• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
موسى مصطفى

اللهم انصر مريخ السودان

موسى مصطفى

 3  0  1482
موسى مصطفى

ينزل مريخ السودان بالتقيل حينما يواجهة الظروف المصنوعة و العثرات و التحكيم و التنجيم عصر اليوم بالعاصمة الغينية مالابو و هو يواجه فريق سوني ليغلاما الغيني الفريق المغمور الذي يبحث عن انجازات على حساب شرف المنافسة و سمعة الكرة الافريقية و الذي دفع بحزمة من الاساليب التافهة الحقيرة باعلانه الحرب باكرا على المريخ باعادته لوفد المقدمة المريخية الى الخرطوم و لكنه ما دري ان المريخ سيطبق عليه عرف وقانون العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم .
سيعرف الفريق الغيني حجمه الحقيقة و مكانته الصغيرة حينما يواجه اللهيب و النار و الجحيم داخل المستطيل الاخضر و عزيمة رجال لا تكسرها صافرات الحكام الحقيرة التي تتكسب من اصحاب الارض فالمريخ يا سوني اكبر من ان تهزه الصافرات مدوفوعة الاجر ولا العزئمة المصنوعة مدفوعة القيمة لانه يملك رجال اوقياء اشدوا آمنوا بدورهم ومهماتهم تجاه وطنهم و معشوقهم المريخ و سيقاتلون بقوة منذ اطلاق صافرة الكاميروني و حتى النهاية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم و اسعاد جماهير المريخ داخل و خارج السودان .
ثقتنا لا تحدها حدود في نجوم المريخ البواسل و مدربهم الشاطر الفنان الداهية الثعلب الذي يعرف كيف يروض خصومه جيدا و يسحب البساط من تحت اقدامهم ليقدم الانتصار على طبق من ذهب لانصار المريخ .
الاجمل و الافضل من مريخ 2015 يبدأ اليوم بمهمة صعبة جدا و مهمة ليست مستحيلة ولكنها تحتاج الى رجال والرجال برفقة غارزيتو و حوزته تماما.
المريخ اكمل العدة و العتاد لمباراة اليوم ورفع نجومه التمام من اجل الخروج بنتيجة ايجابية تفرح المريخاب و السودانيين داخل و خارج السودان .
المريخ اعتاد على مثل هذه الانواع من الحروب القذرة و هي ليست بجديدة عليه و سبق له ان تعرض لها في انجولا و ادغال افريقيا و لكنه يملك الرجال الاقوياء الاشداء الذين يهزمون تلك الحروب ويعرفون كيف يحققون الانتصارات الساحقة لاسعاد الانصار .
متفرقات
بالامس اجرى المريخ مرانه على ملعب فرعي اشبه بالحظيرة و اليوم سيؤدي المريخ مباراة الذهاب على ملعب دولي .
على مجلس المريخ ان يحجز لفريق سوني من الآن في ملعب اشبه بحظيرة الحيونات و يحرمه من التدرب على ملعب المريخ حتى يوم المباراة.
او على المجلس ان يحجز لهم في ملعب الاكاديمية ليتعرضوا الى الاصابات في الملعب المنجل صناعيا ليعرفوا ان ما اغترفوه في حق الزعيم جريمة لا تغتفر .
المريخ اكبر من ان يتلاعب بها الصغار والمغامرين ولكن اليوم سيعرفون اي منقلبون ينقلبون !!
احمر السودان يا سوني لحمه مر و من الصعب اكله .
اخيرا
يعود لحراسة المريخ الحارس اليوغندي جمال سالم
جمال سالم يمثل الامان لحراسة المريخ في مباراة اليوم
لا نقلل من عصام و لكن تواجد جمال بخبراته سيمنح الدفاع الثبات لاننا نلعب خارج الارض عزيزي عصام فالمريخ يحتاج الى الخبرات في مثل تلك ظروف .
اخيرا جدا
اللهم انصر مريخ السودان و سدد خطاه و احميه من الحكام المرتشين و الخونة المارقين !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 02-13-2017 09:0
    الرجال عملوها يا باشا عمودك يعكس فهمك للزعيم وفرسانه وغارزيتو سلام
  • #3
    صلاح ابراهيم محمد 02-12-2017 10:0
    وكما تدين تدان يجب أن يكون هذا هو الشعار الأنسب واتمني أن نكتب كثيرا عن مثل هذه
    المعاملة حتي تستوعبها الإدارة وكفاية مثالييات وشعب طيب ومعاملة كريمة . ده مابتجيب الأميرة السمراء.تفننوا فينا الفارقة من غش وخداع عندما زيارتهم للسودان .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019