• ×
الأحد 11 أبريل 2021 | 04-10-2021
بلل

مرة أضحك... ومرة أبكي...

بلل

 0  0  965
بلل



حسناً فعل مجلس سيد البلد بالموافقة علي طلب الفرنسي دينيس لافاني بالعودة واللعب علي ملعب الجوهرة الزرقاء بدلاً من استاد الخرطوم .. حيث أبدي الفرنسي تخوفه من الأرضية الصناعية التي تسببت في اصابة بعض اللاعبين خلال مباراة قورماهيا الكيني الودية .. لافاني قال ان النجيل الطبيعي يساعد اللاعبين كثيرا علي تقديم اداء جيد ويختلف الاداء كثيرا في اللعب علي العشب الصناعي.
كما لا يوجد اي مبرر لقفل ملعب الجوهرة الزرقاء اذا كانت اعمال الصيانة تسير فقط السور الفاصل وليس ارضية الملعب التي اصبحت اكثر من رائعة .. حيث تم تأهيل الارضية عقب نهاية الموسم الماضي وهي الآن علي ما يرام وتعد من أفضل الملاعب الموجودة ما ضمن الملاعب بالبلاد .. ولتأكيد حقيقة حديث الفرنسي لافاني ان اداء اللاعبين يختلف كثيرا في الملعب الطبيعي المستوي المميز الذي قدمه لاعبي الفريق امام أوول ستار الغاني يختلف تماما عن مستوي لقاء قورماهيا الكيني.
وجماهير سيد البلد إذا موعودة بتقديم عرض مميز في أول ظهور للأزرق في بطولة الدوري الممتاز .. خاصة بعد التألق اللافت لجميع اللاعبين في التدريبات الاخيرة حيث شهدت تنافس شرس من اجل حجز مقعد في التشكيلة الرئيسية .. بعد ان وصل الفريق لقمة الجاهزية في الفترة الماضية كما ان جماهير الازرق موعودة بعروض أفضل مع مرور الوقت ليصبح الهلال اكثر استعدادا للبطولة الافريقية التي يتوقع ان يواجه توسكر الكيني المميز في دور الـ32 خاصة وان بطل كينيا مرشح بقوة لتخطي الدور الاول.
مواجهة مريخ كوستي في أولي مباريات الهلال بالتأكد لن تكون بتلك السهولة .. ومسابقة الممتاز تطورت كثيرا خلال المواسم الماضية ولم تعد هناك أندية ضعيفة ويكفي النتائج التي تحققت في الموسم الماضي التي لم تكن واردة علي الإطلاق .. ويجب اداء مباراة مريخ كوستي بكل جدية والدفع بالعناصر الأكثر جاهزية .. وعلي الهلال ان يتحسب لمفاجآت مباريات الافتتاح التي غالبا تحفل بالمفاجآت .. كما ان مريخ كوستي او الرهيب حقق أمام الهلال بملعبه نتيجة التعادل قبل عدة مواسم لذلك يجب اداء اللقاء بكل قوة وان نترك الاستهتار جانباً.
خطوط الهلال حاليا في قمة الجاهزية ويمكن ان تؤدي جميع العناصر بذات المستوي .. ويجب التركيز علي خط المقدمة الهجومية من اجل حسم نتيجة اللقاء لمصلحة الازرق .. وخط المقدمة شهد تطور ملحوظا عقب استقدام الغاني المميز تيتيه الذي كان هداف الهلال في التجارب الودية وأكد اللاعب انه مكسب كبير ونجم فترة انتقالات اللاعبين الشتوية بلا منازع .. وحتي اللحظة لم يتم تثبيت المهاجم الثاني الذي سيلعب الي جانب تيتيه في خط المقدمة الهجومية .. وبكل تأكيد سنترك ذلك للجهاز الفني صاحب الكلمة الاولي والاخيرة.
جاهزية نجوم الهلال أدخلت المدرب في حيرة .. واصبح لسان حاله حال ذلك الشاعر اصبح في حيرة وأطلق لسانه قائلا: (مرات أضحك ومرات أبكي) للحيرة التي وجد نفسه علي هذه الحال.
***
اغلب تعثرات الوصيف كانت علي ملاعب الشرق .. والجميع يتذكر خسائره بالجملة امام حي العرب والهلال والمريخ ببورتسودان .. كما لن ننسي جندلة الأنيق والتاكا للوصيف بأرض التاكا.
الشرطة القضارف سيلعب بعيدا عن ملعبه ولكن لن يلعب بعيدا عن جماهيره .. فجماهير القضارف ستتوجه بكثافة الي كسلا للوقوف علي الفريق الصاعد حديثا للممتاز .. وستحتل جماهير القضارف مدرجات كسلا بالكامل.
الوصيف في مهمة صعبة وسيجد العديد من المشاكل في لقاء الغد .. ولن ينقذه من هذا إلا صافرات الحكام ولذلك يجب علي لجنة التحكيم المركزية لتفادي مشاكل الحكام منذ الآن العمل علي تعيين طاقم جيد يقود المباراة الي بر الأمان ويمنح كل فريق حقه فقط.
الشرطة يتأهب لإعتقال الوصيف فوق جبال التاكا.
***
أما سيد البلد اكمل الجاهزية للرهيب.
الغاني تيتيه سيحسم لقب الهداف مبكرا.
جماهير الازرق موعودة بالمتعة الكروية في جولة الغد.
نحن الهلال بنريدو جد.
(صمت اخير) ..
مرة أضحك .. ومرة أبكي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019