• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
رامي عثمان

رئيس يعمل ومعارضة هدامة..!!!

رامي عثمان

 0  0  546
رامي عثمان




* في بداية الموسم الحالي حدد مجلس الهلال بقيادة الدكتور أشرف الكاردينال وجهة المعسكر الخارجي للأزرق لتكون جمهورية مصر العربية وقرية الدفاع الجوي تحديدا هي وقود الفريق للموسم الرياضي الطويل ..

* غادرت بعثة الهلال لأرض الكنانه تحفها ملايين الدعوات من عشاق هذا الكيان العظيم تحمل معها أمال وتطلعات جماهير الازرق الدفاق الذي كانت تتلهف شوقا لرؤية نجومها الجدد والقدامى وهم يتألقون على المستطيل الأخضر ..

* كان الإعداد يسير على قدم وساق نسبة للأجواء الملائمة والهادئة التي وجدها الجهاز الفني للفريق بعيدا عن الشوو الاعلامي والتطبيل للاعبين من اجل الاستفادة القصوى من الجرعات التدريبية اليومية ..

* في هذا الوقت كانت هناك أصوات معادية للمجلس تعمل على إبعاده بشتى السبل عبر اجندتها المكشوفة حتى لا يصل الفريق لمنصات التتويج والتي فشل فيها جميع القادة الذين مروا على تاريخ الهلال ..

* بدأ الازرق تجاربه الاعدادية امام الأندية الصغيرة فكانت البداية متعثرة اما بالتعادل او الهزيمة من بعض الفرق فوجدت المعارضة ضالتها لإنجاح الأجندة المخفية فأصبحوا ينهشون في جسد الهلال وجماهيره وهم يعتقدون بأن ذلك سيرد لهم بعض الشئ من اعتبارهم ..

* سارت الأمور على حسب هواهم بعد النتائج التي رأوها متواضعة وكنا نرى غير ذلك فذكرنا في كثير من المرات بإنها افيد للفريق من الانتصارات المزيفة والتي لا تخدم اللاعبين سوى تجعلهم يشعرون بالغرور والتكبر كما حدث للوصيف السابق لهلال الملايين ..

* فرغ الازرق من معسكره الاعدادي وربط الاحزمة للعودة مجددا لأرض الوطن لإستكمال ما بدأه بقرية الدفاع الجوي ولكن طوال هذا الوقت لم يسلم مجلس الهلال خصوصا قائده من السهام المؤذية والجارحة والنقد الهدام فكان يرد عليهم بالعمل المتواصل في المشاريع الضخمة التي يعلمها القاصي والداني وهي ما اقلقت مضاجعهم وجعلتهم يتخوفون من نجاح الرجل إن استمر على هذا المنوال ..

* كانت آمالهم كبيرة بإخفاق الازرق في الموسم الجديد بعد التجارب التي خاضها الفريق بإرض الكنانة ولم يدرون ان الاخفاقات في الأعداد تكون اكبر المكاسب في المواجهات الرسمية ..

* خاض الأزرق تجربتين اعداديتين امام أندية إفريقية قوية قدم فيها أبناء الخبير لافاني اداء ولا اروع خاصة في المباراة الأولى والتي انتصر فيها بثلاثية حارقة أصابت أعداء الرجل في مقتل فلم يستطيع معظمهم رؤية هذا التألق فإلتزموا الصمت الإجباري ..

* في المباراة الثانية رغم انتصار الازرق بهدف كان الأداء دون الوسط وعددنا اسبابه ولكن ظهرت الاصوات المعادية لتسخر من مجلس الهلال والتهكم عليه من جديد بعد ان كانت في نوم عميق بعد المباراة الأولى ..

* وليس هذا فحسب بل كانوا يمجدون لاعبي الوصيف السابق لهلال الملايين فيهللوا ويطبلوا لهم كلما فاز في مبارياته الاعدادية وكل هذا نكاية في المجلس المنتخب الذي يسهر الليالي لإسعاد جماهيره المليونية ،،، عجبى ..

* المجلس يعمل على رفعة الكيان واعداءه يتفشخرون بلاعبي الند الآخر ورغم ذلك يدعون بأنهم ينتمون لهلال السودان اي هلال هذا الذي ينتمون اليه وهم من ينهشون في جسده بإفظع الإساءات واقبح الكلمات ..

* انطلق الموسم الرياضي بعد طول انتظار فكانت اجمل بداية واحلى استهلالية على الاطلاق لهلال الملايين عزفت فيه كتيبة لافاني اجمل السمفونيات الموسيقية داخل الملعب وهي تجندل رهيب كوستي برباعية غانية نيجيرية ولا اروع ..

* ظهر جميع اللاعبين بإداء قوي احكموا به سيطرتهم الكاملة على مجريات المباراة وساعدهم على ذلك لياقتهم العالية والانسجام الكبير بين بعضهم البعض وهو ما جعلهم يبدعون ويتألقون خصوصا المحترفين الأجانب الذين قدموا الإضافة الفنية للفرقة الزرقاء ..

* فلم يستطع جل الأصوات المعادية للمجلس المنتخب ان يكتموا الحقيقة فقالوها مرغمين لا منصفين لأنهم اذا قالوا غير ذلك سينكشف المخطط الذي عملوا لاجله رغم أنه مكشوف للجميع مسبقا ..

* نتمنى ان ينظروا للهلال بعين الانتماء بعيدا عن بغضهم للمجلس الذي يعمل لرفع راية الهلال عالية خفاقة في جميع المحافل ، وان يقفوا خلف الفريق في المشوار القادم والذي يحتاج لكل أنصاره ولا نريد ان ترجع السخرية من المجلس من جديد حال اخفق اللاعبين لا قدر الله في بعض المباريات ..

* الهلال فوق الجميع والقافلة سوف تمضي لبر الامان نحو البطولات بإذن الله وعلى من اراد للهلال خيرا ان يلتحق به فما زال هناك متسع من الوقت ، اللهم هل بلغت اللهم فاشهد ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* انتقال صهيب الثعلب لنادي الفيحاء السعودي فيه فائدة كبيرة للاعب والهلال معا لأنه سوف يشارك بإستمرار مع ناديه لمدة ثلاثة أشهر ليعود أكثر قوة من جديد للهلال ليكمل رحلة النجومية والتألق ونتمنى له التوفيق ، يجب على بعض الاهلة ان لا يهولوا الامور لأن الهلال يملك لاعبين بمواصفات عالية بإمكانهم اسعادكم اذا وجدوا الثقة الكاملة ..

* الحال في ديار القبيلة الحمراء لا يسر عدو ولا حبيب بعد العلقة الساخنة التي نالوها بإستاد كسلا على أيدي لاعبي الشرطة القضارف جعلتهم في مؤخرة روليت الدوري الممتاز من اسبوعه الأول ، ويرجع هذا لتهويل الإعلام الأحمر للاعبين العالمين الذين أصبحوا بين ليلة وضحاها اشباحا وفاقدي الموهبة ..

* سيلعب الوصيف السابق مساء الغد مباراة أكثر صعوبة امام حي العرب بورتسودان (السوكرتا) بعد عودته مجددا لدوري الاضواء وبعد غياب دام عدة سنوات ، ولا نستبعد ان يأخذ أبناء المعلم خالد بخيت النقاط الثلاث بكل يسر كما أخذها من قبل ابان توليه قيادة الدفة الفنية لهلال التبلدي والجميع يتذكر المباراة ذات الخماسية الشهيرة ..

* بينما سيخوض ابناء الخبير لافاني مباراة ايضا مهمة وصعبة امام ذئاب كوستي على ملعب الجوهرة الزرقاء وهو لقاء لتأكيد الجدارة والصدارة نتمنى ان يقدم اللاعبين الأداء الجاد والقوي استعدادا لخوض غمار البطولة الافريقية وايضا لإخراص الالسن المتربصة بهم ..

* ختاما .. جوهرة زرقاء ورئيس في قمة العطاء ..

.. إحتراس أخير ..

أحيانا نحاول دفع الباب لفتحه فنفشل

ثم نحاول بالقوة وقد نتألم ثم نكتشف

أنه ينفتح في الإتجاه الآخر !!

كذلك المشاكل تحل بالعقل لا بالقوة !

***************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019