• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
بلل

تخبط الوصيف

بلل

 0  0  555
بلل







استجاب الوصيف لمطالب جماهيره بإبعاده الالماني انتوني هاي من علي قيادة الجهاز الفني عقب ظهور الوصيف بمستوي ضعيف للغاية ولا يرضي طموحات جماهيره امام تلكوم الجيبوتي الخصم الأصعف الذي لن يقوي علي مقارعة فريق حلة يتم تجميعه من احد احياء العاصمة.
الفرنسي سيعود مرة ثانية لقيادة الوصيف بعد ان كان غارزيتو قريبا من الازرق إلا ان المفاوضات لم تكتمل مع المدرب العجوز وإبنه .. بالرغم من جلوسه مع الكاردينال علي طاولة مفاوضات في البداية وافق دييغو غارزيتو علي العمل في الهلال ولتأكيد لذلك إلتقط الصور التذكارية الشهيرة وهو يرتدي الكسكيتة.
الألماني انتوني هاي ذهل من هذا القرار الذي تم ابلاغه به في المطار ورفض الحديث لوسائل الاعلام وهذا يدل علي حالة الحزن التي دخل فيها الألماني .. (انت يا انتوني شكلك ما كنت عارف السودانيين كويس) ديل عندهم رأي علي رأس كل ثانية .. والرجل لا يعلم اننا نسعي لتحقيق بطولة العالم دون تخطيط او حتي يكون لدينا صبر لإنجاز ذلك بالرغم ان الجميع وصل الي هذه الانجازات بعد جهد ومثابرة.
ما علينا .. المشكلة في الفرنسي هل سيوافق فورا علي العمل في الوصيف بعد اللعنات التي اصابته عقب إقالته من تدريب الوصيف مباشرة بعد الخروج من امام مازيمبي في جولة الاياب من دور ابطال افريقيا الموسم قبل الماضي .. في الوقت الذي نجح فيه غارزيتو في قيادة الوصيف لهذا الدور لأول مرة في تاريخه .. وعلي ضوء هذه المعطيات يستحق غارزيتو التكريم وليس السخط والغضب.
هناك بعض الاخبار التي اشارت ان الفرنسي وافق علي الفوز علي العودة لقيادة الوصيف من جديد بالرغم ما حدث عقب هزيمة مازيمبي الشهيرة بثلاثية نظيفة .. ويمكن ان نجد له العذر انه ما زال بلا عمل حتي اللحظة وأي مدرب آخر في مكانه لن يرفض هذا العرض وسيوافق بلا تردد وسأنسي كل ما تعرضت له من اهل الوصيف.
شخصيا علي قناعة ان الفرنسي مدرب شاطر والدليل قيادة الوصيف نفسه للوصول لدور الاربعة في ابطال افريقيا لأول مرة في تاريخه كإنجاز يحسب للمدرب .. بالرغم ان هذا يعتبر اكثر من عادي بالنسبة لسيد البلد وبل تهداه اكثر من ذلك بوصوله لنهائي ابطال افريقيا مرتين خلال فترة وجيزة .. إلا ان النجاح الذي حققه مع الوصيف بعد ان بقي في الوصيف لفترة طويلة وشهد معه فترة الاعداد قبل انطلاق الموسم وادي عدد من التجارب الودية وتعرف علي إمكانيات لاعبيه جيدا.
إقالة انتوني هاي من منظور أهل الشأن الفني تقول ان القرار خطأ وخطأ كبير جدا .. حيث يشير هذا الرأي ان الفريق مازال في مرحلة الاعداد .. وحتي هذا الاعداد لم يكتمل والمعروف ان الفريق في حاجة لعدد كبير من المباريات الودية والتنافسية قد تصل الي الخمسة مباريات الاولي في الدوري حتي يصبح الفريق اكثر جاهزية.
ما حدث من جانب الوصيف يعتبر تخبط كبير .. ولم يمنح انتوني هاي الفرصة الكافية .. وبهذا المقياس في حال تعثر اي فريق او لم يقدم المستوي المطلوب ويقرر اقالة مدربه فورا بالتالي ستصبح جميع الاندية بدون مدربين في يوم وليلة.
***
تعالوا الي العالم الجميل عالم الهلال وسيد البلد .. الوضع بحمد لله اكثر استقرار ونتأهب للمحافظة علي بطولة الممتاز بكل هدوء وبعيدا عن اجواء الانفعال والتشنج الموجودة في العرضة جنوب التي اشتعلت منذ وقت مبكر بالآكشن الذي جري بين بين بعض الاشخاص واحد المشجعين الذي طالب إقالة المدرب.
ما يهمنا في الازرق في الوقت الحالي تأهيل جميع اللاعبين المصابين ويجب الاهتمام كثيرا بهذا .. والهلال في حاجة لمجهودات لاعبيه حتي يكون للمدرب العديد من الخيارات التي سيدفع بها خلال المباريات التنافسية.
والحديث عن تدني مستوي قائد الازرق كاريكا .. يا اهلة يجب ان نترك هذا الحديث قليلا وسيد البلد لم يلعب حت الان مباراة رسمية .. انتظروا علي الفريق حتي الدخول في اجواء المباريات التنافسية حتي نحكم علي مستوي الفريق بمستوي عام وليس علي لاعب وا اثنين.
وتبقي مشكلة ارضية ملعب الخرطوم التي تسببت في اصابة عدد من النجوم .. وحتي لا نفقد لاعب آخر يجب العودة لملعب الجوهرة الزرقاء سريعاً.
نحن الهلال بنريدو جد.
(صمت اخير) ..
تخبط الوصيف.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019