• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021
رامي عثمان

الكاردينال مريخابي .. كذبة ابريل في يناير..!!!

رامي عثمان

 0  0  1148
رامي عثمان




* يوم كذبة إبريل هو مناسبة تقليدية في عدد من الدول توافق الأول من شهر إبريل من كل عام ، وهو لا يُعد يوماً وطنياً أو مُعترف به قانونياً كاحتفال رسمي لكنه يوم اعتاد الناس فيه على الاحتفال وإطلاق النكات وخداع بعضهم البعض ..

* في الأول من أبريل في كل عام تحصل مواقف كثيرة ‏معظمها طريفة وبعضها محزن جراء كذب الناس في مثل هذا اليوم ، وأعتقد بأن وصيف العرضة جنوب اختلطت عليه الشهور بسبب الحالة المتأخرة التي وصل إليها اللاعبين ..

* من الأشياء المضحكة والمثيرة للسخرية هو ما صدر على صحيفة الزاوية التي تنتمي للقبيلة الحمراء اول امس بأن رئيس نادي الهلال الدكتور اشرف الكاردينال (مريخابي متعصب) ..

* في البدء نشفق على حال الصحافة الحمراء بعد بوارها في السوق والتي لا يرغب احد في شراءها بعد ان انكشف مستوى اللاعبين الحقيقي في المنافسات الرسمية ليتضح بعد ذلك أن كل المهرجانات والغزل في اللاعبين التي كانت في الصحف ماهي الا لزيادة الربح فقط وليس إظهار حقيقة مستوى الفريق ..

* الفترة الأخيرة شاهدنا الركود الفظيع على إقبال الجماهير الحمراء على شراء الصحف الموالية للنادي لأنها أفتقدت فيها المصداقية بعد التخدير والتهويل الذي كان طيلة الأيام الماضية خصوصا ابان المعسكر الإعدادي ..

* فكان لابد من البحث عن أسلوب جديد للصحف كي تشعل به قراؤها ليعاودوا على شراء الصحف الموالية فوجدوا ضالتهم هذه المرة في رئيس نادي الهلال الذي أصبح كالنار على العلم بسبب إنجازاته المعلومة للجميع وخصوصا بعد تشليعه للنادي الأحمر وأخذ أفضل اللاعبين لديهم ..

* بقدرة قادر وبين يوم وليلة نرى الشارع الأحمر بأكمله يتحدث عن انتماء هارد فشفاش القبيلة الحمراء وجعلهم يتفاخرون به رغم أنه من جعلهم يسهرون الليالي امام صفحة منسقة الهلال السابقة ونائب مدير قناة الهلال الفضائية الأستاذة فاطمة الصادق خوفا من مشاهدة صورة لاعب مريخي جديد يرتدي الكسكته ..

* الحالة التي وصل إليها الشارع الأحمر أصبحت مثيرة للشفقة فإذا كانوا يتخوفون من الكاردينال بهذا الشكل حتى أصبحوا يهلوسوا بمريخيته المتعصبة ممكن ان نترجى رئيس الهلال بأن يقلل الضغط شوية حتى يستطيع الوصيف النوم بهدوء دون خوف من الكسكته المرعبة ..

* اذا حقا هارد فشفاش القبيلة الحمراء مريخابي لماذا لم يتم اكتشافه قبل تشليعه لفريقهم حتى لا يصل لهذا المستوى المزري والذي أصبح أضحوكة في شفاه الشمات بعد مشاهدة مباراته امام أضعف فرق القارة ..

* ونحن نتسائل هل أنصار القبيلة الحمراء فقدوا الثقة في جمال الوالي الرئيس طوالي وأصبحوا يتهافتوا على رئيس الهلال بعد رؤية الأموال الضخمة التي ينفقها على مارد افريقيا وزعيمها الأوحد هلال الملايين ؟؟!! ، ام خوفهم من التشليع القادم هو ما جعلهم يجاهروا بإنتماء قائد الهلال للوصيف الدائم ..

* ننصحهم بأن ينضموا لكبير القارة طالما يعشقون كل من يرتدي الثوب الأزرق لهذه الدرجة وكما نوعدهم بأنهم سيجدوا معاملة كريمة من عشاق الهلال ولن نعتبرهم كلاجئين للديار الزرقاء ..

* نضع لهم العذر لأن ما يفعله الرئيس المحبوب الدكتور أشرف الكاردينال للهلال من مشاريع ضخمة جعلت كل الرياضيين يعشقونه ويتمنون قربه ولذلك ليس مستغربا على انصار العرضة جنوب ان يجاهرون بمريخيته ..

* وليس هذا فقط بل اي هلالي غيور يعتبر هدفا رئيسيا لأنصار العرضة جنوب لذلك نتسائل للمرة الثانية هل هي عقدة الدونية والتي جعلت الهلال الاول في كل شئ ام انهم هلالاب زعلانين فقط ؟؟!! شخصيا أرجح الأثنين معا ..

* الهلال في أيد أمينه ولا خوف عليه بعد الآن لأن الذي يرأسه قائد عظيم يتمناه الغريب قبل القريب ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* يعود حامل اللقب وحبيب الملايين مساء اليوم لقص شريط مبارياته التنافسية في الموسم الجديد للدوري الممتاز حيث يواجه مريخ كوستي في مباراة نتوقعها ان تأتي قوية ومثيرة بين الفريقين على الجوهرة الزرقاء ..

*من خلال التدريبات اليومية اتضح ان معظم اللاعبين في قمة الجاهزية وهو ما جعل الفرنسي في حيرة من أمره في كيفية اختيار التشكيلة المثالية لهذه المباراة ..

* كتيبة لافاني جاهزة لدك حصون ابناء المدرب عمر ملكية الذي اعلن تحديه للأقمار بملعبهم ووسط جمهورهم ونتمنى ان يقدم فتية الهلال الأشاوس مباراة ممتعه ترضي طموحات جماهيره الوفية ..

* اما في شرق السودان ومدينة كسلا تحديدا يستعد نادي الشرطة القضارف بإعتقال الوصيف الدائم لهلال الملايين عندما يتواجهان عصر اليوم على ملعب إستاد كسلا في الاسبوع الاول للدوري الممتاز ..

* عدم جاهزية إستاد القضارف لخوض المواجهات الرسمية هو ما جعل إدارة نادي الشرطة الوافد الجديد لدوري الاضواء من مواجهة المريخ على إستاد كسلا ونتمنى ان يكون الملعب فأل خير على الشرطة القضارف لتحصد اول ثلاث نقاط لها في هذا الموسم ،، قولوا يارب ..

* كالعادة سيكون عشاق الرياضة خاصة من هم في دول المهجر على موعد مع هذه المباريات عبر أثير الإذاعة الرياضية فقط والتي تستحق الإشادة وهي تقوم بعمل كبير تغطي به إخفاقات الاتحاد الفاشل ..

* ألف مبروك للأهلي مدني بعد فوزه الاول في الدوري على مريخ الفاشر بهدف نظيف بمدينة الفاشر وهي بداية أكثر من رائعة لممثل ارضة المحنة التي أنجبت أبرز النجوم ، بالتوفيق لسيد الاتيام في المباريات القادمة ..

* ختاما كذبة ابريل في يناير لا يصدقها الا قائلها ..

.. إحتراس أخير ..

كل شخص عظيم كان طفلاً باكيا
وكل بناية عظيمة كانت مجرد خريطة
وكل شجرة عملاقة كانت مجرد نبته
ليس مهماً من أنت اليوم "المهم من ستكون غداً ..

*****************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019