• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
بلل

إعتقال مع سبق الإصرار والترصد

بلل

 0  0  645
بلل

لا يوجد أحلي ولا أجمل من بداية الازرق في الممتاز بعد الرباعية في شباك رهيب كوستي .. الازرق ضرب بالتقيل وجلس علي الصدارة من البداية .. جمهور الازرق خرج نشوان بعد ان العرض البرازيلي الذي قدمه فرسان الهلال .. والأروع في الرباعية احراز النيجيري جابسون نصفها وهذا يؤكد ان اللاعب غير مصاب كما أدعي أهل الوصيف.
مبروك لجماهير الهلال الفوز العريض والصدارة المبكرة والعرض القوي .. وبالمقابل فقد نامت جماهير الوصيف حزينة علي خسارة كسلا امام قوات الشرطة بالقضارف التي اعتقلت الوصيف من علي جبال التاكا واعادته للخرطوم خالي الوفاض.
وهنا يجب الوقفة في النتائج التي أحرزتها أندية حي الوادي نيالا والشرطة القضارف في افتتاح الدوري الممتاز أمام الاهلي شندي والمريخ وذلك بالفوز علي الثنائي بهدف علي التوالي تعتبر عادية .. ويمكن أن نطلق عليها انها نتائج متوقعة من واقع قوة منافسة الدوري التأهيلي التي حقق فيها الثنائي الصاعد حي الوادي نيالا والشرطة القضارف نتائج باهرة لينجحا في الصعود لأول مرة في تاريخهما.
تابع الجميع كيف ظلت مدرجات الاستادات التي تشهد قيام مباريات التأهيلي منذ مراحله الاولي تحتشد فيها الجماهير بكثافة .. حيث ظل التأهيلي المنافسة التي تجذب المشجع العادي نسبة لكمية الاثارة والقوة الموجودة في المنافسة والتي لن تجد مثيلها في الدوري الممتاز .. ونجحت اندية التأهيلي في خطف البريق من المنافسة الاولي في البلاد بالرغم من وجود ثنائي القمة الهلال والمريخ بكل ذلك الزخم المعروف عن القمة.
منافسة الدوري العام أصبح مكان جيد لصقل المواهب الكروية التي تصبح اكثر نضجاً عندما تلعب في الممتاز .. وضغط مباريات التأهيلي يقدم عدد لا بأس به من النجوم ونشيد بالأندية الصاعدة هذا الموسم التي نجحت في الحفاظ علي العقد الذي قادها للصعود للممتاز .. والشرطة القضارف بالذات يضم هذا الفريق في صفوفه نجوم لا بأس بها كان لها القدح المعلي في الفوز الذي تحقق علي المريخ بإستاد كسلا.
هذا الفريق وجد مساندة رهيبة في استاد كسلا وكان لجمهور القضارف نصيب الأسد في الفوز علي المريخ حيث شهد الطريق بين القضارف وكسلا يوم أمس إكتظاظ جماهير القضارف التي توجهت الي ارض القاش من اجل الوقوف خلف ممثلها في بداية مشواره في الممتاز .. ومتابعة أول مبارياته عبر التاريخ والتي انتظرت هذا الحدث طويلة .. لاعبو الشرطة لعبوا بحماس كبير طيلة فترات اللقاء ليختفي الضيوف تماما .. وأحرجوا قاعدتهم التي انتظرت تقديم عرض افضل.
كما ان الخطة الناجحة التي لعب بها محمد الطيب مدرب الشرطة وقفل مفاتيح اللعب في المريخ التي اصبحت (بره الشبكة) تماما .. والعمل علي افشال كافة الهجمات الحمراء التي احيانا لم تخلو من خطورة إلا ان دفاع الشرطة كان لها بالمرصاد.
نجح اتحاد كسلا بإمتياز في اخراج المباراة علي افضل صورة .. وخرج الجميع وهو راضي علي التنظيم العالي للمباراة الي جانب ارضية الملعب التي خطفت الانظار من لاعبو الشرطة الذين تألقوا خلال المباراة .. ويجب دعم الأنيق من أجل العودة سريعا للممتاز .. وحرام مدينة تعشق الكرة الي هذه الدرجة ان تكون خارج منظومة الممتاز. *** الممتاز مرشح ان تزداد سخونته في الجولات القادمة. هناك اندية لم يكتمل اعدادها حتي الآن. المفاجآت كانت حاضرة منذ الإسبوع الاول. يا تري ماذا يخبئ لنا الممتاز هذا الموسم.
الشرطة وحي الوادي آخر روعة وجمال. جماهير القضارف سيرت مسيرات فرح من كسلا الي معقلها.
يجب الاسراع في الانتهاء من العمل في ارضية استاد القضارف.
قيام مباريات الشرطة علي ارضه مطلوب حتي يلعب أمام جماهيره الوفية.
***
الممتاز (سيولع) في الاسابيع القادمة.
يجب ان يعمل الازرق علي الاستفادة من مباريات الممتاز قبل البطولة الافريقية.
نحن الهلال بنريدو جد.
(صمت اخير) ..
إعتقال مع سبق الإصرار والترصد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019