• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
بلل

محمد عثمان بلل مشكلة الهلال وين ..؟؟

بلل

 1  0  1618
بلل

المستوي الذي قدمه الهلال في الأبيض لا يستحق اكثر من خروج بالتعادل بعد ان لم يقدم لاعبوه المستوي المطلوب.
اصحاب الارض تفوقوا علي الازرق في أغلب فترات المباراة .. ونقولها بكل صراحة ان ماكسيم انقذ الفريق من الهزيمة كالعادة ويستحق بكل تأكيد النجومية.
جميع خطوط الفريق لم تكن بالمستوي المطلوب خاصة الدفاع والهجوم بينما كان الوسط أفضل حالا والدليل نجح نجم الوسط نزار في انقاذ الفريق من الهزيمة.
وتواصل إخفاق الدفاع هذا الموسم بعد ان كان قد سجل تفوقا ملحوظا في المواسم الماضية .. وظل ينافس نفسه بقيادة الكاميروني ماكسيم.
هناك مشكلة كبيرة في التفاهم بين لاعبي الدفاع وحارس المرمي بإعتبار ان هناك عدد من اللاعبين يلعبوا مع بعض أول مرة.
وحل هذه المشكلة في يد الجهاز الفني بالرغم ان الفرنسي صرح خلال معسكر الهلال في الدفاع الجوي انه نجح في حل مشاكل الدفاع.
ليس من المعقول ان يجد لاعبو هلال الابيض أنفسهم أمام ماكسيم علي رأس كل دقيقة دون ان يجدوا الضغط من لاعبي الدفاع.
مباراة الهلال وهلال التبلدي تعتبر محك حقيقي خاصة وان اصحاب الارض ظهروا بمستوي أكثر من جيد منذ صعوده للممتاز.
وبكل تأكيد أدخل الهلال في امتحان حقيقي ونتمني ان يراجع الجهاز الفني اخطاء المباراة لمعالجتها قبل المعركة الصعبة التي تنتظر الازرق في كادوقلي.
وقدم هجوم الهلال في المباراة مستوي لا يرضي الطموح وكان بعيد تماما عن اجواء المباراة التي كانت فوق سطح صفيح ساخن.
جماهير الهلال تفاءلت للغاية عقب التعاقد مع الغاني تيتيه في التسجيلات الشتوية .. وقدم اللاعب مستوي جيد في بداية ظهوره.
وهذا التفاؤل ارتفع بعد ان سجل تيتيه اغلب اهداف الهلال خلال المباريات الاعدادية التي جرت في القاهرة وأم درمان.
كما حسم الغاني الي جانب النيجيري جابسون نتيجة مباراة مريخ كوستي برباعية بعد ان احرز هدفين ليتصدرا قائمة الهدافين من الاسبوع الأول.
ليسجل تيتيه غياب في مباراة الرابطة وهلال الابيض ولم يظهر بمستواه المعهود وتوقفت أهداف اللاعب .. ووضعت عليه الجماهير آمالا عريضة لحسم لقاء التبلدي.
نعلم ان الدوري مازال طويلا إلا ان اللاعب المحترف يقع عليه العبء الأكبر في حسم المباريات الهامة والصعبة ويلعب تحت كل الظروف.
نشكر هلال الابيض الذي قدم تجربة قوية وحقيقية للأزرق .. وكشفت له اخطاء بالجملة ونتمني لهلال التبلدي كل التوفيق والتقدم في المنافسة.
وهجوم الأزرق بالذات يحتاج الي كثير من العمل الي جانب الدفاع الذي فقد شراستة التي اشتهر بها بقفل كل المنافذ أمام الخصم.
الوقت ضيق للغاية لمعالجة كافة الاخطاء قبل جولة كادوقلي .. وسيواجه الهلال خصم شرس للغاية يتصدر المنافسة حاليا.
واذا حصر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي لافاني معالجة اخطاء الدفاع والهجوم سيكون أفضل .. واذا لم يتطور مستوي الدفاع والهجوم في الجولة القادمة سنواجه بعض المشاكل.
أسود الجبال يعيش فترة مميزة بعد الفوز في مبارياته الثلاث .. حيث حسم قطبي عطبرة بملعبهما وعاد الي معقله وكسب الفرسان بثلاثية.
مباراة كادوقلي لا تقل اهمية عن مباراة الأبيض .. بل يتفوق هلالها علي هلال التبلدي بالفوز في مبارياته بعطبرة بينما خسر التبلدي مباراة واحدة هناك.
الخبير شرف الدين احم موسي مدرب هلال كادوقلي يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة .. ونتائجه في المواسم الماضية تقف شاهدة علي ذلك.
لافاني سيواجه صعوبة كبيرة في تخطي خصمه اذا لم ينجح في التعامل مع لقاء كادوقلي بالدفع بالعناصر المناسبة التي تقود الهلال للفوز.
أي تعثر آخر في الجولة الرابعة سيبعدنا من الصدارة .. ويكفي تعثر لقاء الابيض أطاح بالهلال للمركز الثالث .. كما ان جماهير الهلال لن ترضي بتعثر جديد.
اللقاء صعب للغاية والفوز مطلوب من اجل العودة الي طريق الانتصارات وكذلك لاستعادة الثقة بالفوز في مباريات الولايات التي نعمل مدي صعوبتها. ( الفرنسي منح التبلدي حقه كاملا )
منح الفرنسي دينيس لافاني هلال الابيض حقه كاملا بعد أن وصفه بالخصم الشرس علي ملعبه .. وصعب للغاية الحصول علي نقطة امامه وان جميع الاندية التي ستلعب في قلعة شيكان ستخرج خالية الوفاض.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
مشكلة الهلال وين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدو 02-06-2017 02:0
    الدفاع منظومة متكاملة لاتنفصل عن بقية خطوط الفريق دفاع الهلال تمام المشكلة موجودة بالوسط المدافع الذي يخلق ساتر امام الدفاع وكان يقوم بهذا الدور الهام ابوعاقلة الذي غاب عن مباراة الابيض .. انا لا احمل الدفاع اي اخفاق يحدث في غياب ابوعاقلة ده كل الموضوع لاتحملوا الموضوع اكثر مما يجب
    ولاتظلموا الصيني ورفاقه بالعربي الواضح الاخفاق سببه جبسون وسادومبا.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019