• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
موسى مصطفى

ما ذنب جماهير المريخ !!

موسى مصطفى

 2  0  1559
موسى مصطفى

عاشت جماهير المريخ ليلة حزينة بعد الخسارة المؤلمة من الشرطة القضارف بعد ان سامحت اللاعبين في مباراة الجيبوتي و حملت الالماني و اللاعبين المسئولية كاملة و عاد نجوم المريخ عيشوا الجماهير كابوسا و هاجسا خلال ليلة مباراة الشرطة بالخسارة من فريق صاعدا حديثا لبطولة الدوري الممتاز و لاعب حديث و ناشيء وهو اللاعب عبد الرؤوف و كانت مباراة المريخ هي اول مباراة يلعبها في بطولة الدوري الممتاز و راهن عليه مدربه محمد الطيب ليهزم اجانب المريخ ومدربهم الفرنسي غارزيتو .
ما ذنب جماهير المريخ و انها تتحمل خسارة الفريق كل مباراة و تراجع مخيف في مستوى اللاعبين الاجانب و المحليين ..فالمريخ اشرك في مباراة الشرطة لاعبين لم يشاركوا تنافسيا لستة اشهر وهم امير كمال و على جعفر و محمد عبد الرحمن و عصام عبد الرحيم الذي كان عائدا من اصابة بجانب السماني الصاوي اللاعب البديل في هلال الابيض .
جماهير المريخ ظلت تسامح اللاعبين على النتائج السالبة و السيئة و التي وصلت الى الهزيمة داخل الارض بخماسية حارقة جففت دموع الجماهير و عيشتهم ايام كالحة السواد و ليالي حزينة جدا .
اما مجلس المريخ ظل يصرف الملايين من اجل جلب الافراح لجماهير المريخ و يثق في لاعبين لا يستحقون الثقة و كذلك وثق في بعض الاعضاء الذين لا يصلحون ادارة الروابط دعك من نادي كبير مثل المريخ ولولا السيد جمال الوالي لكان مكانهم الآن في الليق و اندية الروابط لانهم اقل قامة من ادارة نادي كبير مثل المريخ و ان خرج الوالي بالباب سيخرجون بالشباك لان جماهير المريخ لن ترحمهم بعد ان تسببوا فيما حدث بسبب الصراعات و المشاكل التي يفتعلونها .
جماهير المريخ المخدوعة عاشت ايام و ليالي و ما فعلته امس الاول من نقاشات كان كفيلا بحسم التسيير و خروجها من غير رجعهة لكنها تحرص على مصلحة المريخ .
متفرقات
من يتلاعبون بشعار المريخ و اعصاب جماهير المريخ لن تصبر عليهم في مباراة السوكرتا !!
الجماهير لن تقبل خسارة جديدة و على الفرنسي غارزيتو و اللاعبين و التسيير ان يعلموا ان الخسارة تعني نهاية موسم المريخ و انتهاء علاقة التسيير بالمريخ فلن تستمر حتى لو اشترت المريخ !!
المريخ خسر مباراة ساهلة جدا و سيدخل مباراة صعبة خسرها من قبل امام العرب وهو يضم في كشوفاته افضل اللاعبين .
مدينة بورسودان تمثل عقدة للمريخ و تحديدا مباريات السوكرتا الفريق الخطير.
ان خسر المريخ امام فريق صاعد حديثا للدوري الممتاز فكيف له ان يصمد امام السوكرتا بلاعبين لا يقدرون حب الجماهير للمريخ !!
اخيرا
حي العرب يديره خالد بخيت فنيا و هو من المدربين الشباب المميزين و سيشكل عقبة كبيرة للمريخ !!
خالد يعرف كيف يفكر الفرنسي و سبق له العمل معه ووجوده خلال مباراة الفريق المقبلة سيعطل مفاتيح اللعب في الاحمر !!
السوكرتا يضم لاعبين شباب اصحاب قدرات مهولة و سيثبتون انهم الافضل من خلال مباراة الفريقين المقبلة .
اخيرا جدا
ما ذنب جماهير المريخ !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ودعقيده خلف 01-27-2017 07:0
    استاذي الفاضل لك التحيه لكن لمن تنادي ديل ما غير رفعو ضغطنا الله يجازي محنهم لكن انا بقولها بالعباره الصريحه لو المريخ تعرض لي اي خساره اخري علي الهاز الفني واللعيبه والاداره تحمل ما يحصل من بورسعيد جديده في العرضه من هسع الحاضر يكلم الغائب لان بعد ذلك ما صبر والكل يتحمل مسؤؤليته سو كان الاداره او اللعيبه او الخازوق غرزه لعنه الله عليه الشوم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019