• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد كامل سعيد

(تنابلة السلطان).. والهزيمة المريرة بكسلا..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  4362
محمد كامل سعيد

* سقط المريخ وحدث ما حذرنا منه قبل بداية الموسم والمتعلق بالفوضى وآثارها السالبة على الفريق بداية من التسجيلات وما حدث فيها من نشاط للسماسرة ومروراُ بعمليات الشطب العشوائي والتعاقدات التي تمت بواسطة الارزقية وبمعزل عن الرأي الفني..!!
* ولان الرأي الفني غاب فقد تابعنا الارزقية وهم يبحرون بسفينة التسجيلات في اتجاه عكسي بعدما اعادوا لنا كبار السن والعجائز الى الكشوفات ناس باسكال واب قلبا ميت كلتشي والمصري عاشور الادهم بحجج واهية وفطيرة لا تقنع اصغر مشجع مريخي..!!
* الفريق سافر الى اوروبا لاقامة معسكر اعدادي استمر لاسابيع بعيداً عن الاعلام حيث وجد المطبلاتية الجو مناسباً لنسج الاكاذيب والاوهام وسرحوا في وصف مستوى اللاعبين وعبقريتهم واكدوا وصولهم لاعلى درجات الجاهزية الكاذبة الفنية والنفسية..!!
* مقابلات باهتة وضعيفة امام فرق مغمورة لا حول لها ولا قوة على شاكلة لارا وخلافه من التجارب التي خصمت من الاعداد ورفعت سقف الطموح وحجم الوهم بين المتابعين الى اعلى المعدلات.. حتى بعد الانتقال الى قطر لم يخرج الاعداد عن دائرة الهوان..!!
* الحقيقة ظهرت بوضوح امام الجميع وتحديداً في المباراتين الوديتين الاخيرتين امام الاتحاد السكندري ببورتسودان وام درمان ومنذ ذلك الوقت وجد عشاق المريخ انفسهم في مواجهة مباشرة مع هواة بيع الوهم الذين تهربوا من جريمتهم وحملوها لغيرهم..!!
* تابعناهم يبحثون عن شماعة لتعليق الفشل ونسيوا مساهمتهم المباشرة وسمسرتهم في التسجيلات بالتعاقد مع (مسنين) اكل الزمان على اعمارهم وشرب ووصلت اعمارهم للنصف الثاني من العقد الثالث في ظل ثورة كرة القدم واعتمادها على الصغار..!!
* وبدون اي عناء او مجهود يذكر حدد المطبلاتية مكان الخلل الدائم والثابت واشاروا الى ان تراجع الاداء وتواضع المستوى وضعف المردود علاقته مباشرة بالجهاز الفني الذي يقوده الالماني هاي.. ورغم بيانات تجديد الثقة نفذ صاحب قرار الاقالة فكرته..!!
* وكالعادة المريخية في مثل هذه الاوقات التي تعقب صدور القرارات الخاطئة تابعنا المصلحجية والارزقية يمارسون الفرحة الكاذبة ومن خلفهم افراد الكورال يرددون ذات العبارات التفاؤلية والتصريحات الوهمية التي لا سند منطقي لها على ارض الواقع..!!
* حقيقة لم نتصور ان يسقط المريخ بالامس امام الشرطة القضارف الصاعد هذا العام لاول مرة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة وكانت ثقتنا في اللاعبين كبيرة ولا حدود لها ولو من باب ان الاحمر اقام معسكرات خارجية اوروبية واسيوية لكن حدث العكس..
* تفوق محمد الطيب (مورينيو) الذي يتقاضى راتبه بالعملة المحلية والمعتمد على اعداد محلي بالمشاركة في دورة النفير التي اقيمت بعروس الرمال والتي تبارى فيها مع فرق الممتاز ولم يسافر الى تركيا او قطر ولم يستجلب الاتحاد السكندري لمقابلته ودياً..!!
* ومن هنا نبعث بالتهاني الحارة لاسرة الشرطة القضارف على المستوى المميز الذي ظهر به ابطال الفريق وجهازهم الفني وقادة مجلس الادارة ولا عزاء لـ(تنابلة السلطان) الذين يتقاضون المليارات والنثريات الدولارية ووصلوا الى مرحلة ادمان السفر..!!
* نعم انهم (تنابلة السلطان) لا علاقة لهم بتحمل المسئولية لاسعاد الجماهير الصابرة التي لم تتأخر عن مساندتهم والتنقل من خلفهم في كل انحاء السودان.. ولا عزاء لاولئك المواهيم الذين يعتقدون انهم الاكثر دارية بالادارة مع ان واقعهم البائس يحكي فشلهم..!!
* سقط المريخ وفشل ميدو والظن ان الوقت لا يزال متاحاً لتدارك الموقف باصدار قرارات قوية من شأنها اعادة الهيبة امام المتخاذلين من اللاعبين والشروع في ترتيب البيت من الداخل عبر الرئيس الذي اعتقد ان وقت فراره من (الحاشية الحالية) قد حان..!
* تخريمة أولى: الادهم واب قلباً ميت كلتشي وباسكال والسماني الصاوي والحارس الصادق لا يستحقون ارتداء شعار المريخ لاسباب فنية مقنعة والمتابع للاحداث يجد انهم انضموا الى الكشوفات بعد تدخل السماسرة الذين لا هم لهم غير مصالحهم الخاصة..!!
* تخريمة ثانية: استحق الحارس ابو عشرين نجومية مباراة الامس واثبت بصورة عملية خطأ قرار لجنة التسيير المريخية المتعلق باعارته الى الشرطة القضارف.. ولا ادري ماذا سيقول المطبلاتية ومن خلفهم الكورال لجماهير المريخ المسكينة..؟!!
* نخريمة ثالثة: الحكم ظلم المريخ.. المباراة غير قانونية.. الاتحاد هزم المريخ بالامس بقبوله اقامة اللقاء بكسلا لانهم عارفين عقدة لاعبينا من هذه المدينة منذ حادثة امغد الكارثية.. ح نشتكي ونطالب بحسم شكوى شيبوب..(ده ما كلامي.. ده كلام المخدارتية).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو احمد 01-26-2017 05:0
    اختانا انت بس وشجع هلالك براحتك م تمثل علينا انك مريخابى.
  • #3
    اللدر 01-26-2017 01:0
    ما فى زول بيسمع كلامك!

    أب قلبا ميت 1 والحمد لله أب قلبا ميت 2 إتخلصوا منه ...... عاشور ، باسكال ، السماني دا أكان إحتياطي فى هلال الابيض ....... الاربعة ديل مستواهم أقل من المريخ بكثير ..... ، انا هلالابي من زمن حفروا البحر لكن لا يعجبني حال المريخ !!
  • #4
    منعم ابوناصر 01-26-2017 12:0
    سلمت يداك كلام عين الحقيقه بس الارزفيه لان يقبلوا هذا واليد الواحده صعب تصفق ولكن سر فى هذا الطريق والاعانه من الله وليس الارزقيه وحارقى البخور وكلمة الحق صعبه ولكن انت لها وسوف يكون معك الشرفاء من اهل المريخ وليس الدخلاء من امثال المطبلاتيه وصحفى الصدفه ناس مزمز وكابو وابوشيبه وسلك اوجماعة بص الوالى
  • #6
    SAYED ABDOUN 01-26-2017 12:0
    بداية مبارة وبداية جولة بلاش تتطبل وبلاش تصطاد في الموية
    اذهب مع 80 ونال نصيبك
  • #7
    مريخابي مكحل بالشطة 01-26-2017 11:0
    مشكلة المريخ في الاول ادارية فهي السبب في تسيب اللاعبين والسبب في المجئ بلاعبين لا يشبهون المريخ.
  • #8
    الامين محمد نور 01-26-2017 11:0
    هذاهو مريخ مزمز .مزمز الاعلامي و المدرب و رئيس النادي الفعلي و قائد الكورال ناس سلك و هيثم و بقية ( العقد ) . عقد شنو ؟ عقد السكسك . انصر دينك يا مزمز يا صاحب ( الفكر الثاقب ) . انا احييك واشد من ازرك نيابة عن جماهير الازرق العاتي . ابعد يا قافل البلوف . بعدك بريحنا وقرب يا مزمز قرب تعال ما تبنعد .
  • #9
    أسامه 01-26-2017 10:0
    والله يا محمد كامل أنا لا أقرأ إلا لك من الصحفيين المريخيين لأن قلمك صادق جداً وتقول الحق .. ياخي ما ممكن المريخ يفرط في نجوم أمثال سلمون جابسون وأوكرا ويسجل الكوارث الأدهم وكلتشي وباسكال .. ناس المريخ إذا تابعوا ناس مزمل وأبو شيبة بودوهم الحفر فيجب بتر هؤلاء من مجتمع المريخ حتى ينعدل الحال لكن بالطريقة دي المريخ حا يصيف بدري وخوفي عليكم الكونفدرالية ما تلموا فيها السنة دي.
  • #10
    السما الأحمر 01-26-2017 10:0
    عادي اي فريق معرض للهزيمة والمريخ ليس بالخارق موت بغيظك وكل شي طبيعي والشرطة يستحق الفوز.
  • #11
    Omer 01-26-2017 09:0
    اقتباس : التعاقد مع (مسنين) اكل الزمان على اعمارهم وشرب ووصلت اعمارهم للنصف الثاني من العقد الثالث .
    لن اعلق علي ماجاء في المقال ولكن هذه فرصة انو نصحح ليك معلومة اعتقد ان اطفال الروضة عارفينها .
    لما تقول فلان :
    1- في العقد الثاني معناها عمرو بين 10 و20 سنة ووبنقول عليهو في الطاشرات .
    2- في العقد الثالث معناها عمرو بين 20 و30 سنة ووبنقول عليهو في العشرينات .
    3- في العقد الرابع معناها عمرو بين 30 و40 سنة ووبنقول عليهو في الثلاثينات .( ديل المسنين القاصدهم انت ناس كليتشي وباسكال وعاشور )
    4- في العقد الخامس معناها عمرو بين 40 و50 سنة ووبنقول عليهو في الاربعينات .

    كده وقع ليك يا شاطر ؟؟ اوع تاني تغلط غلطة زي دي تضحك فيك الاعداء .
  • #12
    محمد عبد العاطي 01-26-2017 08:0
    انت صحفي واعي والله حقيقة تكتب بعقلانية وفكر عالي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019