• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
يوسف حسين صنعاء

نزار أحق بالكابتنية من أطهر !!

يوسف حسين صنعاء

 3  0  1743
يوسف حسين صنعاء


في ظل عدم مشاركة الثلاثي مدثر الطيب كاريكا ومحمد أحمد بشير بشة وعبد اللطيف سعيد بوي كأساسيين في مباراة أمس الأول أمام مريخ كوستي في منافسة الدوري الممتاز كان يجب حسب التقليد المتبع أن يتقلد الكابتنية اللاعب نزار حامد وليس أطهر الطاهر الذي وقع في كشوفات الفريق الأول بفريق الهلال في نوفمبر 2011م وشارك أساسيا في تشكيلة الهلال من بداية موسم 2012 محليا وإفريقيا .
تقلد اللاعب أطهر الطاهر الكابتنية أمام مريخ كوستي وحسب التقليد المتبع في فريق الكرة في نادي الهلال الكابتنية تؤول بالأقدمية في الفريق الأول .
الهلال سجل اللاعب أطهر الطاهر في يونيو 2011 بفريق الناشئين وفي نهاية الموسم تم تصعيده لفريق الشباب لعدم وجود منافسة لمرحلة الناشئين بالاتحاد المحلي بولاية الخرطوم ..شارك اللاعب أطهر الطاهر لأول مرة مع الفريق الأول بالهلال ضد الموردة في بطولة الدوري الممتاز في إبريل 2013 وعليه يكون اللاعب نزار حامد قد سبقه للعب بالفريق الأول بستة عشر شهرا.
أحسب أن منح الكابتنية لأطهر الطاهر في مباراة أمس الأول كان قرارا خاطئا وبالطبع غير مقصود من القطاع الرياضي ودائرة الكرة والجهاز الفني .
لم أورد هذه الملاحظة إلا لحفظ التقليد والإرث المتبع لفريق الكرة بالهلال.
إذا إفترضنا أن هناك لاعبا تسجل في كشوفات شباب الهلال قبل لاعبا آخر تسجل في كشوفات الفريق الاول بعام وبعد ستة أعوام تم تصعيد لاعب الشباب للفريق الأول هل تكون الكابتنية بالأقدمية من حق لاعب الشباب المصعد أم من حق لاعب الفريق الاول ؟.

(يوسف حسين)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 01-28-2017 09:0
    نشوف الشاويش النبطشي ح يقول شنو في حكاية الكابتنية دي ... ياخي القيادة فن ومقدرة على التعامل مع الحكام وما كل لاعب كرة يستطيع قيادة الفريق والمسالة ما موضوع اقدمية ذي العساكر ..
  • #2
    بواسل 01-27-2017 07:0
    ده القدرت تلاحظو خلي الفتن واكتب عن شي يستفيد منه الفريق
    لك وجهة نظر..لكن ممكن تكون تحفيزيه للشباب .وكثير اعطيه الاشاره للتحفيز وشكرا
  • #3
    بواسل 01-27-2017 07:0
    ده القدرت تلاحظو خلي الفتن واكتب عن شي يستفيد منه الفريق
    لك وجهة نظر..لكن ممكن تكون تحفيزيه للشباب .وكثير اعطيه الاشاره للتحفيز وشكرا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019