• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
حسن فاروق

إعترافات مزمل أبوالقاسم ( 2 )

حسن فاروق

 2  0  7205
حسن فاروق


من إيجابيات خبر صحيفة الكوتش الالكترونية حول شبهة تلاعب في قيمة تذاكر سفر بعثة المريخ إلي جيبوتي للمشاركة في ذهاب البطولة العربية إعترافات الأستاذ مزمل أبوالقاسم عضو اللجنة الحكومية لتسيير نادي المريخ بحجم الكارثة المالية التي يعيشها النادي الكبير، وتأكيد ماذهبت إليه من قبل حول الأزمة المالية الطاحنة التي أخرجت إلي الوجود الفكرة الميتة قبل ولادتها مايسمي بمجلس الشرف المريخي، الذي تحول إلي نفرة إنقاذ المريخ مفتوحة للراغبين بعد إحجام رجال المال والأعمال عن الإنضمام للقائمة، فصارت إنقاذ مايمكن إنقاذه مما تبقي من فكرة مجلس الشرف الميتة ( والشبعانة موت).
إنفعلت اللجنة الحكومية لتسيير النادي بعد نشر خبر (الكوتش) حول الفساد في تذاكر سفر البعثة، وكشف مزمل المستور بتوجيه إتهامات مباشرة لعبدالصمد محمد عثمان نائب رئيس اللجنة بأنه وراء تسريب الخبر للصحيفة الألكترونية، وأكد أنهم تحروا وتأكدوا من أنه مصدر الخبر، الغريب أنهم رغم كل هذا التأكيدات وبعد التحري والتأكد يتهمون الصحيفة بالكذب ويهددونها بفتح بلاغ في مواجهاتها، ولم يفتح الله عليهم بكلمة حول الإجراءات التي ستتخذها اللجنة الحكومية في مواجهة نائب الرئيس مصدر الخبر؟؟؟.
وسط حالة الإنفعال التي عبر عنها اللوبي المعارض لنائب الرئيس داخل اللجنة كشف مزمل وهو من قادة هذا اللوبي عن ما أسماه بالقيمة الحقيقية للتذكرة الواحدة بأنها لم تتخط العشرة ألف تم قطعها بالآجل (بالدين))، وهذا يعني في المقابل أن الوضع المالي للنادي لايسمح بشراء التذاكر (بالكاش) بقيمتها الحقيقية ( 8 ألف جنيه)، بفارق (2الف جنيه) للتذكرة الواحدة حسب التذاكر التي قطعت (بالكاش) مع العلم أن الإتحاد العربي لكرة القدم وحسب الأخبار هو المتكفل بالقيمة المالية للتذاكر والإقامة، وبالتالي كان علي اللجنة إثبات إمكانياتها المالية بعدم وجود أزمة مالية بشراء التذاكر بقيمتها الحقيقية وإرسالها للإتحاد العربي لإستعادتها مرة أخري، حتي لاتثار مثل هذه الإستفهامات في فرق السعر ومن المستفيد منه؟.
هذا جانب يوضح الوضع المالي، جانب آخر كشفه أيضا مزمل أبوالقاسم وعبر من خلاله بكامل قواه العقلية أن الأموال التي جمعت عن طريق مايسمي بمجلس الشرف خلال الفترة الماضية أنقذت النادي من وضع مالي مأساوي، وسجل إعترافا خطيا بأن النادي لايملك قوت يومه، ولولا الأموال المذكورة لماعرف أحد ما الذي سيحدث، وهذا يعيدنا للمربع الأول التقرير الذي نشرته بصحيفة (البيان الامارتية) بتكوين مجلس شرف مريخي لإنقاذ المريخ من الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها، لتمر الأيام والشهور بعد الحملة القذرة التي وجهت ضدي، ليأتي الإعتراف من داخل اللجنة الحكومية بقلم مزمل الذي كتب مايلي (تعمدت أن أدلي بتصريح صحافي مفاده أن إيرادات مجلس الشرف المريخي غطت كل منصرفات النادي للشهر المنصرم، وفاضت.
بل إنها غطت التزامات سابقة للنادي وسددت ديون مقدرة لشر، وقد أحسن الأخ عبد الحي العاقب، المدير المالي للنادي التعبير عن تلك المساهمة المقدرة بقوله (قروش مجلس الشرف شالت مننا بلاوي متلتلة).
سدد بها المجلس مرتبات اللاعبين (أجانب ووطنيين) والأجهزة الفنية للنادي وكل العاملين في النادي، وديون فنادق وليموزين، والتزامات أخرى عديدة.
حتى المستحقات القديمة لبعض اللاعبين سددت من إيرادات مجلس الشرف.
أمس غطت تلك الإيرادات نثرية بعثة المريخ المتجهة إلى جيبوتي.
هل هناك دليل على نجاح تلك الفكرة العبقرية أكثر من ذلك؟) انتهي .. ومن جانبي أسأل هل هناك دليل على وجود أزمة مالية طاحنة وإعتراف بها أكثر من ذلك؟ أواصل.. والخطير مالم يقله مزمل عن الاموال التي جمعت.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abuali 01-23-2017 05:0
    حياك الله حسن محجوب. انت من الكتاب الهلالاب الكبار الذين يقولون الحق تساعدك في ذاك مقدراتك الصحفية و اللغوية مش زي ناس قريحتي راحت ديك!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019