• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
زاكي الدين

غياب الحقائق..

زاكي الدين

 0  0  1129
زاكي الدين

*بحمد الله حصد المريخ نقاط مباراة الأهلي بكل جدارة بعد ان عادت العافية لجسد الفريق بعد إشراف الخبير الفرنسي الذي سرعان مابدد المخاوف الجماهيرية ليعلن عن عودة المريخ لبراحات الألق التي افتقدها الفريق أبان تولي هاي القيادة الفنية.
*لم يخيب غارزيتو ظن الجميع وإستطاع خلال فترة وجيزة ان يلملم شتات الفرقة الحمراء التي عانت من إعداد يعد الأسوأ ومن إدارة فنية مثل إختيارها التلاعب بعينه، لكن بحمد الله ها هو المريخ يعود للعب الكرة التي تعبر عن إمكاناته الحقيقية وهذا الأمر حتى لا يجرفنا عن حقيقة ما عاشه المريخ في معسكر تركيا نؤكد ان الفريق مازال بحاجة لمزيد من الجهود المشتركة بين اللاعبين والجهاز الفني لبلوغ المستوى الذي يمكن ان يجعل من الأحمر منافس بارز على الألقاب المحلية والقارية.
*الإنتصار بثلاث أهداف رغم التدوير الذي صاحب رسم التشكيلة المريخية يبشر بموسم بأذن الله مختلف عن موسم (2015) الذي صاحب فيه تدوير اللاعبين تراجع نتائج الفريق، وهذا السيناريو قاد كثر لإنتقاد سياسة المدرب. *تدوير اللاعبين سياسة تنفذها الفرق الكبيرة لانها تشارك في أكثر من منافسة وهذا يفرض عليها ان تجهز أكبر قدر من اللاعبين لخوض غمار جميع المنافسات والمريخ في ظل مشاركاته المتعددة افريقياً وعربياً لا حل غير إنتهاجها.
*الإنتصار في الدوري مهم بكل الصور والأشكال ومع غارزيتو نتوقع المزيد من الإجادة خلال المباريات المقبلة.
*المريخ جهازه الفني يقوم بدوره على أكمل وجه وكذلك اللاعبين الذين نتوقع منهم مضاعفة الجهد لإسعاد أنصار المريخ، لكن هنالك برأي الكثير مما يمكن ان يعكر صفو الأجواء التي تبدو هادئة حتى اللحظة وهذا الهدؤ في ظل سياسة تغييب الحقائق المعاشة الأن لن يستمر طويلاً خاصة إذا إرتبط الأمر بالجهاز الفني الذي مازال المجلس يتلكأ في أمر التعاقد معه والذي علمنا من مصادرنا ان له مطالب وهنالك تقاطعات كثيرة يمكن ان تعصف بحالة الإستقرار الحالية.
وهج اخير
لجنة التسير وبالأخص اللجنة التنفيذية تتلاعب بالنار في أمر إتمام التعاقد مع الفرنسي الذي من الممكن ان يفقده المريخ في حال تواصل التعنت الذي يصاحب عملية التفاوض الجارية معه للأن.
*هل يعقل ان يعد المجلس عقد على طريقة "العقد الفضيحة" الذي أعدته اللجنة الإقتصادية والذي أطاح بمشاريع الشركة الصينية.
*لا استبعد ان يكون العقد المعد من قبل اللجنة مرفوض من قبل غارزيتو وهذا الأمر لن يطول كبت الحقائق حوله وعندها سيدرك الجمهور المريخي ان الإدارة الحالية تمارس "التخريب" فقط فهي حتى اللحظة فشلت بإمتياز في إدارة جميع الملفات التي رفعتها كالشعارات التي يرفعها بعض الساسة عندما يريدون كسب بعض الأصوات وهؤلاء يريدون المزيد من الوقت في ظل كنف التعيين دون ان ينجزو اي عمل ملموس.
*تأجير موقع المجمع التجاري بعقد مدته ثلاث سنوات بتراب الفلوس يوضح للجميع "كذبة" الشركة الصينية التي ذهبت مع الريح دون ان يعرف الرأي العام المريخي الحقيقة ولن يعرفوها حتى بعد انكشف ستار الأكاذيب لان الحاج وأعوانه يزدرون الجميع منذ ان أتو عبر التعيين.
*الحقائق مغيبة عن الجميع وللأسف تسيطر حالة عميقة من (الغيبوبة) على عوالم المريخ أفضت لعدم إكتراث الجميع عنما يدور ونحن هنا لا نجد غير الجهة التي قامت بتعيين اللجنة الحالية والتي تعد برأي مسؤولة تماماً من الذي يدور الأن في كوكب المريخ الذي يديره اربع أشخاص فقط في ظل وجود (26) عضواً في الرف لا قيمة لوجودهم وليس لهم رأي وهذا لعمري واحد من أكبر المآسي التي فرضها الوزير اليسع الصديق وكل من أسهم في إستمرار حالة العبث التي يعيشها النادي الكبير في كل مفاصله التي عانت ومازالت تتآلف مع المعاناة دون ان يكون هنالك موعد محدد للخلاص مما يجري.
*اللجنة الحالية يتخذ فيها القرار أعضاء يحسبو بأصابع اليد الواحدة والمريخ الأن يدار للأسف على طريقة المناطق المغلقة وعوالمه تفتقر لاي نوع من الحقيقة ولا يوجد حسيب أو رقيب على كل ما يجري الأن فقط غطاء إعلامي يقلب الأسود لأبيض وبعض ما تسطره الأقلام المتعمقة في بيع الأوهام لشعب المريخ.
*غارزيتو هل حقاً أعطى اللجنة مهلة حتى مباراة الغيني لا اتوقع ان اجد إجابة من اي عضو من أعضاء لجنة كبت الحقيقة.
*إعادة وفد المقدمة من مطار غينيا يؤكد ان مهمة المريخ ستكون عسيرة لتخطي سوني إنغلايما.
*الغيني خصم مغمور وهذا الأمر يتطلب الحذر لان افريقيا كثيراً ما عودتنا على مفاجاة المغمورين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019