• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
محمد كامل سعيد

ماذا قال غارزيتو عن شيبوب وابراهومة وجابسون..؟!!

محمد كامل سعيد

 18  0  5923
محمد كامل سعيد

* يستهل المريخ اليوم مشوار استعادة لقب الممتاز عندما يحل ضيفاً على شرطة القضارف بكسلا في الاسبوع الاول للدوري بالموسم الجديد.. ولعل من حُسن الحظ ان تبتسم القرعة للاحمر وتضعه في مقابلة سهلة امام فريق صاعد لا حول له ولا قوة..!!
* خاصة اذا نظرنا للحالة الفنية المتأرجحة التي يمر بها الفريق عقب اعفاء المدير الفني الألماني انطوني هاي والاستعانة بالفرنسي السابق دييغو غارزيتو الذي لم يصدق وجاء مهرولاً وغادر الى كسلا برفقة الفريق ونزل الملعب بعد ساعات معدودة من وصوله..!!
* ولعل المقابلة السهلة بالامكان ان تكشف للخبير غارزيتو الكثير المثير من المستجدات التي طرأت على الفريق وتتيح له فرصة الوقوف على مستوى العناصر الجديدة التي تعاقد معها النادي مؤخراً وبالطبع سيكون لغرزة ترتيباته التي لن نستعجل التعليق عليها
* تأجيل غرزة لعملية توقيع العقد مع المريخ ونزوله الى ارض الملعب ومباشرته لمهة الاشراف على اللاعبين قبل المغادرة الى كسلا.. وقيام المجلس المريخي بارسال تذاكر السفر لابنه انطونيو سارت في نفس الاتجاه الذي توقعناه واشرنا اليه بالامس..!!
* غارزيتو مدرب كبير وصل الى مرحلة فهم متقدمة للعقلية الادارية التي تفرض سيطرتها على المريخ لاكثر من (14) سنة بقيادة الوالي.. وهنا فان وصول غرزة الى الخرطوم ثم اصراره على وصول انطونيو لحضور التوقيع فيه العديد من الاشارات..!!
* حتى ما تناقلته النشرات بطريقة سطحية عن حسرة غرزة على شطب النجم مصعب عمر من الكشوفات يحمل معه العديد من الدلالات.. الى جانب نزول الرجل الى ارض الملعب وانفراده بتدريب مجموعة اللاعبين الذين يعرفهم.. (معقولة ما فهمتوا حاجة)..؟!
* ثم ان التناول الانبهاري لنزول الرجل الملعب وغيره من الاشارات التي تناولناها وغير ذلك من الكثير المثير الذي لم يتحدث عنه الاعلام يكشف لنا حقيقة واحدة هي ان غرزة عائد بنفس افكاره وطريقته التي لم ترضي بالامس اصحاب القرار في المريخ..!!
* الاخبار (الفرايحية) بالنشرات الحمراء والبعيدة كل البعد عن المهنية والاحترافية تحمل معها العديد من الدلالات والاشارات التي بالامكان ان تتحول ما بين رمشة عين وانتباهتها للعكس أو كما حدث قبل ساعات من قرار اقالة الفرنسي وابنه هل تذكرون؟
* عودة غارزيتو ستجعل كل الاحتمالات القريبة والبعيدة المتعلقة بالعناصر الاساسية التي ستحجز مكانتها بالتشكيلة واردة.. مثلاً مثلاً قد يبعد الرجل من حساباته المصري العاشور.. او العاجي واوا او النيجيري كونلي أو حتى محمد عبد الرحمن ميدو..!!
* حتى علاء الدين يوسف العائد من عقوبة ايقاف الكاف ربما يجد نفسه خارج الحسابات.. وبمناسبة علاء لا ادري لماذا تحدث الكورال والمطبلاتية عن حسرة غرزة على شطب مصعب ولم يتناولوا ما قاله الفرنسي عن ذهاب جابسون الى الهلال..؟!
* والحقيقة التي يسعى اصحاب المصالح مداراتها علاقتها مباشرة بالعبارات الحزينة التي قالها غارزيتو بعد علمه بانتقال شيبوب وجابسون وابراهومة الى الهلال لدرجة اربكت الجالسين في المكان الذي دار فيه النقاش خاصة بعدما فرض الصمت كلمته..!!
* ومن بين ما قاله غارزيتو او طالب به اثناء الجلسة التعريفية اشتراطه الاشراف على التسجيلات التكميلية وتهديده بالرحيل اذا لم يتمكن المجلس من تنفيذ طلباته المتعلقة بتسجيل بعض اللاعبين الأجانب الذين سيختارهم بمعرفته.. (بالله كيف الحال)..؟!!
* نعلم تمام العلم ان من يتولون أمر نقل الاخبار للجماهير الصابرة لا يملكون الشجاعة للكشف عن كامل التفاصيل والانتقادات التي وجهها الفرنسي الى لجنة التسيير خاصة في الجوانب الفنية والتفريط في عدد من المواهب على شاكلة الصاعد الواعد ابراهومة..!!
* تخريمة أولى: كل الامنيات ان يقدم المريخ اليوم العرض المناسب لفترة الاعداد التي قضاها متنقلاً ما بين اوروبا وآسيا وان يتمكن من الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة اللقب الذي ضاع الموسم الماضي بحجة (شكوى شيبوب)..!!
* تخريمة ثانية: خيراً فعلت قناة الملاعب الرياضية باعلان الانسحاب من سباق نقل مباريات الدوري الممتاز.. وعلى الرغم من ان تلك الخطوة تركت آثاراً نفسية سيئة في نفوس عشاق الكرة الاّ انها اسعدتنا لانها ردت عملياً على فوضى الاتحاد وعشوائيته..!!
* نخريمة ثالثة: أول مرة في تاريخ التسويق اتابع اصرار الاتحاد على التعاقد منفرداً مع القنوات التلفزيونية على نقل مباريات اكبر بطولة قبل ان يتعاقد مع شركة تتولى أمر الرعاية خاصة وان عملية النقل والتلفزة لا تنفصلان ولا عجب فانه الاتحاد السوداني..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ABU Mazin 01-26-2017 08:0
    ولعل من حُسن الحظ ان تبتسم القرعة للاحمر وتضعه في مقابلة سهلة امام فريق صاعد لا حول له ولا قوة..!!
    دا مش كلامك
    يا خى اختشى
  • #2
    ضفر 01-26-2017 07:0
    اها الفريق الذي لاحوله له ولا قوه غلب المريخ انشاء الله بعد دا تفهم انك نحس ولا تفقه شيئا
  • #3
    ود الحسن 01-25-2017 05:0
    ياود كامل قلت ليك قبل كده انت بتقتل ليك زول يوم بكلامك الحلو ده هههه
  • #4
    الأرباب 01-25-2017 03:0
    ٍإنت أهبل ؟
    ماهي فائدة فترة اعداد شهرين بمدرب لم يقوم بتنفيذ الإعداد ؟
  • #5
    ابورهف 01-25-2017 12:0
    دعوه لوالي الجمال والسيف البتار مزمل ابوالقاسم. نرجو منكم التكفل بعلاج المريض نفسيا محمد كامل سعيد ولكم الشكر جزيل الشكر
  • #7
    عوض احمد خليفة 01-25-2017 10:0
    مووت بغيظ يا غياظ . بالامس تحدث عن الالنجاز الكبير للمجلس الذى حققه غارزيتو فى دورى الابطال فى العام 2015م وهذا بالطبع انجازغير مسبوق لكل المجالس السابقة . وهذا يدل على أنك معترف بانجازات المجلس ولكنك ذو غرض ومكابر وأنك صاحب ذاكره سمكيه والكذاب نساى ههههههه ووقعت فى شر اعمال
  • #8
    Omer 01-25-2017 10:0
    امبارح حي الوادي نيالا الصاعد حديثا ولاحول له ولا قوة تمكن من الفوز علي اهلي شندي , دا للعلم بس يا اب رأس .
    شنو عمودك كله : اشارات ودلالات واحتمالات ؟ يا اكتب عديل يا سيب الكتابة .
    سؤال : انت مؤيد لعودة غارزيتو والا ضدها عشان نعرف بس يعني . لانك مرات تمدح الخبير غارزيتو ومرات تنتقد التعامل مع غارزيتو ومع ابنه .
    ارسي ليك علي بر وخليك واضح .
    عداءك لمزمل والوالي مامفروض يخليك تكبت فرحتك بالتعاقد مع غرزة . والله مافيها عيب عليك ولا بتنقص من قدرك لو يوم رأيك اتطابق مع رأي مزمل .
    لعلمك في عهد غارزيتو لم يكن شيبوب ولا ابراهومة اساسيين حتي يتحسر عليهم . شيبوب اساسي في مباراة واحدة بس , الكان اساسي هو جابسون فقط .
  • #9
    Omer 01-25-2017 10:0
    اكتفي بالاقتباس التالي من تعليق احد القراء اسمه ( سوداني ) علي مقالك بتاع أمس :

    "طيب لو كان الابن عضو جهاز فني اكيد المريخ حا يدفع تذكرة السفر يعني كلام ما عايز تفكير بس انت تمهد للمقال القادم وتكتب كما توقعنا فقد دفع المريخ ثمن التذكرة وووو... المطبلاتية..الارزقية... الوالي ...14 سنة.."
    ههههههههههههههه والله ياسوداني تقول انت ساكن في رأسو الكبير دا .

    شفت كيف القراء البتقول عليهم مخدرين شاربنك شراب وعارفين كيف بتفكر ؟؟
    ياخ ارحم نفسك وارحمنا .
  • #10
    sahir 01-25-2017 09:0
    تعرف انت مفروض كل يوم يجيبو ليك اطفال تحكى ليهم قصص قبل النوم والله قصصك دى ما تنفع الا شفع صغار ... انا ما عارف مخك دا ((لو فى)) بقول ليك الناس البتكتب ليهم ديل شنو ؟؟ ناقصين عقل ولا مجانين ولا ما بهمو ياخى مقالك بتاع تانى يوم الناس بقت تعرفه قبل ينزل حاول طور نفسك يا ابن الحلال واقرا للكتاب الحقيقين انت والله سنه اولى كتابه ما وصلتها
  • #11
    نعمان عمر 01-25-2017 09:0
    هههههههههههه يعني انت كنت حااااضر للنقاش الدار وعرفت إصرار غرزة على حضور ابنه وسؤال عن المشاكل ..ياخي ان بالجد صحفي شقي وتجيد التخمينات ...
  • #12
    صفر البلد كمبارس أندية أفريقيا وصاحب الصفر العتيد 01-25-2017 09:0
    مدرب يتحسر على مصعب عمر ؟! لابد من الشك فى كفائته
  • #13
    محمد مصطفى 01-25-2017 09:0
    ماشاء الله كتبت إحم إحم صدق يازول عمودك الوحيد الوسط الأعمدة مشوتر وزي منظر جمل في السوق الأفرنجي والغريبة ولا تتعلم من الكتاب
  • #14
    مريخابي أبها 01-25-2017 08:0
    دائما كتاباتك دسمة بالنفاق والسؤال لماذا لا تترك تشجيع المريخ وتريح نفسك هههههههه مريخابي في العلن وحاقد في السر.
    من ضمن كلماتك المسمومة أن الفريق الصاعد فريق سهل فاذا انتصر تبخس كالعادة من انتصاره واذا تعادل او انهزم تخرج سكينة الغدر للنيل من الزعيم بالدليل.
    مسوي فاهم وعاقل وما تعرف ان المباراة لن تكون سهلة خاصة من فريق صاعد وأول مباراة له سيأتي بمعنويات عالية للظفر بنتيجة مرضية تساعده في مواصلة المشوار بنفس مفتوحة
    هذا لا يخفى عليك لكن حقدك وحسدك لا يسمحان لك بالتحدث عنه لمصلحة المريخ بل تريد الفريق والجمهور أن يفهم الأمر كما تريد
    بالامس انهزم الاهلي شندي من فريق صاعد وانهزم المريخ الفاشر في ارضه وتعادل الخرطوم مع الصاعد ايضا اذن كرة القدم لا تعرف صغير لكن بدأنا نعرف لاول مره أن تشجيع كرة القدم فيه نفاق
    محمد كامل سعيد اترك التقية وشجع الهلال
  • #15
    عاشق النجوم 01-25-2017 08:0
    الآن فقط ظهرت حقيقتك ، إنت لديك مرض إسمه فترة جمال الوالي وما ادرك ما 14 سنة ، واين دعمك إنت يا من تدعي قلبك علي مكتسبات المريخ العظيم .
    ثانيا شيبوب طيلة فترة الموسم السابق لم يشارك مع هليل كردنة إلا في ثلاث مباريات لفترة لم تتجوز 15دقيقة ، أما حديثك عن ابراهومة أليس في فترة غرزة السابقة مع زعيم عموم أندية السودان لعب رمضان عجب طرف يمين في وجوده ، اما جابسون الكل يعلم عامل الإصابة .
    والأيام كفيلة سوف تكشف فشل الثلاثي شيبوب و ابراهومة و جابسون .
  • #16
    سوداني 01-25-2017 07:0
    (دييغو غارزيتو الذي لم يصدق وجاء مهرولاً)!!!(غارزيتو مدرب كبير وصل الى مرحلة فهم متقدمة).... حد فاهم حاجة
  • #17
    سوداني 01-25-2017 07:0
    هذا من تعليقي على مقالك امس ( لو كان الابن عضو جهاز فني اكيد المريخ حا يدفع تذكرة السفر يعني كلام ما عايز تفكير بس انت تمهد للمقال القادم وتكتب كما توقعنا فقد دفع المريخ ثمن التذكرة وووو... المطبلاتية..الارزقية... الوالي ...14 سنة.. ) وهذا من مقالك اليوم(وقيام المجلس المريخي بارسال تذاكر السفر لابنه انطونيو سارت في نفس الاتجاه الذي توقعناه واشرنا اليه بالامس)هههه اوريك بكرة حا تكتب شنو؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019