• ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021
موسى مصطفى

مهمة صعبة تنتظر الثعلب !!

موسى مصطفى

 2  0  2214
موسى مصطفى

تنتظر مدرب المريخ دييغو غارزيتو الشهير بالثعلب ..مهمة صعبة في مباراة الفريق المقبلة امام حي العرب بورسودان حيث لا يعرف الفرنسي شيئا عن منافسه و ان عدم تلفزة مباريات الممتاز جعل الفرنسي محتارا و سيلعب في مباراة الغد على اساس قوة ابناءه اللاعبين من اجل الخروج بنتيجة تسمح له بالمنافسة بقوة في الفوز ببطولة الدوري الممتاز.
خالد بخيت عمل مع الفنرسي ويعرف كيف يفكر و يعمل من اجل تعطيل مفاتيح اللعب في مباراة الغد.. و تقع مسئولية توفير المعلومات للفرنسي على مريخاب بورسودان كما يحدث دوما مع الهلال الذي يوفر انصاره كل سبل الراحة للبعثات الزائرة و مدهم بالتفاصيل الدقيقة بعكس المريخ الذي يجد الجحود من محبيه و يأتون فقط الى المدرجات.. الفرنسي مطالب بالاستماع الي نصائح محبي المريخ حتى يقف على خطورة السوكرتا يخرج بنتيجة ايجابية تخدم مصال الفريق.
الاعتماد على قوة المريخ وحدها لا تكفي لاننا نعلم جيدا ان خالد بخيت مدرب شاطر و يعرف كيف يحقق النجاح و يعتمد كثيرا على الجانب النفسي وهو استاذ في مجاله و سيشكل خطرا داهم للمريخ في مباراة الغد و على الجهاز الفني ايقاف خطورة لاعبي السوكرتا اولا و بعده التفكير في الفوز لان الدفاع خير وسيلة للهجوم .
طريقة جديدة يخوض بها المدير الفني للمريخ دييغو غارزيتو مباراة الغد و في اعتقادي انها طريقة ستكون عواقبها وخيمة على المريخ فمثل تلم الطرق يجيب ان يتم تطبيقها داخل الملعب و ليس خارج فمباريات المريخ الخارجية تحتاج الى لاعبين حاسمين و عدم التفريط في الفرص التي تتاح و التنظير مرفوض لان التنظير يكون في المباريات الودية و ليس المباريات الرسمية و ليس من المنطق المجازفة بطرق بديلة للطريقة التي كان يلعب بها الاحمر .
مدرب المريخ طلب تأجيل توقيع العقد معه الى حين العودة من بورسودان و كذلك الفراغ من مباراة الفريق المقبلة ضد تليكوم الجيبوتي وهذا في حد ذاته سلاح سيضرب به المدرب بحجر واحد اكثر من عصفور و لا ادري كيف يقع مجلس المريخ في هذه الورطة فطالما انه لم يوقع مع الفرنسي لماذا اقال هاي و طالما ان الاتفاق لم يكتمل بعد فلماذا الاستعجال .
ادارة نادي المريخ تتحمل مسئولية ما يحدث من هرج و مرج و اي نتيجة سلبية للمريخ في بورسودان ستتحملها ادارة نادي المريخ !!
الفرنسي قام بتدريبات احمال زائدة للاعبي المريخ و كأنه يريد ان يقول انه غير مقتنع باعداد المريخ في تركيا ومبارياته في الدوحة و بورسودان والخرطوم .
لا يعقل ان يكون المريخ بلا مدرب حراس و ان الهدف الذي ولج شباك المريخ في جيبوتي كان بخطأ حارس و هدف الشرطة ايضا كان بخطأ حارس ولو كان مدرب الحراس موجودا لما وقع عصام في هذا الخطأ .
المريخ مهدد بفقدان الفوز بلقب الممتاز في حالة خسارته لمباراة الغد و مباراة القمة فلابد من الحذر لان منافسي المريخ سيحصلون على دوافع كبيرة لتحقيق الفوز عليه
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين حواجه 01-29-2017 02:0
    اخي العزيز ماوقع للمريخ قد يقع للهلال قادما ولكن ادارة الفريق هي السبب فلماذا غارزيتو الان لماذا هذه ىالجهجه وقد بررتهم ذهاب هاي مع ان الرجل لم يختبر بعد وكنت اري معسكر انجح من الهلال ربما علة المريخ ستكون في تسجيل اكبر عدد من اللاعبين وتغيير جلد الفريقدفعه واحده وتغيير الجلد لابد ان تدفع ثمنه لا اخد معصوم من دفع استحقاق الاخطاء !!!
  • #2
    حسن ميرغني عثمان 01-29-2017 11:0
    هو وينو اللعيبة البلعبوا بي خطة المدرب محتاج لعيبة ينفذو ويطبقوا خطتة وحتي الأن لا يوجد مثل هؤلاء اللعيبة في السودان المرة عندنا عشوائية للحد البعيد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019