• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
زاكي الدين

لا للإستهانة بتاريخ الغيني..

زاكي الدين

 0  0  969
زاكي الدين

*رغم التاريخ العريق للفرقة الحمراء في بطولات الكاف، لكن يبقى الحزر مطلوب في مواجهة اليوم التي تجمع المريخ بسوني الغيني في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.
*المريخ كما قلت بالأمس تنتنظره مواجهة صعبة امام خصم مغمورغير مأمون خاصة اذا ركن لاعبي الأحمر للتاريخ المتواضع الذي يزين جيد الفرقة الغينية التي كما قلت تعد جميع مشاركاتها القارية من قبل ضعيفة ولا ترقى لمستوى يمكن ان يشكل خطراً على المريخ وهذه الجزئية تحديداً يمكن ان تكون سلاح ذو حدين على المريخ المطالب بأداء مباراة متوازنة يبرز من خلالها خبرات لاعبيه وإمكاناتهم الفنية وأعود هنا لمواجهة تيلكوم الجيبوتي التي ظهر فيها المريخ بشكل مخيف للغاية وهذا السيناريو على لاعبي المريخ عدم تكراره في مواجهة الفريق الغيني المتحفز للإنتصار ولصنع التاريخ امام المريخ.
*تابعت خلال الأيام الماضية الكثير من الأحاديث التي تشير لضعف سوني الغيني، لكن برأي على لاعبي المريخ ان لا يستهينوا بالمنافس لان كرة القدم لعبة اللا ثوابت فبإمكان الغيني المغمور إحراج المريخ ان لم يؤدي اللاعبون بالجدية اللازمة طوال دقائق اللقاء الذي نتمنى ان يظفر منه المريخ بنتيجة تسهل من عبوره لهذا الدور لمواصلة مشواره في دوري أبطال أفريقيا الذي ينظر فيه المريخ للمراحل المتقدمة ولمنصات التتويج وهذا الأمر يتطلب ان يكون الأحمر اليلة على قدر التحدي امام الغيني.
*المضايقات تحدث في القارة السمراء منذ ان خبرنا دروب التنافس فيها وأعتقد ان المحاولات البائسة التي أنتهجها الغيني لن تزيد المريخ ولاعبوه الا شراسة على أرضية ملعب مالابو.
*لا خوف على المريخ ان ابتعد لاعبوا الوسط والدفاع عن إرتكاب الأخطاء السازجة والتي تنتج عادتاً من قلة الثبات الإنفعالي للاعبينا المطالبين بالإستفادة من خبراتهم الكبيرة في بطولات الكاف من أجل هذه المباريات.
*لاعبوا المريخ يتمتعون بالكثير من الخبرات وجلهم شارك افريقياً امام أعتى المنافسين لذلك أتوقع ان يؤدي اللاعبون بعيداً عن مركبات النقص التي تصاحب أداء لاعبينا عندما يلعبون خارج الديار.
وهج اخير
*إحتجاج بعثة المريخ من التحكيم قرار حكيم لان غينيا التي أطاحت بنسور قرطاج بفضيحة تحكيمة شاهدها الملايين بإمكان أنديتها التلاعب وإستمالة التحكيم في مباراة لن يؤخذ فيها المريخ ان لعب لاعبوه بالجدية التامة إلا عبر أصحاب الياقات السوداء.
*التحكيم الأفريقي رغم تميزه الكبير في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة إلا انه يظل غير مأمون الجانب وبإمكانه ان يقلب الأسود لأبيض في غمضة عين ومع ذلك نطالب نجوم المريخ بالعمل الجاد لهزم المنافس والتحكيم في حال تحامل الكاميروني على المريخ.
*اللهم نسألك النصر للمريخ فوق كل أرض وتحت كل سماء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019