• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
رامي عثمان

تجربة قورماهيا الكيني لها ما بعدها..!!!

رامي عثمان

 0  0  903
رامي عثمان




* يجري هلال الملايين في هذه الفترة تدريبات متواصلة إستعدادا للمنافسات القادمة في الموسم الجديد وكما خاض تجربة من العيار الثقيل قبل ايام امام بطل غانا وتغلب عليه بثلاثية حارقة عن طريق القاطرة البشرية كوفي تيتيه ..

* رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال قام بإستجلاب افضل العناصر المحلية والافريقية فقدم كل المعينات للفريق من أجل تجهيزهم بالشكل المطلوب ولم يبخل عليهم بماله وجهده وهذا واجبه ولا يحتاج للشكر عليه ..

* الرجل لم يقصر ايضا بعد ان اتفق مع فرق أفريقية كبيرة لها وزنها تأتي للبلاد لمنازلة الهلال بملعبه كي تقدم له الاحتكاك القوي الذي افتقده الفريق في المعسكر الخارجي ..

* وها هي الكتيبة الزرقاء ستخوض تجربة حقيقية ثانية امام قورماهيا الكيني الذي يتميز لاعبيه بالأداء القوي والمنظم وهو ما سيجعل الازرق امام محك حقيقي ليثبت لجماهيره بأن الفريق أصبح قويا ومهابا بإستطاعته قهر كل الاندية التي سوف تواجهه في البطولة الافريقية ..

* أعتقد بأن الفرنسي سيخوض اللقاء بنفس تشكيل المباراة السابقة بعد ان وضح للجميع ان اللاعبين قد اجادوا في تنفيذ الأسلوب والطريقة التي رسمها لهم المدرب وهو ما سوف يجعله يعتمد عليهم في جميع التجارب المقبلة ..

* يمكن ان يحدث تعديلات طفيفة في التشكيلة خاصة في الطرف الأيسر بعد سفر النجم رمضان كابو لدولة قطر للإنضمام لكتيبة صقور الجديان التي تستعد لخوض نهائيات امم افريقيا للشباب بزامبيا بدورة ودية بمدينة انطاليا التركية ..

* فهل سيتم إشراك اللاعب محمود امبدة ام إرجاع عبداللطيف بوي لوظيفته الاساسية بعد تم توليفه في قلب الدفاع رفقة عماد الصيني ، شخصيا ارشح محمود امبدة للطرف الايسر وترك بوي في قلب الدفاع لكي يتعود على اللعب في المنطقة الخلفية ليكون جاهزا لغمار المنافسات القارية ..

* على الطرف الأيمن أكد اللاعب أطهر الطاهر احقيته بالمشاركة في التشكيلة الأساسية بعد المجهود الوافر الذي يقدمه خصوصا في العكسيات المحسنه والرجوع سريعا لتغطية المناطق الخلفية ، خاصة بعد الاتفاق معه من قبل رئيس الهلال لتجديد عقده سيجعله اكثر نشاطا واستقرارا وسيرفع من معنوياته كثيرا وهو ما يصعب من مهمة السمؤل ميرغني الوافد الجديد للدخول في توليفة لافاني الا اذا اجتهد ونال ثقة مدربه ..

* وسط الفريق ملئ بالنجوم التي تعطي الفائدة الفنية خصوصا الثنائي نزار حامد ومحمد بشير بشة الذي تعافى من الإصابة مؤخرا لأنهما يمتازان بالنزعة الهجومية التي تشكل خطورة كبيرة على الفريق الخصم ..

* النيجيري سالمون جابسون واللاعب ابوعاقلة عبدالله اثبتا احقيتهما في اللعب المتواصل في خانة الارتكاز بعد الأداء الممتاز الذي قدماه في المباراة السابقة وهو ما جعلهما قادرين على استخلاص معظم الهجمات الخطرة قبل ان تصل للمدافعين ..

* المقدمة الهجومية هي سر تفوق الأزرق من حيث المهارة والسرعة والانسجام الكبير بين اللاعبين ولكنهم يفتقدون القليل من التركيز لذلك نشاهد الفرص السهلة تضيع بين أقدامهم ونتمنى ان يكون الجهاز الفني قد وضع لها الحل الناجع ..

* مواجهة الفريق الكيني مساء الغد ستبين للجهاز الفني مدى جاهزية لاعبيه خصوصا من الناحية البدنية بعد ان شاهدنا المخزون اللياقي لبعض اللاعبين قل كثيرا في نهاية المبارة السابقة ..

* نتمنى من مجلس الهلال ان يسعى لتوفير تجربة افريقية ثالثه إن أمكن حتى وإن كانت امام فريق قورماهيا نفسه لأنها من المؤكد سيكون لها بعدها الإيجابي الكبير على اللاعبين ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* تم سحب القرعة المضحكة للدوري الممتاز مساء الأمس في غياب قادة الاتحاد العام الرئيس معتصم جعفر والسكرتير مجدي شمس الدين فكل منهما لديه اشغاله الخاصة ولا تهمه هذه القرعة رغما انها من اوصلتهم لهذه المناصب ولكن الضرب على الميت حرام ..

* الذين كانوا حضورا بين القادة الكبار هما امين المال اسامة عطا المنان والطريفي الصديق نائب رئيس الاتحاد الذي لم يستطيع ان يفرق بين الاندية التي التحقت بمصاف الدوري الممتاز وهو يبارك لنادي حي العرب (نيالا) وتناسى بأن حي العرب ينتمي لشرق السودان بمدينة (بورتسودان) ..

* نعلم بأنه قالها عن طريق الخطأ نسبة لإستعجاله في قراءة الخطاب وكنا نتمنى يكون هذا الاستعجال لتطور ونهضة كرة القدم في البلاد وليس من أجل الانتهاء سريعا من قراءة الخطاب الممل ولكن ماذا نقول ..

* ما شاهدناه يجعلنا نؤكد للجميع بأن الاتحاد يسير على خطى المشاكل والأزمات التي أطاحت بإستقرار الدوري بأكمله في العام السابق ولن نحلم مرة أخرى بدوري مثالي خاليا من الصراعات ، واما على مستوى المواجهات سنتحدث عنها بإستفاضة في زاوية قادمة بإذن الله ..

* تناسى وصيف العرضة جنوب التهليل والتطبيل الذي كان في المعسكر الخارجي فأصبح حالهم يغني عن السؤال بعد تدني مستوى الفريق وهو مقبل على مباريات تمهيدي البطولة العربية أمام تلكوم الجيبوتي ..

* القبيلة الحمراء انشغلت عن فريق الكرة واتجهت نحو المدير الفني هاي لتقييم اداءه وهو الذي يعيش اسوأ ايامه بعد الهجوم الذي تشنه عليه جماهير ناديه مطالبة بإنهاء عقده واستقدام العجوز غارزيتو ، ولسسسه الغريق قدام ..

* في الختام هلالنا تمااااام ..

.. إحتراس أخير ..

وكم من مصيبةِ أنقذك الله منها وانت لا تعلم وتقول إن الله لا يعبأ بك ؟ !! ثق بالله ثم انتظر ..

****************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019