• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
بلل

الثعلب آخر لاعب يغادر الكشف الأزرق

بلل

 0  0  1133
بلل


يجب ان نقولها بكل أمانة الازرق في حاجة لمجهودات نجمه الشاب صهيب الثعلب صاحب الإمكانيات الفنية الكبيرة .. والذي أثبت جدارته مع الفرقة الزرقاء خلال فترة وجيزة.
مهما كان العرض الذي تم تقديمه للنجم صهيب من اجل الاحتراف الخارجي يجب رفضه فورا .. خاصة وان الهلال يحتاج لمجهودات واحد من أفضل لاعبي الفريق حيث يتفوق صهيب علي الجميع بالموهبة الكروية.
بعد ذهاب جكسا للمريخ اصبح صهيب حامل لواء النجوم الشباب .. وصهيب مرشح أن يكون قائد الهلال في المستقبل القريب وتتوفر في هذا اللاعب جميع كافة صفات اللاعب القائد.
وقد اصابتنا الدهشة عندما قرر الفرنسي دينيس لافاني إبعاد الثعلب من الكشف الافريقي بصورة مفاجئة ولم يتوقع أحد قيام المدرب بتلك الخطوة. والغريب في الأمر ان اللاعب قاد الهلال للفوز علي تريعة البجة بهدفين في تجربة ودية عقب اصدار ذلك القرار وكان صهيب صاحب الهدفين مما يؤكد عدم تأثره بذلك وان يملك عزيمة النجوم الكبار.
وقد برر الفرنسي ذلك القرار ان هناك اكثر من لاعب في ذات الوظيفة التي يشغلها صهيب .. اذا كان يقصد النيجيري شيبولا فنقول للفرنسي ان النيجيري يتفوق علي الثعلب بالخبرة فقط .. ومن ناحية الموهبة فلا توجد مقارنة حيث ترجح كفة النجم الشاب بلا منازع.
جماهير الازرق وعدد كبير من الفنيين قد تنبأ لهذا اللاعب بمستقبل كبير كما تم تشبيه الثعلب بالنجوم الكبار في الزمن الجميل الذين عطروا الساحات الخضراء بالفن الكروي الراقي. إسلوب صهيب لا يختلف كثيرا عن اداء النجوم الكبار .. ويمتاز بالسهولة واللمسات السحرية التي يطرب لها الجمهور حتي أصبح النجم المحبوب وسط الجماهير .. وتشعر في اداء هذا اللاعب انه يعزف سيمفونية كروية راقية. وفي حال إحتراف اللاعب حتي ولو علي سبيل الاعارة لفترة قليلة سيكون خصما علي الهلال واللاعب .. ويحتاج صهيب للمشاركة بإستمرار مع الفريق من أجل إكتساب المزيد من الخبرة. الأندية لا تفرط في المواهب التي تعتبر الكروت الرابحة التي تحسم بها نتائج المباريات الصعبة .. وقد انقذنا صهيب في كثير من المباريات وقادنا لإقتلاع ثلاث نقاط غالية خلال الفترة الماضية. في كشف الهلال الحالي آخر لاعب يقرر الازرق الاستغناء عنه أو اعارته الثعلب .. ووجوده في الكشف الافريقي مهم حتي علي حساب لاعب أجنبي .. وسيظل صهيب هو نجم الكرة السودانية في المستقبل القريب. حتي وإن وافق اللاعب علي الاعارة سيكون هذا من باب البحث عن فرصة من اجل اللعب وإثبات الجدارة .. في ظل الفرصة المحدودة التي سيجدها مع الفرنسي لافاني هذا الموسم. موهبة الثعلب لا تعوض ويجب العمل علي بقاء اللاعب مع الازرق في الفترة القادمة .. وهو قادر علي إقناع الجهاز الفني بإمكانياته الفنية التي اشاد بها المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الهلال. واذا تم إجراء استفتاء وسط عشاق الازرق سنجد ان الاغلبية ستطالب ببقاء الثعلب ورفض الاعارة فورا .. وبل اذا كانت هناك فرصة لإعادته للكشف الافريق ويكون في أعلي القائمة. لم نهضم ذهاب الموهبة محمد عبدالرحمن الي المريخ .. لنتفاجأ بإعارة الموهبة الآخر وضربتين في الرأس بتوجع يا مجلس الهلال. (معركة الذئاب) تنتظر الازرق مواجهة مهمة في الاسبوع الثاني مع الرابطة كوستي. الرابطة كوستي هذا الموسم يختلف كثيرا عن الاعوام الماضية. ذئاب كوستي ظلت تنجو من الهبوط في آخر اللحظات في المواسم الماضية. الفريق حقق فوزا مهما علي الاهلي بالخرطوم وتفوق علي كذلك في الاداء. الرابطة انتزع المركز الثاني في دورة النفير بالأبيض. لذلك اللقاء سيكون أكثر صعوبة من مواجهة الرهيب ويجب الحذر من مفاجآت الرابطة. علي غير العادة إستقبلت شباك الهلال هدف مبكر في الممتاز. الفرنسي اشار انه نجح في ترميم المنطقة الخلفية. في مباراة قورماهيا الكيني إستقبلت شباك ماكسيم هدف دل علي عدم التفاهم بين الحارس وخط الدفاع (صمت اخير) .. نحن الهلال بنريدو جد. الثعلب آخر لاعب يغادر الكشف الأزرق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019