• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
رامي عثمان

أسود لافاني افترست الذئاب وحققت الأماني..!!!

رامي عثمان

 0  0  1198
رامي عثمان


* في سهرة كروية ممتعه شهدها ملعب الفريق بالجوهرة الزرقاء تغلب هلال الملايين على ذئاب كوستي برباعية نظيفة بعد ان قدم ابناء لافاني كل فنون الكرة الجميلة والمنظمة وهو ما نتج عنه هذا الفوز الكبير ..

* شوط اول هلالي بحت استحوز فيه اللاعبون على الملعب طولا وعرضا بإدائهم الجاد ولياقتهم العالية والتفاهم الكبير فيما بينهم جعل فريق الرابطة خارج اجواء المباراة طيلة شوط المباراة الأول فكانت صيدا سهلا على الاسود المفترسة ..

* مدرب الذئاب (كفاح) كان قد أعلن تحديه على الملأ قبل المباراة وأكد بأنه يعرف كيف يتغلب على لاعبي الازرق وطالب الجميع بمشاهدة لاعبيه وهم يتألقون امام الهلال وما ان بدأت المباراة الا ونراه حائرا مذهولا من الاداء الخرافي الذي يقدمه فتية الهلال ولم يستطيع ان يفعل شئ امام الهجوم الهلالي الشرس والذي لا يعرف الرحمة امام الخصوم ..

* اربعة اهداف في قمة الجمال وكل هدف يحكي عن روعته بنفسه فبعد ان تقدم بوي بالهدف الأول واردفه الجوكر نزار حامد بالثاني جاء النيجيري شيبولا ليحرز الثالث والذي كان اروع الاهداف ليأتي الغاني الحريف صاحب الإمكانيات العالية اوغستين اوكرا مختتما مهرجان الأهداف بالهدف الرابع والتي جائت جميعها في الشوط الأول للمباراة ..

* كنا قد طالبنا في زاوية الامس ان يبادر لاعبي الهلال في احراز الأهداف منذ وقت مبكر للمباراة من أجل اللعب بكل أريحية دون ضغوط او توتر وهو ما حدث بالفعل فشاهدنا فريق الذئاب مستسلما للهجمات المتواصلة للأزرق لتستقبل شباكه اربعه أهداف كامله في دقائق معدودة ..

* التأخير في احراز الأهداف كان سوف يجعل فريق الرابطة أكثر قوة لأنه سيكتسب الثقة مع مرور الوقت وتجعله يحافظ على شباكه اطول فترة ممكنه وهذا ما كنا نتخوف منه ولكن نحمد الله ان لاعبي الازرق حسموها منذ البداية لتستمتع الجماهير بالاداء الجميل والمتعة الكروية حتى نهايتها ..

* نشيد بالمدرب كفاح بعد قراءته الجيدة لشوط اللعب الأول واستطاع ان يخرج بأقل الخسائر دون ان يلج مرمى فريقه اي هدف في الشوط الثاني وساعده على ذلك اكتفاء لاعبي الهلال بالرباعية التي احرزوها منذ البداية مما جعل الاداء تكتيكي حتى اعلن الحكم عن نهاية اللقاء ..

* قدم جميع اللاعبون اداء ولا اروع نالوا به اشادة الجميع وظهروا بمستوى أعلى من المباراة السابقة وهذا يرجع للعمل الكبير الذي قام به المدرب الفرنسي و الذي استطاع ان يخرج كل طاقات لاعبيه الايجابية مما جعلهم يتألقون من مباراة لأخرى ..

* غاب القاطرة البشرية كوفي تيتيه بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه من مدرب الذئاب ورغم ذلك قدم مردود بدني جيد وهو ما اتاح للاعبي الازرق التقدم للأمام واحراز الأهداف لأن التركيز كان مصوبا نحو القاطرة تيتيه ولم يدري مدرب الذئاب أن الهلال لديه الكثير من المحاربين والذين يستطيعوا ان يصنعوا الفارق وقد كان ..

* لم نكن مخطئون عندما أشرنا بأن كشف الهلال ملئ بالمواهب والدرر النفيسة والذي بإمكانهم جميعا اسعادنا اذا وجدوا الدعم والمساندة من شعب الهلال وما ان وجدوا ما طالبوا به الا وكان حديثهم بيانا بالعمل داخل المستطيل الأخضر ..

* مباراة الامس شهدت اول ظهور للوافدون الجدد وهم اللاعبان يوسف ابوسته والسمؤل ميرغني فشاركا في شوط اللقاء الثاني بعد غيابهما عن الازرق طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي لحقت بهم في فترة إعداد الفريق بقرية الدفاع الجوي ونتمنى ان يكونا إضافة حقيقية للفريق في المواجهات القادمة ..

* دفاع الهلال لم يختبر كثيرا في مباراة الامس لأن الخصم كان تائها ومرعوبا من هجمات الازرق الشرسة ولكن رغم ذلك لابد من الفرنسي العمل على تثبيت لاعبين بعينهم في خط الدفاع حتى يظهر الانسجام بشكل كبير فبعد ان لعب محمد بخاري في المباراة السابقة في قلب الدفاع بجانب الصيني عاد اللاعب بوي مجددا في هذه المباراة ليلعب جوار الصيني ، نعلم بأن الجهاز الفني ادرى بكثير منا في الامور الفنية ولكن كثرة التجريب في المنطقة الخلفية يمكن ان تكلفنا الكثير لا قدر الله ..

* المباراة القادمة هي مباراة الصدارة وتأكيد الجدارة لفريق الهلال لأنه سيواجه هلال التبلدي في معقله بمدينة الابيض وهو الفريق المنظم والشرس والذي دائما ما يسبب المتاعب لفريقي القمة وامامكم مبارياته في الموسم السابق عندما هزم الازرق والأحمر بالرباعية والخماسية بأم درمان لذلك يجب الحذر والتحوط جيدا لهذه المباراة خصوصا انها بقلعة شيكان ..

* يجب الاستعداد جيدا لهذه المباراة ونعلم ان الفرنسي لا يعلم قوة هلال الأبيض ولكن من حوله على دراية كاملة بهذا الفريق وعليهم إطلاع الفرنسي على كل صغيرة وكبيرة لكي يستطيع ان يضع الخطة المحكمة لإسقاطه بمعقله واخذ النقاط الثلاث والعودة لإم درمان بأغلى انتصار ..

* أصبحت مباراة الذئاب مجرد ان اطلق قاضي الجولة عن نهايتها من الماضي ورغم الفوز الكبير يجب تناسيها بعد ان نال الازرق نقاطها الثلاث لكي لا ينشغل الجميع عن القادم الأصعب والأهم لأن الفريق مقبل على مباريات أكثر خطورة ونتمنى ان لا يتمادى الجميع في الغزل عن هذه المباراة والانشغال عن المواجهات المقبلة ..

* نتمنى ان يستمر الازرق العاتي على هذا الاداء الرائع والمبشر لتكون بداية لعام التميز الهلالي في جميع المحافل خصوصا الافريقية والتتويج بلقبها الذي طال انتظاره طويلا وحان الوقت لإسعاد الجماهير الزرقاء بالاميرة السمراء ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* تسبب المنسق الإعلامي لنادي الهلال الاستاذ عبد الرحمن الماحي بربكة كبيرة لانصار النادي بعد ان أعلن في الموقع الرسمي لنادي الهلال عن نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة الملاعب الرياضية ويرجع هذا للإستعجال بنشر الخبر لإسعاد عشاق الهلال بالولايات ودول المهجر برؤية اقمارهم يتألقون امام اعينهم ، نضع له العذر لأنه حديث التجربة ولكن يجب عليه التريث في مثل هذه الاخبار حتى لا تحسب عليه ..

* انتهي الاسبوع الثاني للدوري الممتاز دون بث اي مباراة بعد التعنت الكبير بين اتحاد الفشل وقناة الملاعب التي لم تبدي اي جدية لنقل الدوري من اسبوعه الثاني بعد الإعلانات المتواصلة عن اجهزتها الحديثة والكاميرا (البانتو) والمعلق الفرحان ونتمنى ان لا تكون كسابقتها بعد الخوف الذي بدأ ينتاب عشاق الرياضة في البلاد ..

* فاز الوصيف السابق على حي العرب بورتسودان بهدف اللاعب علي جعفر وستعود معه النغمة الرنانة لأعلام التهويل والتضليل لتزيد من ارباحها في السوق ومن المؤكد انهم سوف ينسبون هذا الانتصار التاريخي لصاحب (القفة) الشهيرة ..

* ختاما .. هلالنا تمام والغريق قدام ..

.. إحتراس أخير ..

إن الذين يتصورون أن السعادة ممكنة بعيدة عن الآخرين واهمون , إننا سعداء بمن حولنا وأغنياء بمن نعيش بينهم .

*****************

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019