنة لكن العب غيرها .
    انت هلالابى الحاشرك فى امور المريخ شنو؟

    قوم لف ياخ.
  • #10
    ابو احمد 02-14-2017 04:0
    الصفوة كما سماها؟
    هى صفوة فعلا يا ماك عارف.
    كلامك عن مزمل والوالى فيه خبث وسموم والبحث عن فتنة لكن العب غيرها .
    انت هلالابى الحاشرك فى امور المريخ شنو؟

    قوم لف ياخ.
  • #11
    Warrag99 02-14-2017 03:0
    يا سيد الظاهر انك لم تجد ما تكتبه لذلك اخترت طريقة ضرب الناس ببعضها وهي طريقة حقيرة تمارسها نوعية معينة أصبحت غالبة في مجتمعنا السوداني. عليك بمعالجة المشاكل التي تنخر في ناديك وسيبك من شغل الخدم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019