• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
زاكي الدين

اداء مخجل للمريخ..

زاكي الدين

 0  0  500
زاكي الدين

*في إستهلالية مبارياته بالبطولة العربية قدم المريخ اداء مخجل وكرة بدائية امام تليكوم الجيبوتي الذي سيطر على أجواء اللقاء على مدار الشوطين.
المريخ مازال بعيد كل البعد عن الجاهزية على الرغم من فترة الإعداد الطويلة وعدد المباريات الإعدادية المقدرة بعشر مباريات تباين فيها مستوى الفريق وأعتقد ان مردود الفريق امام الجيبوتي وان كان في بداية الموسم التنافسي لكنه يعكس صورة غاية في السلبية عن فريق غائب الملامح يتناقل لاعبوه الكرة بتقليدية وتغيب عن ادائهم اي لمسة تدريبية.
*التعادل امام الجيبوتي على ارضه ليس حدثاً سعيد ولا هو بأمر مفرح لان هذا التعادل كان نتاج لعك كروي صاحب اداء الفرقة الحمراء التي للأمانة بما قدمته من مستوى هزيل جعلت الجميع في حالة من القلق على مشوار الفريق في بقية البطولات التي لن تكون بذات السهولة التي كفلت للمريخ العودة بالتعادل رغم تواضع المستوى وكمية الأخطاء المرتكبة من جميع لاعبي الفريق بلا إستثناء.
*استمرار تراجع مستوى الفريق يجب ان يجد وقفة عاجلة لانني أعتقد ان المريخ بشكله الحالي غير مؤهل للمضي قدماً في البطولات.
*سيطر الجيبوتي على المباراة بعد هدف بكري المدينة الذي أتى من ركلة ركنية ليفشل بعدها الفريق في صنع اي هجمة منظمة طوال دقائق الشوط الأول وفي الشوط الثاني دخل المريخ بذات السلبية التي بدأ بها المباراة ليتمكن تليكوم المجتهد من إداراك التعادل من كرة ثابتة ورغم ذلك الهدف لم يطرأ جديد على أداء الفريق الذي يعاني فنياً بفضل الطريقة المتبعة من الألماني الذي عليه ان يعلم ان شهر عسل الدعم الذي يجده الأن لن يستمر ان لم يكن أكثر جدية في إدارة وضع فريقه الذي يعاني امام صغار الفرق.
*المريخ مستواه محبط وأعتقد ان الفريق الحالي من الصعب ان ينافس على البطولات الخارجية.
*انتوني هاي مازال يتفرج على اسلوبه الكارثي ومازال المريخ يحصد النتائج المقلقة.
*المباريات الرسمية لا تحتمل السلبية والبطء الذي يلعب به المريخ الأن في جميع خطوطه.
*فريق يعاني دفاعياً وفي الوسط والهجوم يكفي ان رمضان عجب احد عناصره.
*رمضان عجب مكانه ليس قلب الهجوم والدفع به كماهجم يجعل الفريق يلعب منقوص.
*علي عجب ان يدرك هذه الحقيقة فهو للأمانة لاعب متميز لكن لعبه في الهجوم لا يخرج من إطار الفوضى الفنية.
وهج اخير
*المريخ لولا التقدم المبكر ورعونة لاعبي المنافس لخسر المباراة لانه للأمانة لم يقدم اي مستوى يذكر.
*انتوني هاي عليه ان يسارع بتصحيح اخطاء فريقه المستمرة في وسط الملعب والدفاع وعليه ان يكون أكثر حزم مع لاعبيه لان الأداء المخجل الذي يؤدي به المريخ سيقوده عاجلا أو آجلا لكارثة.
*الجيبوتي قرع جرس الإنذار ويجب ان يراجع هاي طريقته العقيمة والتي نكتشف كل يوم ان الإصرار عليها من قبل هاي يضاعف تواضع مستوى الأحمر.
*المباراة قدم فيها الجيبوتي درس ساخن للاعبي المريخ الذين لعبو بإستهتار غريب ولم نلمس منهم اي جدية وياخوفي من صدق الحديث حول تذمر نجوم المريخ من هاي.
*المريخ يمكنه تخطي تليكوم هنا، لكنا كنا نعتقد ان الفريق الذي يضع البطولة هدفاً بارز سيأتي ظافر من فريق لا يقارن بالمريخ في شي.
*هاي استمراره صعب في حال استمرار تواضع المريخ لان المريخ للأمانة يعاني أكثر ما يعاني فنياً وهذه الحقيقة يتابعها الجميع في جل مباريات الفريق بما فيها مباراة الجيبوتي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019