• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
رامي عثمان

هلال الأبطال ينازل التبلدي بعروس الرمال..!!!

رامي عثمان

 0  0  984
رامي عثمان




* في استهلالية الجولة الثالثة للدوري الممتاز يخوض حامل اللقب وكبير السودان مباراة من العيار الثقيل عصر اليوم بقلعة شيكان امام هلال التبلدي في مباراة تعتبر نقطة فارقة في مشوار الفريقين لهذا الموسم ..

* فوز هلال الأبيض على الهلال الاب يعتبر دافعا قويا له لمواصلة انتصاراته لأنه سيقتلع ثلاث نقاط من فم الأسد لذلك سيدفع بكل اسلحته الهجومية لهذه المواجهة الصعبة بعد ان قام راعي الفريق ووالي ولاية شمال كردفان مولانا أحمد هارون برفع معنوياتهم خلال الفترة الماضية ..

* مدرب الفريق التبلداوي ابراهومة سيعمل جاهدا لوقف المد الأزرق الطاغي في مباراة اليوم خصوصا ان فريقه تجرع هزيمة ساحقة امام الازرق في نهائي الكأس بود مدني فخسر لقب كأس السودان الذي كان يطمح به بعد ان أطاح بالوصيف السابق لهلال الملايين من نصف النهائي ..

* اما في أروقة نادي الهلال الاب سيخوض ابناء الفرنسي لافاني هذه المباراة بدوافع الاستمرار عن الدفاع لاغلى الألقاب والذي لن يكون طريقه مفروش بالورود أمامه ليحققه بكل سهولة بل سيجد معاناة كبيرة في معظم المباريات التنافسية ابتداء من هذه المباراة التي تحتاج لنفس طويل وتركيز كبير من فرسان الازرق ..

* وليس هذا فقط بل سيكون لاعبي الازرق امام تحدي حقيقي لفرض هيمنتهم على جميع الأندية بعد الخسارة الكبيرة التي نالها في العام الماضي عندما خسر بملعبه امام التبلدي بأربعة أهداف بعد ان كان متقدما بهدفين نظيفين في بداية اللقاء ..

* ومن هنا تأتي سخونة اللقاء الكبير لأن لكل فريق دوافعه لتقديم افضل ماعنده للظفر بأغلى ثلاث نقاط في الدوري وسوف تكون المباراة عبارة عن معركة حامية الوطيس بين الهلال الاب وابنه لذلك الجميع موعود بمشاهدة مباراة قوية وشرسة والمؤكد انها سترضي الطموحات نسبة لقوة الفريقين ..

* ملعب المباراة الجميل (قلعة شيكان) الذي تقام عليه هذه الجولة سيزيد من حلاوة اللقاء وسوف يجعل جميع اللاعبين يتألقون اذا كانوا في يومهم لأن ارضية الملعب من أهم الاسباب التي تجعل اللاعبين يقدمون الروائع دون خوف من الإصابات ..

* لاعبي الهلال غادروا معقلهم نحو عروس الرمال ومنها لمدينة كادوقلي لتأكيد احقيتهم بصدارة المنافسة واثبات جدارتهم امام الجميع ليعطوا إنذارا شديد اللهجة لكل المنافسين بأن الازرق قادم بقوة ولن يترك الفرصة لأي أحد ان يأخذ منه لقب الدوري للموسم الجديد ..

* ايضا الرسالة ستكون موجهة لعتاولة افريقيا والتي سيدخل الفريق معمعتها بعد شهر تقريبا لتحقيق حلم الجماهير المليونية التي تنتظر هذا اللقب منذ فترة طويلة ممنية نفسها ان يتحقق هذا الإنجاز في عهد الرئيس المحبوب وأبناءه المحاربين ..

* ولكن هذا لن يتحقق بالسهولة التي يتصورها البعض في مخيلتهم بل بجدية أداء اللاعبين في المباراة وبذل الجهد وسكب العرق داخل المستطيل الأخضر لذلك سيكون الطريق شاق جدا وكلنا ثقة في لاعبي الهلال ان يقدموا كل ما عندهم لإسعاد قاعدتهم العريضة ..

* قدم اللاعبون أداء رائع في المواجهات الماضية ولكن مباراة اليوم تختلف عن سابقتها نسبة للدوافع الكبيرة التي يتحلى بها هلال التبلدي وهو يلعب امام جماهيره فيتوجب على الأقمار اللعب بحذر شديد لكي يحققوا الانتصار الثمين ..

* الدفاع ثم الدفاع يا مستر لافاني عليك الانتباه لهذه الجزئية جيدا وحذاري من الهفوات القاتلة والتي يمكن ان تنجم عن هدف يكلف الفريق الكثير ويصعب تعويضه وكل ما نتمناه ان يكون الفرنسي قد وضع الخيارات المناسبة لهذه المنطقة الحساسة ..

* المقدمة الهجومية سيكون الاعتماد عليها كليها لحسم المباراة مبكرا واحراز هدف سريع يربك به حسابات الخصم ويجعله تائها وهذا ما سوف يعطي الازرق الجرأة لإمتلاك ذمام المباراة والخروج بالنقاط كاملة غير منقوصة ..

* يجب على القاطرة تيتيه واخوانه استغلال الهجمات بطريقة جيدة وتركيز عالي مع عدم اضاعة الفرص السهلة التي سوف يجدوها امام مرمى الخصم حتى لا نندم عليها بعد ذلك حيث لا ينفع الندم ..

* نتمنى ان يقدم فتية الهلال الأشاوس مباراة جميلة ورائعة كالتي شاهدناها امام ذئاب كوستي بعد ان فاز فيها الازرق برباعية نظيفة نعلم ان مباراة اليوم أقوى ولكن قوة الهلال تكمن في جدية وحماس لاعبيه ، واعلموا ان جماهيركم في انتظاركم ولن ترضى بأقل من الفوز بعد ان بنت آمالها عليكم ..

* على شعب الهلال مؤازرة الأقمار طيلة شوطي المباراة وبث الحماس في نفوسهم حتى يتحقق النصر والمؤكد أن الظن لن يخيب في جماهير الهلال الوفية لأنهم دائما ما يرسمون اجمل اللوحات على المدرجات ..

* لن ننسى الدور الكبير الذي يقدمه ألتراس الهلال على جنبات الملعب وهو يقوم بواجبه على أكمل وجه تجاه الكيان وفي جميع المنافسات ليس هذا فقط بل نجده يذهب مع الفريق لكل الولايات من أجل مساندة اللاعبين ، شكرا ألتراس الهلال فأنتم قلب الهلال النابض ، ونتمنى ان يأتي الازرق للجوهرة حاملا معه أغلى النقاط بإذن الله ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* الاعين الخبيثة تترقب اخفاق الهلال بكل شغف لتبدأ حملتها الشرسة والمغرضة ضد رئيس الهلال ونتمنى ان لا تتحقق امانيها كي ينعم الفريق بالاستقرار والهدوء بعيدا عن المتربصين واعداء النجاح الذين لا هم لهم سوى افتعال المشاكل داخل البيت الازرق ..

* كالعادة سيتابع جميع عشاق الهلال بالولايات ودول المهجر المباراة المهمة والقوية عبر اثير الإذاعة الرياضية بعد ان يأسوا من القنوات الرياضية التي لم تأتي بجديد خلاف الوعود الوهمية والدعايات المزيفة ..

* من المفارقات ان تقوم الأستاذة حنان خالد رئيس نادي الموردة الامدرماني بإهداء الفريق بص فاخر لنقل اللاعبين عصرا وتأتي مساء نفس اليوم لتتقدم بإستقالتها بعد ان تجرعت القراقير خسارة ثقيلة بلغت الأربعة أهداف في دوري الدرجة الأولى ..

* الموردة ظلت تقدم ألمع النجوم للقمة السودانية لأن لها أعين فاحصة ولكن لا ندري ما الذي اصابها فمنذ ان هبطت من الدوري لن تقم لها قائمة بعد ذلك ، فمتى تعود الموردة لدوري الأضواء كي تعود المتعه من جديد ..

* ختاما .. راجين الفرح يا هلال ..

.. إحتراس أخير ..

لا تغضب والديك لترضي الآخرين ﻓﺎﻵﺧﺮﻳﻦ ﻟﻢ ﻳﻔﻨﻮﺍ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﻟﺒﻨﺎﺀِ ﺣﻴﺎﺗك ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﺟﻌﻠﻮﻙ ﺃﻣﻴﺮﺍً ﻓﻲ ﺻﻐﺮﻙ ﻓﺄﺟﻌﻠﻬـما ﻣﻠﻮﻛﺎً ﻓﻲ ﻛﺒﺮﻙ ..

***************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019