• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
رامي عثمان

فعلا لم يحضر ساماتا فحضر الأخطر منه..!!!

رامي عثمان

 1  0  2243
رامي عثمان




* الشخص الذي تسبقه دائماً أعماله ومشاريعه لا يحتاج لمن يمجده لأن انجازاته تكفي أن تكون عنواناً بارزاً تبين مدى قوته وحنكته في جميع القضايا ..

* الذين يبخسون الناس أشياءهم من المؤكد أن في جعبتهم أجندة خفية تريد تغيير الواقع الجميل الذي يشاهده الجميع إلى كابوس يخيفون به البعض لينجرفوا خلف أهوائهم المريضة ..

* ما أود قوله أن رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال يستمد قوته من أعماله التي سوف تخلد اسمه داخل أروقة النادي ليذكره التاريخ بأنه جاء للأزرق عن محبةٍ صادقةٍ وبرغبةٍ جامحةٍ ليقدم كل ما عنده تجاه الكيان العظيم ..

* قد نرى أن البعض عندما يقف عند إنجازات رئيس الهلال فنحن على يقين بانه يلطم على خديه لأنه يعلم بأن جميع المخططات التي رسمها بأقلام الحقد والحسد قد بائت بالفشل لذا يتملكه الخوف بأن يرجع مخابئه يجرجر اقدامه منكسرا ومذلولا ..

* الخوف يجعلهم أكثر حقداً من ذي قبل وهذا ما شاهدناه في الفترة الماضية ولا زلنا نشاهده من بعض الأشخاص الذين يدعون ولائهم للهلال ويبحثون عن تأجيج المشاكل داخل البيت الهلالي كي تسقط راية التحدي التي تم إعلانها من قبل المجلس بأن الأزرق يمضي نحو البطولات إذا وقف الجميع صفًا واحداً خلف الفريق ..

* من يعشق الهلال لن يقف في طريق المجلس الذي يعمل بكل ما أوتي من قوة لرفعة النادي فقط وليس لأشياء أخرى ، فمن يرى بأم عينيه التطور الكبير في قطاع المنشأت يتأكد من صدق الرجل ..

* أما عن فريق الكرة فقد استقدم المجلس اللاعبين الأبرز في الساحة بمبالغ طائلة وعمل على إعدادهم بأفضل صورة خلال المعسكر الخارجي بجمهورية مصر العربية ..

* ولم يكتفي بذلك فقد قام المجلس باستجلاب أفضل الفرق وأكثرها تمرسا وشراسة في القارة الأفريقية كي يصل لاعبو الفريق لقمة الجاهزية التي تعينهم في المشوار القادم ..

* نعلم جيداً بأن هذا واجبهم ولا يحتاجون لمن يشكرهم عليه ولكن أن يأتي من يريد تبخيس كل هذا المجهود الكبير فهذا ما لا يرضاه انصار الفريق لذلك رأينا شعب الهلال يقف أسداً شامخاً أمام المتربصين بإستقرار النادي ..

* إذا أخطأ المجلس سنقول له اخطأت ونقف معه حتى تتلاشى سلبياته ليسير في الطريق الصحيح ولكن أن نرمي كل ايجابياته خلف ظهورنا ونجاهر فقط بإخفاقاته من أجل السخريه به فهذا هو العيب نفسه ..

* دور الإعلام الهادف هو الذي ينير الطريق للمجلس المنتخب وأن يعمل على تهيئة الأجواء داخل البيت الازرق ليكون في الصفوف الأمامية للدفاع عن مصالح النادي ، وليس بأن يكون هو العدو الأول للنادي الذي ينتمي إليه ..

* نتمنى أن يتفرغ الجميع لمصلحة الفريق فقط وأن تكون راية الهلال هي العليا والابتعاد عن افتعال المشاكل حتى ينعم الجميع بالاستقرار الذي يؤدي إلى البطولات ..

.... إحتراسات متفرقة ....

* خاض الازرق اول تجربة اعدادية حقيقية امام فريق اوول ستارز الغاني مساء الامس بالجوهرة الزرقاء وفاز فيها بثلاثه اهداف مقابل هدف للفريق الضيف..

* قدم لاعبو الهلال مباراة كبيرة نتج عنها هذا الفوز الكبير خاصة القاطرة البشرية كوفي تيتيه الذي احزر الهاترك قد كان شعلة من النشاط وقدم مردود ممتاز طيلة زمن اللقاء ما أكد بأن الأزرق قد كسب مهاجم صاحب إمكانيات مهولة ..

* أكثر من لاعب برز بشكل طيب وهذا ما يؤكد تفوق الفرنسي لافاني على أنه احسن إختيار التشكيلة المثالية التي سوف يعتمد عليها بداية الموسم القادم ..

* أداء الفريق عموما كان جيدا ولكن يعيبه البطأ في التحضير وبعض التمريرات الخاطئة التي سوف تتلاشى مع التجارب القادمة لأن الفريق لا زال في طور الإعداد ولم تكتمل اللياقة البدنية بشكل كامل ..

* اظهرت المباراة انسجاما كبيرا بين جميع اللاعبين خاصة في المقدمة الهجومية ولكن الهفوات في المناطق الخلفية لم تختفي بعد فلابد من الفرنسي التوخي بالحذر لأن هذا الهدف يمكن ان يكلف الازرق الكثير لو كانت المباراة رسمية لا قدر الله ..

* سأتحدث عن الاداء بإستفاضة في زاوية قادمة بإذن الله ولكن من هذه المباراة نستطيع ان نحكم على مستوى الفريق بإنه مبشرا ويمضي نحو الافضل ..

* نشيد برئيس نادي الهلال على اسقدام المهاجم الفلته كوفي تيتيه الذي ازعج الدفاع الغاني وإستحق نجومية المباراة دون منازع ..

* ختاما لم يحضر ساماتا فحضر الأخطر منه ، شكرا يا ريس ..

.. إحتراس أخير ..

يبقى الماء ماءً سواء قدمته في أكواب من الذهب أو أكواب من فضة ..

فكن أنت الماء الذي لا يتأثر بالمظاهر .. جمعه مباركة

*******************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو زبيدة 01-13-2017 01:0
    جمعة مباركة وخطك واضح ونطيف ولا يحمل هوى ولاغرض خفي .طالما كان الهوى هوى الهلال صلحت كتاباتك ودخلت حروفك القلب .
    نعم رئيس الهلال يقوم بعمل جبار دافعه في ذلك وأثناء هذا العمل الكبير قد تحدث هفوات زلات وخلافه قد تخرج الشخص عن طوره ، هل هذاسبب لنهدكم كل ما يقوم به الرجل من أعمال وتحمل نقات وضغوط من أجل الهلال وحب الهلال .
    إذا نظر بعض الكتاب ما كتبوا قبل إرساله للمطبعة بعيوان الهال وليس المال ما كتبوا ما كتبوا ولاستغفروا الله ورجعوا نادمين ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019