• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
عبدالله القاضي

الحرب المقدسة الثانية للأرباب على الهلال ورؤسائه !!

عبدالله القاضي

 20  0  2839
عبدالله القاضي


منذ العام 2009 قلت رأيي في أكثر من مقال على ثلاثة أمور وحذرت منهم الأهلة وقلت لهم أن هؤلاء أكثر خطرا على مسيرة الهلال .... الرئيس الهارب صلاح إدريس .... والصحفي الحرباء .... وجريدة المشاهد (في أوقات) !! وقد كان ... حيث نال منهم الهلال ما نال من أذى مستمر حتى اليوم!!
بعد أن كثفت حملتي ضد الأرباب قبل وبعد هروبه وبعد أن تسلم الأمين البرير رئاسة الهلال كتب الهارب بخط يده مقالا يعلن فيه الحرب المقدسة على ((سباب الدين)) كما كان يسميه !! عندها تلقيت اتصالا من أخي الحبيب ياسر عبد الفتاح وتفاجأت أن من يكلمني هو الأرباب شخصيا الذي كان بجواره في السيارة !! حقيقة كانت مفاجأة سارة لأنني والله كنت أحب هذا الرجل وما زلت لكنني لم أحظى من قبل برؤيته أو مكالمته أو السلام عليه ماعدا في بعض المشاركات معه عبر برنامج بحث عن هدف!! بعد السلام والتحايا والعتب الذي بدأ مني له بأننا لم نتشرف برؤيته في قطر وهو رئيس الهلال رغم أننا في رابطة الهلال أقمنا معسكرين في الدوحة عامي 2007 و 2009 ثم تطرق الحديث عن هجومه غير المبرر على رئيس الهلال الأمين البرير!! والحقيقة أن رده لم يفاجئني إنما أكد لي ما كنت أظنه في هذا الرجل .... فقد صدق حدسي وتأكدت تماما أنه لن يترك الهلال في حاله .... قلت له لماذا تهاجم البرير وهو رئيس منتخب وقد خضت معه الانتخابات قال بصورة فيها كثير من الاستهجان والاستغراب والاستحقار والاستخفاف ... البرير ؟! الأمين البرير ؟! معقولة دا يكون رئيس للهلال ؟! معقولة الهلال يفوز ببطولة أفريقيا في عهد البرير ويسجل الإنجاز باسمه ؟! معقولة اسم الهلال ينزل في بورصة الخرطوم بتوقيع الأمين البرير ؟! معقولة ؟!!!!!
بعد هذه الطلقات أو القنابل الانشطارية التي أطلقها في أذني لم أزد معه كلمة واحدة وانتهت المكالمة بعد أن شكرت الحبيب شقشقة على هذه الفرصة التاريخية!!
بعدها كتبت في منتديات الهلال وبعض المواقع وأكدت لهم أن الارباب أعلن الحرب على الهلال ورئيسه وأنه لن يترك الهلال يفوز ببطولة أفريقيا وهو حي يرزق في ظل رئاسة شخص غيره !!!
وقد شاهد وعرف الجميع أن الرجل فعلا نفذ ما قاله لي وينفذ حتى اليوم منذ هروبه ما يجعل الهلال ضعيفا ومهزوما ومنكسرا حتى يُرضي غروره ويشفي نفسه الأمارة بالسوء !!
ورغم حرب الأرباب الشعواء التي استعمل فيها كل الأسلحة المشروعة وغير المشروعة مستعينابالحواريون من كتاب الأعمدة الصحفية ومحاربي الكيبورد استطاع رجل الهلال القوي ابن الأكرمين الأمين البرير أن يقود الهلال ويكمل مدته بسلام رغم ما بها من هفوات وهنات طبيعية تحدث في أي عمل عام أو خاص!!
بالكو
بعد انتهاء فترة البرير اعتقد الأهلة بأن حرب الأرباب مربوط بوجود البرير على سدة الحكم في الهلال لكن هذا كان ظنا خاطئا تماما وقد قلت في حينه أن الهارب لن يترك أحد يقود الهلال بسلام ومما زاد الحرب اشتعالا سقوط الهارب للمرة الثانية على التوالي بالضربة القاضية في الانتخابات التي وغرت قلبه أكثر وأمتلأ حقداً وضغينة وبغضا !!
لذلك هو لم يهنئ الفائز اشرف الكاردينال كما لم يهنئ البرير من قبل بل بدء مباشرة في حربه ضد الهلال حتى اليوم !!
مع تقدم الكاردينال في تنفيذ برنامجه زادت حدة الضغينة وازداد الحقد وفاض في قلب الرجل لدرجة أنه أصبح يلعب على المكشوف وخرج عن المألوف كما كتب بالأمس بخط يده (( كانت هذه المساحة بالأمس مساحة وسانحة للخروج عن المألوف وبخاصة في الآونة الأخيرة التي اختصصت فيها هذه المساحة بمعركة أخوضها لكشف كل ما يسعى كردنديشلإخفائه ودفنه بعيدا عن أعين الناس وإدراكهم وهي معركة مقدسة نذرت نفسي لها )) انتهى كلام الهارب !!
هكذا بكل جرأة ودون حياء أو خجل أو تأنيب ضمير يعترف بأنه نذر نفسه لمحاربة الهلال وهو طبعا يقول أنا أحارب الكاردينال كما كان يقول أنا أحارب البرير وليس الهلال !! هذا إذن يا جماهير الهلال ويا من بقي من أعوان ومحبي الهارب ها هو يقدم لكم كتابه بيمينه... هل تريدون اعترافا أو دليلا أكثر من هذا ؟! هكذا لن يترك الأرباب أي شخص يقترب من رئاسة الهلال ولن يترك أحد يحقق إنجازا في الهلال !! ماذا أنتم فاعلون بعد هذا ؟!
من الأمور التي تؤكد لي أن الرجل وصل مرحلة المرض أو الوسواس القهري هو ما يوثق لنسفه بنفسه فقد كتب في ذات المقال بالأمس (( ليعلم أشرف سيد أحمد الحسين علي كرار بأنني لا استهدفه في شخصه وكذلك أرى أن كل من ينتقده لا يستهدفه في شخصه)) هل هذا كلام شخص سوي ؟! وهل ما تقوم به تعتبره نقد وتريد أن تساوي نفسك مع الذين ينتقدون الكاردنيال؟! شخص يكتب بكل هذا الحقد والتشفي والبهت والغيبة والنميمة ويصف الرجل بالمزور والكاذب وبالجاهل والمحتالووووالخقائمة السب والقذف والتشهير ثم يقول أنا لا أستهدفه في شخصه ؟! لا يا شيه !!! يعني بتستهدفه في خياله ؟!

ألم أقل لكم بأن الرجل في حاجة ماسة لمعالج نفسي ؟!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 20  0
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 01-31-2017 08:0
    انه فعلا في حاجة لمعالج نفسي..لكن حتي اذا استدعي له كونسلتانت سيعاني كثيرا في تحليل وتشخيص هذا المعتوه المصاب بامراض نفسية متعددة من بينها البرانويا ومرض تضخيم الذات ...نسأل الله له الشفاء حتي تعمل ادارة الهلال في جو معافي ..حسبنا الله ونعم الوكيل.. ســــــــــــــــــلام..
  • #2
    وطن الجمال 01-31-2017 08:0
    كتر خيرك يا القاضي ... كتبت فاوفيت. لكن ثق ان جمهور الهلال واع تماما والارباب وحده هو من لا يعي خطورة ما يكتب والخطورة ليست على الهلال بقدرما هي على نفسه هو. هو رجل يدمر بيته بنفسه وانطبق عليه قوله تعالي: يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين والبيت هنا ليس بيت الهلال ولكن بيت الثقة بينه وبين جمهور الهلال الذي هده بنفسه هدا. ويؤلمنى صراحة ان هذا الرجل كان يوما رئيسا للهلال وحينذاك لم نكن قد اكتشفنا معدن الرجل ان كان له معدن اصلا. لك الشكر قاضينا
  • #3
    أبو كسكته 01-31-2017 07:0
    يا شيخنا الإقامة الجبرية ضربت أسلاك الراس ، خلوهو يهضرب كدي ويلقى العافية.وصدقني لو بعد عمر طويل أفرجوا عنه وجاء السودان بحدفكم بالحجار.
  • #5
    ابايزيد علي الصديق 01-30-2017 10:0
    فعﻵ اﻻرباب عااوز طبيب نفسي
    وهل عاديته قبل ان يقترب من الهﻻل؟
    او كنت تجيب سيرة الكاردنال
    صﻻح ادريس فقد صوابه وصارت افعاله صبيانيه
  • #6
    osama 01-30-2017 03:0
    الرجل حٍقده واضح وضوح الشمس في منتصف النهار ، وجٌلَ الهلالاب يعرفون ذلك، ولن يتفاعل معه الا الحاقدين او من يتودد له من اجل الرضى وما وراءه. والله العظيم حتى كتابات هذا الهارب لا اكلف نفسي بالإطلاع عليها.. أتركوا هؤلاء وأرموا ل قدام.
  • #8
    محمود الحاج 01-30-2017 02:0
    سرد وتحليل حقيقي ومنطقي يا استاذ وصلاح لا يري. في الهلال شيء جميلاً سوي جلوسه في كرسي رئاسته فظلت سهامه تنطلق علي كل رموز الهلال فلم يسلم طه البشير وقاهر الظلام مجيدو حتي الزاهدون شيخ العرب والحاج عطا المنان وغيرهم من الشخصيات الهلالية فهو لم يستوعب ان الجمهور الهلالي وهو يلقنه الدرس مرتين انتخابيا انه صاحب التقييم الحقيقي لرجالات الهلال فالهلال محمي بجمهوره وبرب العالمين اولاً وها هو صلاح يعلن ان بداية حرب جديدة ويختار صحيفة الزعيم ساحة لمعتركه مع الهلال في إشارة وسابقة وسقوط. اخر له والصحيفة الزعيم لعدوانيته للكيان والصحيفة تروج لمقالاته منذ غدا(لقد حان ان أقول كل شيء) رغم ان الجمهور الهلالي يعرف كل شيء
    وباختياره لصحيفة الزعيم الحمراء هو سقوط وخسارة أولي أدواته في معاركه ضد الهلال والكاردينال الذي ظل يرد بانجازاته مع الهلال وتحمله المسؤلية الهلالية بذكاء فبادلته الجمهور بوفاء وحبا للهلال وله
  • #9
    أبو ناهد 01-30-2017 01:0
    تسلم يا استاذ/ عبد الله القاضي، والله ما قلت إلا الحق. هذا الرجل يمثل الخطر الاكبر على هلال الامة السودانية وعلى عشاق سيد البلد ان يضعوا حدا لهطرقات هذا المهوس حتى لا تنسف استقرار الكيان.
  • #10
    ابو انس 01-30-2017 12:0
    اصبر على مضض الحسود فإن صبرك قاتله النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله نسأل الله أن يشفي الجميع ويحفظ هلالنا من كل كيد وكائد
  • #12
    محمد 01-30-2017 11:0
    كلامك كله حقيقة - بارك الله فيك - هذه هي الحقيقة - بدل يقف مع الرجل ويساعده وينصحه - فعلاً هذا بحارب في الهلال
  • #13
    كورنجي 01-30-2017 11:0
    ما قدمه الارباب للهلال يشفع له ان يكتب ما يكتب فباي حق انت تهاجم الارباب ولولا الارلباب لما كان هلال 2007 صحافة الفول كما اسماه البرنس حبيب الشعب تكتب في الفارغة قل لي ماذا قدم الكاردينال للهلال لفغذا كان الاستاد فقد كثر تالكلام حول الاستاد والكزايا .............. الخ اذا كان ع الدوري منذ متى كنا نهتننننن بالدوري المحلي الارباب يرى ان صحيفة الكاردينال غير مضيئة لإدارة الهلال وجهة نظر يدافع عنها
    اها انت عايز تقول شنو بالظبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #14
    alyyas 01-30-2017 11:0
    شكرا استاذ عبد الله ، فعلا هذا الرباب في حالة توهان وحقد .كلامه وحديثه حقد للهلال ومرض والمصيبة من بعض الصحفيين الطبالين بدلا من نصح الرجل يصبون الزيت على النار كأنه هو وبس خلق للهلال . بس أنت كفيت ويجب تناول المزيد من التحليل بخصوص الهارب ولا نلوم الكاردينال حين يتهم الصحافة بالمرتشية والدليل على ذالك عمودك هذا غيهم وراء صلاح الموسوس وتركهم للهلال الا الا صلاح !!!! دي كيف ؟؟؟
  • #15
    سامي 01-30-2017 10:0
    عشم هذا الدعي في رئاسة الهلال هو عشم الكلب في موية الأبريق وبعدين لا سبيل له بعبور بحر المالح قريبا وسينتظر طويلا طويلا ياولدي وبعد داك العيون تكون طششن وبدل ما يفتش للهلال سيفتش لموقع وضع العقال والان دعوه ينبح وينبح وسيسكت حتما عن الكلام المباح
  • #16
    بكرى 01-30-2017 10:0
    والله ماقلت الا الحق الرجل يحتاج لعلاج نفسى لانه فى مراحل حرجه من المرض وده كله ترسبات من معانات مع الزمن والظروف ربنا يشفيه ويبعده عن الهلال بخيره وشره .
  • #18
    عزالدين تنزانى 01-30-2017 09:0
    حقيقة والله الرجل مريض ويحتاج الى الدكتور الزين عباس عمارة.
    يا استاذ/ صلاح الرياضة حب وتسامى ومنفس للجماهير التى انكوت من ضيق
    المعيشة وهى منفسهم الوحيد ونحن ليس فى ميدان حرب .فالهلال اعطاك
    الشهرة والمكانة الاجتماعية الممروقة التى ما كنت تجدها او تحلم لولا
    الهلال العظيم فأين رد الجميل لهذا الكيان وللجماهير التى تغنت لك
    وحملتك على اكتافها. لماذا تبادلها بالكره والحقد والحسد فهل كانت
    ستقف مكتوفة الايدى وانت على رئاسة الهلال باى اذى بالتاكيد لن تقف
    مكتوفة الايدى سوف تدافع عنك وتحميك لانك رمزها وهاهيا الان تقف مع من
    اختارته باراضتها الدكتور اشرف الكاردينال الذى وعدها بكثير من
    الانجازات وقد اوفى بما وعد به من انجازات تفوق حد الخيال وهى الان
    تقف شاهد لكل عين بصيرة.
    كل الجماهير الهلالية تعرف انك تقف حجر عسر فى طريق الهلال وتسعى جاداً
    لعرقلة مسيرته وزرع الاشواك و الفتن فى طريق كيانها ومعشوقها التى لا
    ترضى فيه مكروه لذلك من الافضل لك ان تترك الهلال ودعه فى سبيل حـاله
    وهى تعلم انك لم تحارب الكاردينال فى شخصه بل انك تحارب كيانها ومن
    عادا كيانها فانها لن تسكت وسوف تحمى هلالها بكل ما اوتيت من قوة
    وسوف تحمى قائد مسيرتها .لذلك لا نظن ان فى يوماً من الايام ان تنسى
    الجماهير الهلالية عداوتك وهروبك الذى كلفك الكثير والكثير وخصم منك
    الكثير وحلمك الذى تحلمه فى عودتك وغفران الجماهير لك كحلم ابليس
    فى الجنة******
  • #19
    نمر 01-30-2017 09:0
    طيب لو دا ما استهداف شخصي نريد أن نعرف الاستهداف الشخصي !!!!!! وليت كان الاستهداف شخصيا حتى يكون المعترك بعيدا عن الهلال حتى لا يتضرر الهلال عشق معظم الشعب السوداني .
  • #20
    MOHMDNOUR 01-30-2017 09:0
    الارباب مريض نفسيا خصوصا بعد تورطه واتهامه فى قضية الرشوة فى صك ارض جدة والتى تعرض فيها للسجن والحبس ومنعه من الخروج من المملكة الى حين انتهاء القضية . يريد الارباب ان يغطى فضيحة هذه القضية بتلك الكتابات اليائسة والبائسة ضد الكاردنال لاسقاط هذه التهمة على غيره عله يخرج من هذه الوهدة ولو بالتنفيس , نسال الله ان يشفيه وان يحل كربته والكاردنال يعذره بدليل انه لا يأبه بالرد عليه .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019