• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
بلل

عصير التبلدي سيخطف النجومية في الكونفدرالية

بلل

 0  0  847
بلل

يخوض هلال الأبيض مباراة مهمة مساء اليوم أمام بطل سيشل في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الافريقية.
كل الأمنيات ان يحقق التبلدي نتيجة إيجابية اليوم ويسعد قاعدته الجماهيرية التي ظلت تؤازره بقوة في جميع مبارياته التنافسية.
الفريق قدم نفسه بصورة جيدة منذ صعوده للممتاز وأصبح ضمن الاربعة الكبار بكل جدارة وإستحقاق .. كما أصبح بعبع مخيف لثنائي القمة.
هلال الأبيض الفريق الوحيد التي جرع القمة الهلال والمريخ الهزيمة بملاعبها بنتائج كبيرة لم يدونها التاريخ قريباً.
مولانا احمد هارون والي شمال كردفان وراعي الفريق منذ عهده في منافسة الدوري العام المؤهل للممتاز له القدح المعلي في المستوي الذي وصل اليه الفريق.
ولم يبخل علي الفريق بالدعم المالي او التعاقد مع اللاعبين من العيار الثقيل .. ويكفي تشكيلة الفريق الحالية حيث تضم عدد من النجوم البارزة. كما ان عدد من المدربين الكبار تعاقبوا علي تدريب هلال الأبيض خلال الفترة الماضية .. وأخر هؤلاء المدربين ابراهومه واحد من المدربين الشباب اصحاب كفاءة فنية كبيرة.
تم توفير كل عوامل النجاح للهلال وليس هناك غرابة في الوصول لهذا المستوي وان يحتل الترتيب المتقدم في روليت المنافسة.
الكرة الآن في ملعب لاعبي التبلدي من اجل ظهور جيد في البطولة الافريقية والعمل علي تحقيق فوز بنتيجة كبيرة ومريحة قبل جولة الاياب.
الخصم يعتبر بطيخة مقفولة للجميع إلا ان الجهاز الفني للتبلدي بقيادة ابراهومة سيعمل علي جمع معلومات مهمة عن الفريق.
نجوم هلال التبلدي جاهزون لجندلة الخصم بنتيجة كبيرة عقب الظهور المميز في مباراة الهلال العاصمي في الجولة الثالثة من الممتاز.
هذا اللقاء ساهم في تجهيز الفريق بصورة كبيرة وكان ابراهومة اكثر سعادة بعد ان لعب مباراة قوية امام حامل اللقب أكدت جاهزية فريقه.
غيابات هلال الابيض لن تؤثر عليه بأي حال من الأحوال علي الفريق حيث يملك عدد من البدائل الجاهزة حسب تأكيدات الجهاز الفني.
تنتظر نجوم الفريق الذين يملكون خبرة كبيرة في اللعب الافريقي مهمة كبيرة لقيادة الفريق لعبور الضيوف ذهابا وإيابا.
الجهاز الفني للتبلدي محظوظ للغاية للأسماء التي يضمها الفريق .. واذا نجح في إستغلال إمكانيات هؤلاء اللاعبين فلا محالة سيتخطي الجميع.
نجوم بقامة مهند الطاهر ونصرالدين الشغيل واحمد بيتر والعاجي الشيخ موكورو وبقية العقد الفريد تزرع الإطمئنان وسط الأنصار.
وبالمقابل تسبب الذعر والخوف والهلع لكل من يواجه هذه المجموعة التي تجد مساندة غير عادية من جماهير شمال كردفان.
مباراة الهلال العاصمي كشفت الكثير لإبراهومة خاصة في خط المقدمة الهجومية وظاهرة إهدار الفرص السهلة امام المرمي.
هجوم هلال الابيض وجد فرص بالجملة في اللقاء المذكور إلا انه اضاع العديد من الاهداف وبلا شك تألق ماكسيم كان له دور كبير في حرمان التبلدي في احراز المزيد من الأهداف.
الفريق حقق انتصارات بنتائج كبيرة في الموسم الماضي داخل وخارج ملعبه خاصة علي الهلال والمريخ.
سنجد العذر لهجوم الهلال الأبيض خاصة وان الموسم الجديد ما زال في بدايته ويحتاج الفريق للعب المتواصل من اجل الوصو للجاهزية المطلوبة.
وهناك مباريات هامة وصعبة لا تتحمل اهدار مثل هذه الفرص واذا كان الحسم فيها يتم بالأهداف .. والتركيز مطلوب امام مرمي الخصم في كل لحظة.
كما يجب ان يستخدم لاعبو الفريق كل خبراتهم من اجل الوصول لمرمي الفريق الضيف الذي سيلعب بخطة دفاعية لحماية مرماه من الاهداف وسيعمل ايضا للخروج بأقل خسائر.
هذه النقطة الهامة يجب ان يعمل لها الجهاز الفني ألف حساب .. والفشل سيصيب خطة الضيوف باللعب بطريقة دفاعية اذا نجح الهلال في إحراز هدفين سريعين.
ابراهومة امام محك حقيقي بعد تحقيق النجاح مع هلال التبلدي في الدوري الممتاز مطالب ان يواصل تحقيق النجاحات في البطولة الافريقية. أصبح من المدربين الكبار في مسابقة الدوري الممتاز خلال فترة وجيزة وبل تفوق علي البعض منهم بالدخول في صراع شرس مع القمة علي المراكز الاولي. جماهير شمال كردفان ستنتظر الكثير من ابراهومة في هذا اليوم وفي اول ظهور للفريق في البطولة الكونفدرالية. ( الوزير في مهمة خاصة في كينيا )
غادر الكابتن طارق احمد ادم مساعد مدرب الهلال الي كينيا لمراقبة لقاء الاياب بين توسكر وبطل مدغشقر في الدور التمهيدي من ابطال افريقيا خاصة وان المتأهل سيواجه الهلال في دور الـ32 .. ويعتبر توسكر الاقرب لفارق المستوي مع خصمه وهذه خطوة جيدة من اجل التعرف علي إمكانيات الخصم الفنية.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
عصير التبلدي سيخطف النجومية في الكونفدرالية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019