• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
زاكي الدين

إدعاء المؤسسية..

زاكي الدين

 0  0  457
زاكي الدين

*تغادرنا اليوم بعثة المريخ متجهة لجيبوتي لملاقاة نادي تليكوم (الإتصالات) الجيبوتي في تمهيدي كأس العالم العربي.
*نتمنى ان تكون عودة المريخ للمشاركات العربية مختلفة هذه المرة خاصة ان البطولة الحالية تعد الأضخم من حيث التنظيم ويشارك فيها عملاقة الوطن العربي وقد رصد لها الإتحاد العربي جوائز مالية كبيرة مما سيجعل هذه النسخة ملتهبة في جميع المراحل التي حكم على المريخ خوضها من التمهيدي نسبة للمعايير الغريبة التي لجأت لها اللجنة المنظمة والتي إعتمدت على تصنيف الفيفا الشهري للدول المشاركة وبالطبع رمى التصنيف المتأخر لمنتخبنا الأحمر في هذا الدور.
*البطولة العربية برأي لها قيمة كبيرة على المستويين الفني والمالي ويجب ان يسعى الأحمر للتقدم فيها بقوة وأعتقد رغم الأحاديث الكثيرة عن أنها سترهق الفريق المشارك في دوري الأبطال لكني أراها ستمنح المريخ فرصة نموذجية للإعداد وستمكن الجهاز الفني بقيادة هاي من ترتيب المزيد من أوراقه في بطولة الدوري ودوري الأبطال وهذا الأمر يفرض على الجهاز الفني منح أكبر قدر من اللاعبين فرصة المشاركة خاصة ان هنالك عدد كبير من نجوم الفريق مازالو لم يتمرسوا جيداً على الطريقة المستحدثة من قبل الجهاز الفني.
*اللعب في أكثر من بطولة يحتاج لتعامل خاص من قبل المدرب وهذا ما ننتظره من هاي الذي وجد دعم كبير من قطاعات واسعة من شعب المريخ وهذا الدعم نتمنى ان يقود الرجل لصنع التميز مع الفرقة الحمراء.
*من يضعون التجربة القادمة كإختبار نهائي للألماني نتوقع ان لا يهدأ لهم بال حال اي إخفاق وهذا الأمر ستكون له إنعكاسات خطيرة على مستقبل الفريق.
*السعي لحصد البطولات والتميز لا يحدث بين ليلة وضحاها بل يتطلب الكثير من الصبر وهؤلاء للأسف يريدون عكس ذلك وهذا الواقع سيفرز أجواء ملغمة سيكون من الصعب ان تتوافر فيها بيئة تقود اي جهاز فني للنجاح.
وهج اخير
*قال عصام الحاج ان اللجنة التنفيذية جددت الثقة في هاي وقتلت كل الشائعات وبدورنا نسأل الرجل من هو مصدر الشائعات، هل هنالك أعضاء في لجنة التسير يلبسون طاقية الإخفاء ويعملون على زرع تلكم الشائعات ام ان هنالك أعضاء بعينهم بصموا من قبل بالعشرة على التعاقد مع هاي وخلال فترة الإعداد إكتشفوا انه ضعيف بحسب التسريبات.
*أسهل شي ان يدعي بعض الإداريين المؤسسية ويبرزو للناس بتلك الثياب التي يبرع الأمين العام في إرتدائها كثيراً.
*اللجنة التنفيذية المعنية هي جمال الوالي الذي تلافى سيناريو الإطاحة بهاي بعد ان شعر ان رأي الجمهور يسير عكس هذه الخطوة غير المدروسة والتي كانت ستضع مجهودات اللجنة السابقة في مهب الرياح خاصة ان أعقب ذلك اي إخفاق.
*اللجنة التسيرية بعيدة تماماً عن المؤسسية ويكفي فقط ما حدث في ملف التدريب الذي كشف الوجه الحقيقي لسير دولاب العمل في النادي الكبير.
*المؤسسية ليست شعارات تطلق بل نهج يتبع والمريخ مازال بعيد عن النهج المؤسسي طالما ان هنالك عدد من التقاطعات المؤثرة والتي بمقدورها ان تعصف بإستقرار هذا النادي في اي لحظة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019