• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
بلل

الخوف مع غارزيتو تهربوا تاني

بلل

 0  0  866
بلل

تخوف الفرنسي لافاني من اللعب في ملعب الخرطوم مبرر خاصة بعد تجربة قورماهيا بعد ان فقد اللاعب عماد الصيني الذي يعتبر عنصر مهم في تشكيلته التي ظل يجري عليها اختبارات من اجل الوصول للمجموعة المناسبة .. ويكفي ان الازرق يفقد عدد من اللاعبين المميزين والذين لم يظهروا حتي اللحظة مع الفريق منذ انطلاق فترة الاعداد.
الهلال ليس في حاجة لتعرض احد لاعبيه لإصابة جديدة .. ويجب تحويل اداء مباريات علي ملعب الجوهرة الزرقاء ودون تردد خاصة وان اعمال الصيانة في السور الفاصل بين المدرجات والملعب الذي لن يتأثر بالصيانة .. وهنا سنطرح سؤال مهم اين كانت الشركة المنفذ لمشروع الجوهرة وهي تقوم بتركيب السور في الوقت الحالي.
ملعب الجوهرة اكثر من جيد ويجب ان يؤدي الهلال مبارياته عليه وذلك حفاظا علي سلامة لاعبيه .. والازرق في حاجة لمجهودات جميع لاعبيه حيث سيقاتل الفريق في عدة جبهات في توقيت واحد .. هذا الموسم وسيكون التركيز بالطبع علي البطولة الافريقية التي وضع الازرق شعار الحصول عليه والتتويج باللقب الغالي .. والمدرب يعلم جيدا ان الموسم سيكون شاق وطويل ويجب ان يكون جميع الفرسان علي درجة عالية من الجاهزية.
اعداد الهلال كان ناجح دون شك خاصة بعد نجح المجلس في توفير تجربتين من العيار الثقيل امام اوول ستارز الغاني وقورماهيا الكيني ويجب ان لا نهدر تلك المجهودات في تعرض المزيد من اللاعبين للإصابة بعد ان وصل الهلال لدرجة عالية من الجاهزية .. ويجب الاستجابة لطلب الفرنسي فورا تحويل مباريات الهلال لملعب الجوهرة فورا.
وبالطبع اعادة المباريات الي الجوهرة الزرقاء ليس خوفا من الهزيمة بل من اجل الحفاظ علي نجومنا من الاصابات .. بالتأكيد سيخرج علينا من يعلن ان الهلال يعمل للعودة الي ملعبه خوفا من تلقي الهزيمة كما لن يستطيع تحقيق الانتصارات خارج ملعبه .. ونرد عليهم فقط بسؤال واحد فقط الهلال حقق لقب الممتاز بدون هزيمة كم مرة؟.
مران الازرق بالأمس شهد تألق معظم النجوم وذلك من اجل المنافسة الشرسة لحجز مقعد في تشكيلة لافاني الاساسية التي ستؤدي المباراة الاولي في الممتاز .. وكم أسعدنا التألق اللافت لقائد الفريق مدثر كاريكا الذي كان شعلة من النشاط وحسم التقسيمة لمجموعته بهدف رائع الي جانب ظهوره بلياقة بدنية عالية ساعدت كثيرا علي هذا التألق.
المستوي سيتطور اكثر مع مرور الوقت واداء عدد كبير من مباريات الدوري الممتاز .. وسيصبح الازرق اكثر جاهزية قبل انطلاق البطولة الافريقية .. فقط علينا ترك الجهاز الفني يعمل بهدوء وبعيدا عن العصبية والتشنج وعلينا ان نضع في الاعتبار ان الازرق يعمل لصناعة فريق قوي يصارع به في ادغال افريقيا .. ونجومه الحاليين جاهزون لتقديم المطلوب فقط علينا الصبر.
***
لا نعلم لماذا هذا التغيير في مفاهيم اهل الوصيف بعد اختيار الفرنسي غارزيتو بديلا للإلماني هاي .. حيث أصبحوا يحلمون ان بعودة الفرنسي سيحقق الوصيف احلامهم وبدون مقدمات .. (أحلموا هو الحلم بقروش).
(أحلموا بس) ومع وجود سيد البلد ستتحققون الانجازات في احلامكم فقط ونتمني ان تقلعوا عن عادة الهروب من امام سيد البلد كما حدث في الموسم الماضي حيث هرب الوصيف مرتين.
الاولي من مواجهة الممتاز .. والثانية عندما نفد الوصيف بجلده مبكرا وهو يودع كأس السودان علي يد هلال التبلدي .. في هروب أكتر من كدا.
(الازرق لكن يا جماعة بخوف بالجد).
نحن الهلال بنريدو جد.
(صمت اخير) ..
الخوف مع غارزيتو تهربوا تاني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019