• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-22-2021
زاكي الدين

منظومة إدارية فاشلة (2)

زاكي الدين

 0  0  1099
زاكي الدين

*لم يقتصر إخفاق لجنة التسير على التسجيلات بل تعداه لجوانب أخرى شملت إختيار الجهاز الفني بقيادة الألماني المغمور أنتوني هاي الذي ظللنا ننادي بعدم التعاقد معه لان وضع المريخ في خواتيم الموسم الماضي كان يتطلب التدقيق في اختيار الجهاز الفني، لكن فاجأ رئيس النادي ولجنته الجميع بإعلان التعاقد مع هاي بصورة لا تشبه عراقة وتاريخ النادي الذي ظهر أمينه العام وقتها سعادة الفريق عبدالله حسن عيسى وهو يوقع في ركن قصي بعيداً عن أنظار الإعلام العقد مع الألماني الذي كان إختياره إمتداد لسلسة من السياسات العشوائية إنتهت بمعسكر إعدادي كان عبارة عن كذبة متقدة عبر الصحف الحمراء ليتضح بعد فترة وجيزة ان المريخ شرب مقلب تاريخي في تسجيلاته وجهازه الفني ومعسكره الإعدادي وكل هذا الواقع أنتجته منظومة إدارية تتخذ من (الإعلام الموالي) جسر لتمرر كل أخطائها التي يبرع البعض في عكسها لجمهور المريخ في أجمل إطار على الرغم من ان الحقيقة عكس ذلك وتقول ان الصورة مقلوبة ولان الأخطاء لايمكن ان تورث صاحبها غير الأزمات شاهد الجميع حالة التقهقر التي فاجأ بها المريخ أنصاره خلال مباريات الإعداد ليمتد ذلك التقهقر لبطولة كأس العالم العربي امام نادي ساس الجيبوتي ومن ثم الخسارة المريرة امام الشرطة القضارف التي سبقها إقالة الجهاز الفني ومن ثم إعادة الفرنسي دييغو غارزيتو الذي مثلت عودته في هذا التوقيت إعتراف صريح بسؤ إختيار المدرب رغم المكابرة واللا مبالاة عند التعاقد معه .
وهج اخير
*المنظومة الإدارية في المريخ أثبتت فشلها في جميع الملفات وماحصده المريخ حتى اللحظة لا يمكن باي حال التملص منه أو نسبه لاي جهة بخلاف إدارة النادي التي إعتدنا منها ان تقفز فوق حقائق ما تصنعه بأيدها ويكفي التخبط الذي يظهره قادتها هذه الأيام.
*الوالي أعلن عند "إجهاضه للإنتخابات" انه لن يكرر ال(13) عام، لكن سرعان ما إتضح ان هذا الكلام لا أساس له من الصحة ويكفي حالة التخبط المريعة التي عاشها المريخ في المعسكر والتسجيلات وإختيار الجهاز الفني.
*الإدارات المحترمة لا تتخذ قراراتها وفق نهج إرتجالي كما ظل يفعل الوالي مع مجالسه التي لا تقوى على مخالفته الرأي حتى وان كان رأي الرجل على شاكلة معسكر تركيا وجلب هاي وتسجيل عاشور وكوته الأجانب الكارثية التي يحويها كشف الفريق الأن.
*لم اتطرق للإستثمار لان الوالي ومجالسه والإستثمار خطان متوازيان في عوالم المريخ ولكن هذا الأمر لن ينسينا ان اللجنة التسيرية فشلت في تحريك ملف الإستثمار حتى اللحظة وأسهمت في تشيع مشاريع الشركة العربية الصينية لمثوى الغموض والنسيان الآبدي.
*الفشل بالمريخ إداري في المقام الأول وهذا الواقع ظل يفرز بإستمرار الإخفاق تلو الإخفاق لهذا لا أعتبر ما جرى الأن مفاجاة بعكس ما اراه نتاج طبيعي لغرس بالي غرسه الوالي وسقاه المطبلاتية من مداد اوهامهم.
*نتمنى ان ينتفض المريخ اليوم امام السوكرتا ونتمنى ان يتسرب شي من الإحساس لنجومه لان لاعبي المريخ لهم دور رئيسي في ما يجري.
غارزيتو بإمكانه إعادة ضبط البوصلة الحمراء لكن مع ذلك لا استبعد ان تكون المعاناة كبيرة حتى يستعيد الأحمر هيبته التي إهدرت بفضل السياسات الإدارية المنتهجة من قبل الوالي وأعضاء لجنة الهنا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019