• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
زاكي الدين

كاسنجو اوتوبينج أخر..

زاكي الدين

 1  0  1980
زاكي الدين

*بات الهمس جهراً حول مساعي رئيس نادي المريخ للتعاقد مع مهاجم الإتحاد السكندري كاسنجو الذي يحتل هذه الأيام روليت هدافي الدوري المصري.
المريخ في حاجة لمهاجم أجنبي، لكن ليس الكنغولي الذي ينشط هذه الأيام بعضهم في تسويقه لرئيس النادي الذي تجاهلت إدارته دعم صفوف الفريق بمهاجم أجنبي متمكن خلال فترة تسجيلات إمتدت(30) يوماً كان بمقدور المريخ ان يتعاقد فيها مع قلب هجوم، لكن فضل الرجل إعادة كلتشي متجاهل كل التجارب السابقة والأن بات كاسنجو هو الخيار الذي قطع بعضهم شوط بعيد في تلميعه لرئيس نادي لا يتورع من تكرار تجاربه المعروفة النتائج.
المهاجم الكنغولي ليس بذلك الزخم المثار حوله فهو لاعب عادي لم تمكنه أهدافه ونجوميته المزعومة من الإنضمام لمنتخب بلاده الذي ينشط هذه الأيام إستعداداً لنهائيات أمم أفريقيا بالجابون.
*حصيلة كل الخبرات التراكمية لرئيس نادي المريخ ظلت معطلة لان الرجل لم يفكر يوماً في عواقب فتراته الإدارية اي كان شكلها أو منتوجها وهذا لعمري ما جعل الوالي الرئيس الأكثر تكراراً للفشل برغم الصرف الكبير على فريق الكرة إلا هنالك جزئيات ظلت مصاحبة للرجل ولتجاربه وما يجري الأن حول سعيه لضم الكنغولي بمبلغ خرافي كما فعل من قبل مع الأدهم الذي أثار ضمه في مصر الدهشة لضخامة المبلغ الذي يصل ل350 الف دولار نزلت برداً وسلام على السكندري الذي انفرجت كل أزماته المالية خلال تسويقه للأدهم وبما ان كاسنجو هداف الدوري المصري حتى اللحظة فمن المتوقع ان يصل رقم التعاقد معه لرقم فلكي أخر على طريقة وارغو والقائمة طويلة لنجوم تعاقد معهم الفريق بمئات الملاين دون ان يتركوا اي أثار سوى خروجهم بالأبواب الخلفية مشيعين بصافرات الإستهجان وهتاف المدرجات الأشهر(ماسورة).
*من قبل تعاقد الهلال مع الكاميروني اوتوبينج وقد كان وقتها هداف فريقه وأثار ضمه ضجة كالتي نستقبل بها اللاعبين الأجانب قبل ان يلامسوا الكرة ليشرب بعدها الهلال مقلب كبير في لاعب كلف ضمه مليون دولار وأعتقد ان الكنغولي لا يختلف كثيراً عن الكاميروني لهذا على مروجي الطرماي الكنغولي ان يرحموا هذا النادي.
وهج اخير
*الإتحاد الذي فتح أبوابه للمريخ لإختيار مايريد من لاعبيه إدارته ليست مستهلكة للنجوم فهي تنتج لاعبين بمبالغ عادية والمريخ يستهلك لاعبين بمبالغ خرافية لعدم قناعة إدارته متمثلة في الرئيس الحالي بعنصر الشباب وتنمية المواهب والعمل على الإستفادة منها وتسويق بعضها كما يفعل السكندري الأن.
*السكندري تعاقد مع الزامبي تشاما في حين اننا نريد ضم كاسنجو وبعد عام نتوقع ان يطارد المريخ تشاما.
*ملف الأجانب يحتاج لإعادة نظر وعلى الوالي تجنب السماسرة لانهم ظلوا يورطونه على الدوام في صفقات تكون محصلتها النهائية فقدان الدوري والخروج الأفريقي.
*اليوم نتمنى ان يؤدي المريخ مباراة تقل فيها نسب الأخطاء عن المباراة السابقة وننتظر من هاي معالجة اوجه القصور خاصة في الدفاع.
*الألماني يجب ان يستغل الدعم الكبير المتوفر له الأن في معالجة الهنات الكبيرة التي يعاني منها أداء الفريق في الوسط والدفاع لانه بعد انطلاق الرسميات سيكون الضغط حاضر بكثافة من قبل الجميع.
*كاسنجو لاعب أكثر من عادي وكفاية تورط في صفقات مكلفة وفاشلة ياوالي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين محمد نور 01-12-2017 02:0
    ما ذكرته هو عين الحقيقة والمصرييين بضحكوا علينا ( يعني نحن طيبين وكدة ) . و زي ما جمال الوالي ما استفاد اي شي من خلال ادارته لنادي المريخ فهو ايضا ما يستفد من سنين دراسته في مصر اي شي خاصة في التعامل مع المصريين .(فهلوة المصريين ) الان حااضرة مع الكنغولي كما كانت حاضرة مع عاشور .انا هلالابي لكن في النهاية نكون في نظر المصريين طيبين اوي . الكنغولي ماسورة كبيييييييرة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019