• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
بابكر سلك

ده مالعب فندقين

بابكر سلك

 4  0  2117
بابكر سلك

* شفتوا كورتنا أمس ؟
* أقصد شفتوا عكتنا أمس ؟
* أقصد شفتوا خرمجتنا أمس ؟
* قصد شفتوا الشفتو أنا أمس
* ممكن زول ينقز بره الحلقة وعشرة ينقزوا جوه الحلقة
* لكن عشرة ينقزوا بره الحلقة وواحد ينقز جوه الحلقة تبقى غريبة
* لن نبيع الوهم لنضع المسكنات على جرح الأداء الذى يؤلمنا وينتح لينتح ثم ينتح
* ولا نؤمن بأن قول الحقيقة يحبط الجماهير الصابرة
* لأن الحقيقة فيها علاج لكثير من الجروح قبل ان تصبح غرغرينا تعفننا وتجبرنا على بتر

أحد أعضائنا
* فالعضو المريض مهما نزف هو منا ويتجاوب معه سائر الجسد بالسهر والحمى
* والعلاج بالبتر برغم قساوته قد يكون هو الحل الأوحد لسلامة الجسد
* والطبيب الشاطر لايلجأ للبتر إبتداءاً
* ولكنه يفعل المستحيل كى لا يلجأ للبتر
* فالعضو الصناعى لن يقوم بوظائف العضو الطبيعى مهما كانت بارعة صانعه
* لأن العضو الطبيعى صناعة ربانية
* والعضو الصناعى تقليد (ميد إن جاينا) وصناعة صينية
* أيها الناس
* بحسابات الأرض والجمهور التعادل الإيجابى خارج الأرض نصر
* ولكن بحسابات التاريخ والإمكانات والإمكانيات المادية والبشرية
* هو خسارة
* لأننا لسنا الصومال كى نفرح بالتعادل فى جيبوتى على أرضها
* وجيبوتى ذاتها أرضها كلها قدر شنو
* صالحة جنوب أمدرمان أكبر منها
* أيها الناس

* قد يقول المنطق أنها المباراة الأولى تنافسياً وفيها لن يظهر الشكل بالكامل
* ولكن مجرد خطوط باهتة تحدد الشكل العام لم نشاهدها بالأمس
* وقد يقول المنطق لا نستعجل الحكم على اللاعب والمدرب
* ولكن الواقع يردد المثل القائل
* الفيهو بخور بينشم
* فهل رائحة تعفن الجرح التى إستنشقناها أمس دى هى مبادئ البخور المذكور بالمثل ؟
* أيها الناس
* ده ما لعب فندقين
* ولا لعب معسكرين واحد أوروبى والتانى آسيوى
* ولا لعب زول بخترم طموحات الجماهير التى تناصر على المدرجات وتفتح صفحة

جديدة بعد كل جرح غائر يدمى حتى أضحت المساحات السليمة فى الجسد أصغر من

كلومنا
* أيها الناس
* الفشل منظومة
* فشل عشوائى مافى
* وإهمال الجرح الصغير يؤدى لتسمم يميت الجسد الكبير
* ويا ليتنا فى الفراش نجد كل تلك العمائم فى الصفوف الأولى تقدم وتتقبل التعازى
* ولكن خوفى ان نجدهم فى المقابر عند الوداع يدخنون متكئين على فارهاتهم يتناولون

الحديث عن الحياة دون أدنى خجلة من المكان والزمان والموقف المهيب
* أيها الناس
* عدم وجود مدير كرة هو خرق للمنظومة بحسب رأى بعضنا
* عدم وجود مدرب حراس طيلة الفترة بعد أن قال حكيم يا فكيك فيه رتق لتلك المنظومة

المخرومة بهروب خكيم ام هو خرق جديد لمنظومةٍ اعيتها الخروقات؟
* أيها الناس
كفرووتر
* نسمع بضعف شخصية هاى
* إن كان الأمر كذلك يبقى من السهل للغير ان يتمدد بالذات جبرة
* فهل نفهم ان ضعف شخصية هاى يقابله جيرة قاعد ساى؟
* وهل نحن كمجلس سألنا حكيم عن أسباب هروبه؟
* حكيم خلوهوا
* سألنا أنفسنا؟
* نسأل الله السلامة
* السلامة لمجلسنا وجهازه الفنى ولا عبيه وجماهيره وقبل كل ذلك للجنته التنفيذية التى
كفرووتر
تدير الأمور المستعجلة بتفويضٍ من المجلس أو بتفويض من المجلس مفترضاً
* أيها الناس
* لقاء شرطة القضارف بكسلا أعدت له الجماهير جيداً
* رابطة المشجعين بحلفا بقيادة الشفت عثمان السلال جهزت مائة حافلة تنقل الجماهير

من القرى والمدن لكسلا
* نأمل ان يعد التيم نفسو بصورة جيدة ليقابل وفاء تلك الجماهير بوفاء
* أيها الناس
* الحكمة تقول ان التصرف بحماقة وردة فعل لن يحل مشكلة وإشكالية
* وأن تطويل البال عند المحن قد يكون فيه تسويف يفاقم من المشكلة يؤدى لأن تنبت

مشكلات صغيرة تحتها
* وأمر الجهاز الفنى يحتاج لتطبيق حرفى لما قالته الحكمة
* ونوصى الوالى الحكيم دائماً أن يلتزم الحكمة فى الحتة دى حرفياً
* برغم ان الناس بدأت تشعر بأن أمر القيادة قد إنقسم من جهتين بدل جهة واحدة
* أيها الناس
* برغم العرض الباهت
* الشفوت تجاوبهم عالى فيما يخص القناة والإذاعة
* ولا أستغرب إن فاجئنا المجلس بدعوته للإفتتاح معززً مكرماً
* والسجل فاتح
كفرووتر
* وكلو يوم تصلنا مئات الرسائل طالبة الإنضمام والمساهمة
* من إمدرمان إذاعة جمهورية المريخ
* جملة صاها يداعب المسامع من زمن
* أيها الناس
* التعادل مع فريق ما عندو شى خسارة
* فريق ما بعرف الترابة
* فريق جمهورو ما بعرف يشجع
* جمهور لابس قرقاب أولتراس ما عندو
* ولكن التعادل كان واقعاً
* وعدم القبول بالواقع جن وطرطشة
* أيها الناس
* إن تنصروا الله ينصركم
* أها
* نجى لى شمارات والى الخرتوم
* أكان شفت يا والينا
* بعد رفع الحظر لينا
* نغير الهتاف من
* داون داون يو اس ايه
* ليصبح الهتاف
* داون داون يونس بيه
* طب ليه ؟؟
* موش كان من الأول أحسن
كفرووتر

سلك كهربا

** ننساك كيف والكلب قال ومن زمان ما لكم ؟؟ بتتطاولو ليه ؟؟



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر سلك
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ودالقيد 01-21-2017 11:0
    دى كورتكم من زمان يا الكلبك متابع سيد البلد اها خم وصر هههههههههههههههههه
  • #3
    جون سينا 01-21-2017 05:0
    ما كنت بطبل يا حاج تنقو نحن فريقنا ماش كويس ونحن مستقرين- هسة قبلت على جعيرك مع العلم الجعير فى الزول العجوز شين خلاص مابتقابل- مزيدا من الإنكسار يا رب حتى تنسوا الهلال وتخلوه فى حاله- يا جدو تنقو- يا جلك.
  • #4
    Hajjam 01-21-2017 04:0
    هههههه هاااااي. مبروك التعادل ياملوك التمهيدي. صعود وحيد لدوري الكبار خلال مائة عام من تاريخ الوصيف الواهن الضعيف وبعد ده تطاول علي سبد البلد. فعلا الحيلة قليلة والخشم بليلة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019