• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
رامي عثمان

يا وصيف .. جيب ولي أمرك..!!!

رامي عثمان

 2  0  1098
رامي عثمان




* لا أدري لما التخوف من بعض الاهلة على اداء لاعبي الأزرق في مباراة قورماهيا الكيني كون انها مباراة اعدادية لتجهيز العناصر التي سوف تخوض غمار البطولات القادمة ، ورغما ان الأزرق فاز على الكيني بهدف نظيف حتى بعد اداءه المهزوز ..

* اغلبية شعب الهلال خوفهم نابع من منطلق الحب الكبير للكيان وعشقهم للفريق منذ نعومة اظافرهم لذلك يرغبون في رؤية الفريق دوما في العلالي حتى ولو كان الأزرق ليس في يومه ، لذلك نجد لهم العذر ...

* ولكن عاد مجددا من يعملون على زعزعة إستقرار البيت الهلالي واستغلوا هذا الأداء المهزوز ونسبوه لرئيس النادي ولا أدري هل الكاردينال كان ضمن لاعبي الفريق الذين خاضوا اللقاء ..

* لم نسمع أصواتهم في المباراة الأولى التي قدم فيها فتية الهلال الأشاوس مباراة كبيرة والتي اخرص بها الالسن المعادية للهلال والجميع يعلم السبب ولكن ما ان قدم الازرق مباراة دون الوسط في تجربته الثانية الا وعادت من جديد الاتهامات والسخرية من اللاعبين ومن اتى بهم ..

* المباراة كانت اعدادية وقد كشفت الكثير للجهاز الفني لمعرفة مدى الجاهزية للاعبين ليقوم بتكثيف الجرعات التدريبية اللازمة ومن المؤكد انها أفادت اللاعبين وسينعكس ذلك على مردودهم في المباريات القادمة ..

* اما من يريد التهجم على المجلس المنتخب من واقع مباراة واحدة عليهم الانتظار قليلا لبداية المنافسات الرسمية حتى تكون حججهم مقبولة لتستطيع الجماهير هضمها ولكن هذا الهجوم العدائي والذي نعرف مغذاه ولن تعيره الجماهير اي إهتمام ..

* لم يجد اصحاب الأجندة السوداء مبتغاهم في المباراة الأولى امام بطل غانا ولكن ما ان وجدوا الثغرة في مباراة قورماهيا الكيني الا ورأينا العجب العجاب من الانتقادات الهدامة والسخرية من مجلس الهلال ،،،،، عجبى ..

* الوقوف مع اللاعبين وقت الشدة ودعمهم في التدريبات بكل قوة لكي يرجعوا لمستواهم المعروف هو الدور المطلوب من الجماهير الزرقاء لأن ذلك سيشد من عزيمتهم واصرارهم لتقديم أقصى ما عندهم لإسعادكم ولا تنصتوا للأصوات المحبطة التي تريد ان تهدم كل جميل في الهلال ..

* تبقت أيام قليلة فقط لإنطلاقة الدوري الممتاز والذي سوف يفتتحه الازرق بملعبه امام مريخ كوستي ولذا علينا الاستعداد جيدا لهذه المباراة وتناسي المباريات السابقة لأن الجهاز الفني تعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق وهو قادر على صناعة فريق بطولات إذا وجد الدعم والمساندة ..

* الأزرق في أشد الحوجة لجماهيره المليونية التي لها الدور المؤثر والفعال في ارتقاء مستوى اللاعبين وذلك بسبب وقفتها القوية معهم في احلك الظروف ومن هنا ينبع العشق السرمدي للكيان الهلالي ..

* الهلال لا ينقصه الكثير فهو يملك أفضل اللاعبين في الساحة الكروية والذين تشبعوا بحب الشعار ولديه مجلس إدارة قوي يعمل بكل جهد لرفعة الكيان ولديه جماهير تسد قرص الشمس وتحمي فريقها من الأعداء والمتربصين لذلك لا خوف على الهلال في وجود كل هؤلاء ..

* فقط الصبر ثم الصبر فهو الذي سيوصلنا جميعا للهدف المنشود لأننا نرى بأم أعيننا المجهود الكبير الذي يبذل من المجلس والجهاز الفني لبناء فريق شرس يستطيع ان يقدم مباريات قوية ترضي طموح الشعب الهلالي بأكمله فلا تتتعجلوا ..

* نتمنى التوفيق للأزرق في قادم المباريات وأن تكون الانطلاقة القوية من مباراة مريخ كوستي حتى يطمئن شعب الهلال على جاهزية فريقه قبل إنطلاقة البطولة الافريقية الكبرى ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* خاض وصيف العرضة جنوب اولى مبارياته التنافسية امام تلكوم الجيبوتي وتعادل معه بهدف لكل بعد ان قدم مستوى متواضع جدا اثبت لجماهيره الحمراء فشل المعسكر الأوروبي الذي هوله الإعلام الأحمر فصنع من الفسيخ شربات ..

* رغم ان نتيجة المباراة تعتبر إيجابية بحكم أنها خارج الارض ولكن من واقع ضعف الفريق الجيبوتي كان من المفترض ان يفوز الوصيف بغلة من الاهداف ولكنه كان أسوأ منه فالدفاع كان تائها والوسط غير موجود اما الهجوم فحدث ولا حرج وهو ما جعل جماهيره تضع يدها على قلبها من القادم الأصعب ..

* المشاكل ستحتدم داخل القلعه الحمراء في الفترة المقبلة وستصوب كل السهام المسمومه نحو المدرب الالماني الغلبان انتوني هاي والذي سيكون في وجه المدفع وعليه تجهيز حقائبه من الان لأن الاقالة (محمداااه) ..

* البطولة العربية التي شارك فيها الوصيف عنوة من غير وجه حق قد كشفت المستور وأظهرت مستوى الفريق على حقيقته واتضح بعد ذلك ان المدرب ليس وحده الذي (كيسه فاضي) ..

* ختاما حوالينا ما علينا ..

.. إحتراس أخير ..

وهذا الكسر الذي يملأ أركان قلبك وتأبي عينيك أن تظهره
أبقيهِ كما هو .. سيجبره الله وحـدُه .. فلا تقلق ..

********************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بلادي 01-21-2017 03:0
    الإتصالات الجيبوتي أفضل بكثير من فرق الليق والحواري وأندية الدرجة الثالثة في مصر أيها المرتشي
  • #2
    السما الأحمر 01-21-2017 11:0
    يا وهم انتظر شوية والوصيف الحقيقي في سوق العيش
    وحريقة تحرق الزرغاء التي يتم بنائها من ورادات مصانع جوبا واديس والقادم امر وادهى وخلوا العنجهة والصلف وانتظروا شوي حتى يظهر الخط الأحمر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019