• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
رامي عثمان

الجميع في إنتظار ضربة البداية..!!

رامي عثمان

 0  0  995
رامي عثمان




* يعود هلال الملايين مساء اليوم لمعانقة أنصاره من جديد لخوض تجربة أفريقية من العيار الثقيل أمام فريق اوول ستارز الغاني في الجوهرة الزرقاء ..

* هذا اليوم انتظره الجميع طويلاً من أجل مشاهدة المارد الأزرق وهو يقدم السهل الممتنع لإسعاد جماهيره المولعه بعشق سيد البلد ..

* رغم أن اللقاء ودي ولكن من واقع قوة المنافس يأخذ الطابع التنافسي وهذا ما يؤكد بأن المباراة ستفيد الفريق من جميع النواحي ..

* فرصة طيبة لجماهير النادي لمشاهدة اللاعبين على أرض الواقع والتأكيد على جاهزيتهم الفنية والبدنية بعد الخوف الذي انتاب بعض الأهلة من التجارب السابقة بقرية الدفاع الجوي ..

* لاعبوا الفريق ظهروا بلياقة بدنية عالية في أول تجربة لهم بالجوهرة أمام أسد البراري وقدموا مردوداً طيباً خاصة اليافع عماد الصيني الذي أثبت نجاحاً منقطع النظير بعد توليفه في قلب الدفاع ..

* نعلم بأن المباراة كانت بمثابة تقسيمة ساخنة ؛ لأن الفوارق كبيرة جداً بين الفريقين ولكن هذا لا يمنع بأن نشيد من قدم نفسه بصورة جيدة ..

* لم يكن الصيني وحده الذي تألق في هذه التجربة ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين أجادوا ومن ضمنهم المهاجم الصادق شلش والنيجيري شيبولا وجابسون والغاني أوكرا ، جمعيهم كانت لهم بصمتهم الواضحة ..

* مواجهة اليوم ستكون أمام فريق شرس ومتمرس حصل على لقب الدوري الغاني مؤخراً وسوف يواجه أهلي طرابلس الليبي في تمهيدي البطولة الافريقية الكبرى بمعنى أن الحكم على اللاعبين سيكون مختلف عن المواجهات السابقة ..

* لذا أمام اللاعبين فرصة كبيرة لإثبات أحقيتهم بارتداء الشعار الأزرق وإخراص الألسن التي قللت من إمكانياتهم وقدراتهم المهولة وفضلت عليهم من هم أقل منهم إمكانية وقدرات..

* الجهاز الفني مطالب باختيار التشكيلة المثالية التي ستخوض لقاء اليوم وأتمنى ان تكون التبديلات قليلة جداً كي يستفيد اللاعبون من الاحتكاك القوي مع الفريق الخصم ..

* كثرة التبديلات يمكن أن تخصم الكثير من أداء اللاعبين فيقل تركيزهم وتكثر أخطائهم فتصبح المباراة رتيبة ولا تعطي الفائدة المرجوة منها وهذا ما نخشاه ..

* لا نريد التدخل في الشأن الفني لأن الفرنسي أدرى منا بالمسؤلية التي تقع على عاتقه ونتمنى أن يجتازها بنجاح لأن الجميع يقف معه ويدعمه ليكمل مشواره مع الأزرق ، وأن يكون الوصول لمنصات التتويج تحت قيادته ..

* استاد الهلال سيشهد تدافعاً جماهيرياً كثيفاً من واقع شغف الجماهير التي تنتظر هذه المباراة بجمر الشوق لمؤازرة أقمارها ..

* الزئير المتواصل في المدرجات سيعطي اللاعبين دافعاً كبيراً لتقديم مباراة قوية تسعد الأهلة وتخرص الشمات ، لذا كونوا في الموعد يا أسياد ..

* حتى وإن انهزم الفريق لا قدر الله وقدم لاعبوه الأداء الجيد سوف نشيد بهم ونظل نساندهم لأن الانتماء ليس في الفوز فقط وإنما في كل الأوقات حتى لا يخرج إلينا من يتربص بمجلس النادي ليتهجم على اللاعبين من جديد ..

* الجماهير في انتظار تألق المقدمة الهجومية بقيادة كابتن الفريق مدثر كاريكا الفنان والقاطرة البشرية كوفي تيتيه واللاعب المهاري شيبولا والحريف اوغستين اوكرا وبقية المحاربين ..

* يجب على المدافعين سد المناطق الخلفية واللعب بكل حزر والابتعاد عن الأخطاء والهفوات القاتلة حتى تخرج شباك الكاميروني مكسيم نظيفة من دون ولوج أهداف ..

* نتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة من قبل فتية الهلال الأشاوس ترضي طموح الاهلة وتجعلهم يفاخرون بهلالهم الذي يهز الأرض والله الموفق ..

.... احتراسات متفرقة ....

* لم يكن مستغربا ان يحسم رئيس نادي الهلال تمديد عقد اللاعب أطهر الطاهر للمواصلة مع الازرق لفترة جديدة لأن الكاردينال لا يتوانى في تلبية رغبة جماهير النادي التي طالبت بإبقاء النجم داخل القلعة الزرقاء ..

* حديث لافاني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم نهار الأمس كان مبشرا ويجعلك تحترمه أكثر لحديثه الواقعي عن لاعبيه وعن إعداد الفريق في الفترة السابقة وأعتقد بأنه قادر على إسعاد شعب الهلال ، فقط امنحوه الفرصة وأصبرو عليه ..

* في كلاكيت ثاني مرة تعادل الاتحاد السكندري مع الوصيف بهدف لكل وكان المصري متقدم بهدف السبق عن طريق المهاجم المتخصص خالد (قمر) الذي استطاع هز شباك الوصيف بثلاثه اهداف في مبارتين فقط ..

* شاهدت المباراة فلم أجد اللاعب الذي صدعوا به رؤسنا فكان تائها داخل الملعب كغيره من اللاعبين حتى خرج بخفي حنين ترى ماذا سيقولون عنه بعد تواضعه في مباراة الامس ..

* نهمس في أذن الحكم بإنها مباراة اعدادية والدوري لم يبدأ بعد ، الرسالة وصلت على ما أعتقد ..

* ختاما الهلال (قمر) 14 ..

.. إحتراس أخير ..

الحياة مثل الرواية ، كل يوم صفحة جديدة ، فأن كانت الصفحة حزينة . فالتالية سعيدة .

لذلك لا تقلق فقط كل ماعليك فعله هو اقلب الصفحة وتوكّل على الله واستمتع بالحياة ..

********************

اللهم أرحم أحمد حريقة وجميع موتى المسلمين ..

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019