• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
صلاح احمد ادريس

على نيّاتكم (10/37)

صلاح احمد ادريس

 0  0  7258
صلاح احمد ادريس


لك تصريح أقام الساحة ولم يقعدها قلت فيه إن (80%) من الصحافيين مرتشون.. هل مازلت على رأيك أم إنك نادم على هذا التصريح؟.
ويجيب أشرف سيد أحمد الطاردينال بالطاء من فضلكم على سؤال الأخ الصديق الأستاذ معاوية محمد علي قائلاً:-
أنا لم أنطق هذه العبارة بلساني ولم أقل إن (80%) من الصحافيين مرتشون لكن قلت إنّ هناك صحافيين موالون لأشخاص وليس الهلال الكيان وقلت إنّ هؤلاء ضلوا طريقهم للصحافة وهم لا يستحقون أن يمسكوا بالقلم ولا علاقة لهم بالصحافة، أعمدتهم بلا روح، الصحفي مفترض أن يكون مؤثراً وموجهاً للمجتمع لكن هؤلاء لا يفهمون معنى رسالة الصحافة وهناك صحافيون أصحاب قضية عندما تقرأ لهم تتمنّى ألا تنتهي قراءتك لأعمدتهم.
ثم يسأل الأخ الأستاذ معاوية سؤالاً استطرادياً فيقول:-
إذن بهذا المنطق إنّ الصحافيين الموالين لمجلسكم هم أيضاً مرتشون؟.
ويجيب كردنديش:-
هذا ليس صحيحاً.. هناك فرق كبير أنا رئيس نادي الهلال ومن المفترض أن توالي هذه الأقلام رئيس نادي الهلال الكيان وليس شخصي أشرف الكاردينال، لهم الحق في انتقاد أي عمل نقدمه بما يخدم المصلحة العليا للكيان وليس الأشخاص من حق رئيس الهلال أن يحترم فكيف توالي رئيساً سابقاً ضد رئيس حالي.
قدر مكتوب وده جا من وين ولا أريد أن أورد ما كانت قد أوردته صحيفة الانتباهة الغراء ومؤسسها وربّانها السابق الأخ المهندس الأستاذ الطيب مصطفى فلذاك الذي أوردته مساحة ومناسبة قادمة وبخاصة إنّ المسلسل مازال في بداياته مع كبير احتمالية ليتمدد ويتمدد.
مشكلة كبيرة ألا يحسن أحدنا الحديث ولا السكوت.. المثل المعروف المقدّر تقديراً عظيماً عندنا هو ما يفضّل السكوت ويرجحه على الحديث ولا يستثنى من ذلك إلا ان كان السكوت عن قول الحق فالساكت في هذه الحالة يكون شيطاناً أخرس!!.
وفي الردّ على كردنديش نقول بأنه قد اقترف الجرمين في حين أن المفترض منه وما كان متاحاً له أن لو كان قد ظفر بالحسنيين وأجاد في الحالتين ولكن ماذا نقول فيما لا يتكسكت إلا لأن الكسكتة قد وضعت في حقيبته.. بالصدفة وهو قادم من لندن وعندما وصلت الخرطوم توجهت مباشرة من المطار إلى الأستاد وقمت بارتدائها فلفتت الأنظار وأصبحت محل اعجاب الجماهير وصحافة الهلال منطق!!! منطق طاردينالي.
ما لا يعلمه كردنديش.. أو طردنديش أو ما فات عليه معرفته هو أنني، وكثيرون غيري كانوا يعلمون بأنه لم يقل هذا الكلام!! وهذا هو الأقبح والأشنع والأفظع مما لو كان قد قاله..
إن للمولى عزّ وجلّ إرادة وحكمة وما لنا إلا ان نتدبر في هذا الذي حدث وكيف لنا أن نقرأه قراءة صحيحة.. صحيحة ومليحة أيضاً.
وإلى غد إن كان في العمر بقية..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صلاح احمد ادريس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019