• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
بلل

حملة الدفاع عن اللقب

بلل

 0  0  632
بلل

سيد البلد يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة مريخ كوستي في لقاء بلا شك لن يكون كما نحب وسيجد الهلال صعوبة كبيرة في هزيمة أحمر كوستي الذي سيعمل لإحراج بطل الدوري بملعبه بالجوهرة الزرقاء .. وغالبا ما تأتي المباريات الإفتتاحية صعبة مصحوب ذلك بتقديم عرض لا يرضي التطلعات في الوقت تبقي فيه الثلاث نقاط الأهم في هذه المرحلة.
كما علينا وضع نتائج الأمس في الاعتبار التي لم تكن متوقعة لأحد علي الإطلاق .. حيث أحدث بعض الاندية مفاجآت كبري ونجحت في تحقيق الفوز بعد ان لم يتم ترشيحها لذلك .. ويجب علي الجهاز الفني الازرق بقيادة الفرنسي لافاني التعامل مع المباراة بكل جدية وتوجيه لاعبيه باللعب بقوة وترك الاستهتار والعمل علي تحقيق الفوز ووضع اول ثلاث نقاط في بنك الدوري.
وظلت اندية الممتاز تعتبر مباريات القمة حدث كبير بالنسبة لها وتخطط علي التسبب في بعض المشاكل سواء علي ملعبها او خارجه .. حتي طريقة الاعداد لهذه المباريات يكون مختلفا وبروح جديدة الي جانب الحوافز التي يتم رصدها من مجالس الادارات من اجل تحقيق فوز معنوي يساهم في تطوير مستوي الفريق قليلا أو علي الأقل الخروج بالتعادل دون تلقي الخسارة.
كما ان مستوي جميع الاندية يكون متقارب في بداية الدوري وذلك لعدم إكتمال فترة الاعداد ستؤثر كثيرا في مستوي اللاعبين .. والهلال يتفوق علي خصمه خاصة انه اكثر جاهزية بعد ان اقام معسكر خارجي بالقاهرة الي جانب اداء عدد من التجارب القوية داخليا وخارجيا وإقتراب الفريق من الجاهزية المطلوبة .. ولكن هذا لا يمنع من يكون للخصم كلام آخر اليوم.
جماهير الازرق تنتظرها دور كبير في العمل علي مساندة اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم كالعادة .. وبكل تأكيد جماهير الهلال لا تحتاج لوصية من أحد ولها القدح المعلي في الانتصارات التي ظل يحققها سيد البلد .. ونحن عشمنا كبير في الجماهير الزرقاء خلال البطولة الافريقية التي وضعنا هدف الحصول علي اللقب الافريقية ضروري هذا الموسم .. ويملك الازرق الاسلحة التي تقوده الي الجلوس علي قمة افريقية الي جانب الروح التي يملكها اللاعبين ستقودنا الي اكتساح افريقيا.
كما ان قائد المسيرة الزرقاء د. اشرف الكاردينال يستحق ان تشهد فترته التتويج بالذهب الافريقي بعد العمل الكبير الذي ظل يقدمه للكيان الازرق والذي بلا شك يعد عمل ضخم لم يقدمه رئيس بخلاف الكاردينال والتاريخ يؤكد هذا الكلام .. لا نريد ان نذكر الانجازات التي حققها كردنة في عهده لكن يجب ان نشير الي حب الجماهير الزرقاء للرئيس الهمام الذي أصبح بلا شك رمز هلالي كبير وسيحفظ له التاريخ كل انجازاته.
الكاردينال جعل الهلال واحد من أكبر الاندية في افريقيا .. وعقب إكتمال مشروع الجوهرة بصورة نهائية سيكون للأزرق شأن آخر وسنملك واحد من افضل ملاعب افريقيا .. ونبشر الكاردينال منذ الآن ان شعب الازرق سيتمسك بك رئيسا لأطول فترة والانتخابات القادمة ستؤكد ذلك.
***
كسلا الجميلة والوريفة .. أرض القاش وتوتيل .. اليوم ناس الوصيف ستكون بالنسبة لهم غير ذلك .. فريق الشرطة القضارف أحسن اختيار مدينة كسلا لاداء مباراته بعد تعثر قيامها بالقضارف.
محمد الطيب مورينهو واحد من المدربين الذين يملكون طموح في عالم المستديرة ويكفي قبوله بتدريب اندية التأهيلي التي تشارك في منافسة اشرس من الممتاز.
الشرطة تتأهب لإعتقال الوصيف من علي جبال التاكا.
***
الازرق في أم درمان وبين عشاقه سيجندل مريخ كوستي .. اللقاء الافتتاحي صعب .. لكن بمؤازرة الجماهير القوية سنحقق المطلوب. عشاق الازرق سيتدافعون اليوم من كل مكان لتشجيع الهلال بملعب الجوهرة الزرقاء الفخم.
روعة الهلال .. إسم أكثر من رائع يستحقه هذا النادي الكبير.
نحن الهلال بنريدو جد.
(صمت اخير) ..
حملة الدفاع عن اللقب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019