• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
محمد كامل سعيد

مسلسل التعاقد مع غازرتيو.. (مش ح تقدر تغمض عينيك)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  3299
محمد كامل سعيد


* يؤدي المريخ مساء اليوم مباراته الثانية في الدوري الممتاز للكرة ويحل ضيفا على حي العرب الصاعد هذا الموسم ـ مع شرطة القضارف الذي تفوق على الاحمر الاسبوع الماضي ـ ومن هنا نحذر اللاعبين ونطالبهم باحترام المنافس حتى لا يتكرر السقوط..!!
* الغيرة والحماس والرغبة في الانتصار لابد ان تكون حاضرة ولو من باب السعي لارضاء الجماهير المسكينة التي تعلقت وتعشمت واتسعت آمالها في اللاعبين قبل ان تنكسر ويصيبها الاحباط بعد الاستهوان وعدم المسئولية الذي تعامل به باسكال ورفاقه..!
* الانتصار في مباراة اليوم صار مطلبا ملحاً لكنه بالطبع لا ولن يكون برهاناً على نهاية كل الاشكاليات الفنية التي ظهرت من خلال المباريات الاخيرة سواء امام تليكوم الجيبوتي او الشرطة القضارف او قبلها في امام الاتحاد السكندري المصري..!!
* القاعدة الجماهيرية المريخية ستكون على موعد الليلة مع الفكر الجديد للفرنسي الداهية غارزيتو والذي تسلم الامور الفنية بالكامل ووضع يده على الخلل وسيشرع في تصحيح الاوضاع اعتباراً من اليوم ولا نستبعد ان يفاجئ الجميع بتشكيلة جديدة لنج..!!
* المفاجآت او التغيرات المنتظرة على التشكيلة لا ولن تبتعد عن تلك التي قام بها غرزة في تجربته الأولى والتي قضت بخروج (المدلل اب قلباً ميت 2 واوكرا وكوفي).. ولاننا تابعنا الاعتراضات والاحتجاجات من السماسرة فلن نستبعد تكرار نفس المشهد..!!
* اعزائي يجب ان تكون ثقتنا كبيرة في ان الفرنسي يمتلك الرغبة في قيادة المريخ لتحقيق انجاز افريقي كبير وفي سبيل ذلك اجتهد وكان على بعد خطوات من اللقب عام 2015 لكن المصلحجية واصحاب المصالح الخاصة اعترضوا سكته وانهوا مسيرته..!!
* والمؤسف ان ما بين ذهاب غارزيتو في عام 2015 وعودته الحالية خسر المريخ الكثير ودفع الفريق ثمن اخطاء الادارة والجشع الذي مارسه البعض غالياً وفقد القابه المحلية في الدوري والكأس وودع البطولة الافريقية مبكراً ليعود ويبدأ من الصفر..!!
* لكن الشئ المحيّر والمتعلق بالفرنسي غارزيتو علاقته مباشرة بعمليات التسويف التي تصاحب خطوة التعاقد معه من جانب لجنة التسيير التي ارسلت له تذاكر الحضور الى الخرطوم قبل اسابيع وعقب وصوله تابعنا مسلسل التأجيل المستمر لمؤتمر التعاقد..!!
* المدير الفني الفرنسي نزل الملعب وباشر مهامه.. وفي البداية ظننا ان التأخير في اتمام خطوة التعاقد علاقته مباشرة باصرار الرجل على حضور ابنه.. لكن وبعد وصول انطونيو تاجل مؤتمر التعاقد الى حين العودة من بورتسودان.. لماذا..؟! العلم عند الله..!!
* لجنة التسيير وكعادتها ابتعد عن الشفافية وتهربت من ذكر اسباب التأجيل المتواصل لخطوة التعاقد مع غارزيتو وانطونيو وما اذا كان لذلك علاقة بالتفاصيل المتعلقة بالاتفاق مالياً..؟! وكيف يسمح قادة التسيير للمدرب بمباشرة عمله قبل الاتفاق الرسمي..؟!!
* الحقيقة اننا ولو وجدنا العذر لافراد الكورال لقناعتنا بانهم لا ولن يتحركوا الاّ بعد ان يتلقوا الاشارة وهم بالتالي مأمورون ولا حيلة لهم ولا ناقة ولا جمل.. فاننا لن نجد اي سبب للصمت الذي فرض نفسه على المطبلاتية واصحاب المصالح الخاصة..؟!!
* ظللنا نطالب التسيير باهمية التعامل مع الجماهير بالشفافية المطلوبة خاصة في المواضيع الحساسة على شاكلة التعاقدات سواء مع اللاعبين او المدربين الوطنيين او الأجانب ولو من باب انها ـ اي الشفافية ـ تضع حداً للاجتهادات ولكن لم يسمعنا احد..!!
* ان ما يحدث في (مسلسل) التعاقد مع غارزيتو بمسرح المريخ حالياً لا يختلف كثيراً عن ذلك السيناريو الذي تابعناه قبل شهور في دبي وقام ببطولته رئيس الهلال الى جانب الفرنسي.. وكلنا يتذكر تلك النهاية.. ويا خوفي (ما نقدرش نغمض عيونا)..!!
* تخريمة أولى: وجد الهلالاب فرصتهم للتريقة في السماسرة الذين قاموا بتسجيل محمد عبد الرحمن في كشوفات المريخ بمبلغ خرافي رغم ما اشيع عن اصابته خاصة بعد سحب اللاعب من الملعب في المباراة السابقة امام الشرطة.. ونعيش ونشوف الحقيقة..!!
* تخريمة ثانية: العاجي باسكال الذي اعترضنا على عودته الى المريخ لاسباب عديدة نراها ويراها كل حادب على مصلحة الاحمر بانها مقنعة اثبتت الايام صحة توقعاتنا وارتد السهم الى الارزقية.. (واوا محل ما ودوهو عمل كارثة وما في مكان الاّ الكنبة)..!
* نخريمة ثالثة: الفوز الباهر الذي حققه الشرطة القضارف على الخرطوم الوطني أمس سيحفز الاسرة العرباوية للخروج بنتيجة ايجابية امام المريخ اليوم وعليه لابد للاعبي المريخ من الحذر ومضاعفة الجهود لتلافي الخسارة الثانية.. فهل نتعشم في الفوز..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    sahir 01-30-2017 12:0
    مشكلتك انك معزووول من عالم المريخ عشان كدى كتاباتك لا فائده منها لا للمريخ ولا للجمهور بذمتك هسى دا موضوع يعملوا منه عمود ؟؟؟؟
  • #3
    ود الحسن 01-30-2017 09:0
    يا ود كامل كلامك عسل ومدفون فيهو سم لكن مفيد فشكرا لما خططت يداك فهل يتعلم اهل القفف من السابق؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019