• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
احمد الفكي

وعدت و أوفيت أيها الكاردينال

احمد الفكي

 1  0  1333
احمد الفكي


كل البشارات ظهرت و بانت و الفرح يغمر كل مُحب للهلال وهذا فصل من كتاب الهلال المفتوح .
في ليلة تمام البدر الرابع عشر من ربيع الآخر 1438 هـ الموافق للثاني عشر من يناير 2017 م كان الهلال بدراً مكتملاً في سماء الجوهرة الزرقاء إحدى بُشريات صاحب المصداقية و الشفافية الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال , عندما قابل ضيفه الغاني كل النجوم ALL STARS فانتصر عليه بثلاثية أخذت حكاية و رواية الفن و الجمال و السيطرة الزرقاء المتكاملة و كسب الهلال لمهاجم يعرف طريق الصندوق ألا هو الغاني كوفي تيتيه حامل الرقم 11 .
لعب الهلال مباراة أمتع فيها كل عينٍ شاهدتها لتبرهن للمتابع بلوغ نسبة التجانس و التوليفة المثالية التي تخطت نسبة ال 80 % . نعم المباراة ودِّية و لكن لها ما بعدها , حيث تواجد صاحب الهاتريك تيتيه الذي سيُمثل عامل ضغط لكل خطوط الدفاع الذي ستواجهه في مًقبل الأيام من خلال الاستحقاقات الدورية أو الإفريقية .
أما يوم الجمعة الثالث عشر من يناير 2017 امتزجت الفرحة العامة لكافة أهل السودان بمناسبة رفع العقوبات الأمريكية بإلغاء القرارين 13067 الصادر في الخامس من نوفمبر 1997 , و 13412 الصادر في السابع عشر من أكتوبر 2006 بموجبهما فرضت عقوبات اقتصادية على وطننا العزيز المُفترى عليه . و مساءً كان حفل تدشين قناة الهلال . و ما أدراك ما قناة الهلال ... الحلم الذي طال انتظاره أصبح حقيقة وهنا نُطلق عنان اللسان قائلين شكراً لك أيها الكاردينال وعدت و أوفيت و يكفيك فخراً حب جمهور الهلال لك وهو سعيد بالإنجازات التي تحققت بدءً من البنية التحتية infra structure المتمثلة في المعلم البارز الجوهرة الزرقاء .
لله درك أيها الكاردينال وقد وهبك الله المصداقية و الشفافية وقد برهنت أنك رجل أعمال و ليس رجل أقوال .. فقد وعدت و أوفيت .
* منتخبنا الوطني و التصنيف الشهري
نسبة لخروج منتخبنا القومي الأول من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2017و كأس العالم 2018 جاء ترتيبه في التصنيف الشهري عن يناير 2017 كما كان عليه في آخر تصنيف لا يفرح و لا يُسِر . بينما احتلت السنغال الترتيب الأول إفريقياً و 33 عالمياً وهي تُحقق تطوراً ملحوظاً . كما حقق المنتخب السعودي قفزة طيبة حيث تقدم 6 مراكز ليصبح في المركز 48 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الشهرية الذي صدر في يناير لهذا العام ليأت خامساً بين المنتخبات الآسيوية خلف كل من على التوالي اليابان الرابع , استراليا الثالث , كوريا الجنوبية الثاني , إيران الأول .
أما على صعيد المنتخبات العالمية لم يشهد التصنيف الجديد الصادر أي تغيير في مراكز المنتخبات العشرة الأولى , لتستمر الأرجنتين في المركز الأول ثم البرازيل ثانياً , ألمانيا ثالثاً , تشيلي , بلجيكا , كولومبيا , فرنسا , البرتغال , أوروغواي , أسبانيا .
* تيتيه و رائحة الرمح الملتهب
المستوي الممتاز الذي ظهر به نجم الهلال الجديد المحترف الغاني كوفي تيته في مباراة أوول ستارز الغاني يوحي بالصفقة الناجحة التي عقدها الهلال مع هذا اللاعب حيث خطواته و تواجده في منطقة رأس الحربة تعيد للهلال ذكرى عطر و ألق الرمح الملتهب الكابتن الدكتور علي قاقارين , حيث حاسة التهديف التي يمتلكها تيتيه تجعل منه لاعب الصندوق الأول الذي يُرجى منه ترجمة الفرص لأهداف تُسعد القاعدة المليونية التي تُزيِّن اسم هلال الملايين .
* آخر الأوتاد :
مبارك لكافة الأهلة تدشين قناة الهلال و من نجاح لنجاح دمت يا هلال فخراً للوطن .












امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العمرابي 01-14-2017 11:0
    و دمت أستاذ أحمد قلما صادقا محبا للكيان فقد وعد الكاردينال و أوفى نسأل الله له التوفيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019